الربح من الهاتف : 10 طرق تمكنك من ربح المال من الموبايل فقط

 

 الربح من الهاتف : 10 طرق تمكنك من ربح المال من الموبايل فقط  في 24 ساعة (كسب المال من المنزل)


لقد وجدت 10 تطبيقات يمكنك البدء في استخدامها لكسب المال بسهولة على هاتفك فقط كل يوم. تطبيقات الكسب اليومي

مع بعض هذه التطبيقات ، يمكنك بسهولة دفع نفقات الحياة أو ربما أكثر من ذلك. قم بتنزيل التطبيقات وابدأ في الكسب من خلال إكمال المهام البسيطة على الهاتف المحمول أثناء الجلوس في المنزل.

1. مايلز التطبيق

ألن يكون رائعًا إذا حصلت على أموال مقابل المشي وركوب الدراجة وركوب الحافلة أو ركوب أي شيء؟ حسنًا ، هذا هو الأساس الكامل وراء تطبيق الأميال ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق والتسجيل.

قم بتشغيل خدمات الموقع واضبطها دائمًا ثم قم بتعيينها ونسيانها. سيقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل الأميال الخاصة بك ومن ثم يمكنك استبدال هذه الأميال ببطاقات الهدايا وأنواع أخرى من المكافآت. يعتمد مقدار المال الذي يمكنك كسبه من هذا التطبيق بشكل صارم على عدد المرات التي تتنقل فيها بالفعل. سأعطيها واحدًا من 10 على مقياس المال.

2. تطبيق Peer2Proft

Peer2Profit عند الحديث عن جني الأموال مقابل عدم القيام بأي شيء ، ماذا لو كانت هناك طريقة لكسب المال على هاتفك أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لمجرد استخدامه كأنك لست مضطرًا في الواقع إلى فعل أي شيء ولكنك تكسب المال ببساطة عن طريق استخدام جهازك مثلك. عادة على أي حال. حسنًا ، هذا هو بالضبط ما يفعله تطبيق peertoprofit ببساطة بتثبيت التطبيق على هاتفك أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يدفع لك التطبيق حرفيًا المال كل شهر لمجرد تثبيته على جهازك. الآن هذا يبدو نوعًا من الشك ، أليس كذلك؟ ما يفعله التطبيق بشكل أساسي هو بيع كل ما لديك من قوة الإنترنت غير المستخدمة لشركات الإنترنت ووكالات التسويق للمعلنين. ثم تأخذ هذه الشركات هذه البيانات وتستخدمها لتحليل المنافسين والتحقق من صحة الإعلانات والحصول على نظرة ثاقبة للسوق.

لذلك تدفع هذه الشركات فترة الربح ثم يدفع لك الند للربح. كلما زاد عدد الأجهزة التي تقوم بتثبيت هذا التطبيق عليها ، زادت الأموال. ستربح في المتوسط ​​ويمكنك أن تتوقع أن تكسب حوالي 8 دولارات و 0.50 دولار شهريًا لكل جهاز لديك. يتم تثبيت هذا التطبيق وقبل أن تسخر من هذا المبلغ من المال.

فقط تذكر أنه نقود مجانية حرفيًا ، فأنت لست مضطرًا لفعل أي شيء باستثناء مجرد تثبيت التطبيق على أجهزتك. اجمع الأموال للبدء ، ما عليك سوى استخدام الرابط والاشتراك. سأعطيها 2 من 10 على مقياس المال.

3. تطبيق Observa

Observa هو تطبيق يتيح لك كسب المال من خلال PayPal ببساطة عن طريق التقاط الصور والإجابة على بعض الأسئلة بهاتفك. ما تفعله في الأساس هو تدقيق تسويق العلامة التجارية في متاجر مثل أماكن محطات وقود Walmart Target من هذا القبيل.

أنت تتبع التوجيهات داخل التطبيق لإكمال التدقيق ، على سبيل المثال ، قد تكون هناك فرصة في المتجر أسفل الشارع منك للذهاب والتقاط صور للتسويق داخل المتجر لشركة Lays أو Monster Energy Drink. وهكذا داخل التطبيق ، سيكون هناك توجيهات تخبرك على سبيل المثال بالتقاط صورة للرف الذي يحتوي على كيس رقائق لاي عليه.

داخل التطبيق ، يمكنك التقاط صورة ثم تحميلها. بالإضافة إلى ذلك ، بين الحين والآخر ، سيوفر لك التطبيق فرص تسوق سرية لتذهب وتناول الطعام في مكان ما أو تتسوق في مكان ما وتحصل على أموال مقابل القيام بذلك كمتسوق سري. إنه مال سهل للغاية ويستغرق متوسط ​​العمل حوالي 20 دقيقة أو أقل لإكماله. في المتوسط ​​، ستربح ما بين أربعة وعشرين دولارًا لكل وظيفة حسب مكان إقامتك. بعد مراقبة التطبيق ، سأعطي الأوبزرفر 2 من 10 على مقياس المال.

4. تطبيق مكافأة: تطبيق اجتماعي جيد

بعد ذلك ، لديّ تطبيق سيدفع لك ما يصل إلى 100 دولار من العملات المشفرة مقابل التسوق كما تفعل عادةً. كان التطبيق الاجتماعي الجيد لطيفًا بدرجة كافية. تتناول مقالة اليوم مشروعًا عالميًا مبتكرًا وطموحًا يعتمد على تقنية blockchain حاليًا التطبيق الاجتماعي الجيد. أكبر تطبيق تسوق لكسبه في العالم.

لسبب وجيه ، يتيح لك التطبيق الاجتماعي الجيد كسب ما يصل إلى 100 دولار من النقود المشفرة من خلال التسوق في أكثر من 1800 من متاجرك المفضلة على الإنترنت مثل eBay و TheHomeDepot و AliExpress و Walmart. وإليك كيف يعمل. دعنا نقول على سبيل المثال أنك تتسوق عبر الإنترنت في Best Buy وأنك تشتري تلفزيونًا جديدًا بألف دولار إذا كنت ستجري هذا الشراء من خلال تطبيق Social Good وستكسب ما يصل إلى 1000 SG من المكافآت.

يمكنك بعد ذلك استبدال العملات المشفرة ، كما أنك تكسب تلقائيًا ما يصل إلى 15 فائدة على المكافآت المتراكمة على كل العملات المشفرة التي تمتلكها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استبدال SG بالعملات المشفرة الرئيسية الأخرى مثل Bitcoin و USD لأن SG مدرج في البورصات الرئيسية حتى يومنا هذا.

قدم تطبيق Social good أكثر من 50 مليون دولار من مكافآت استرداد النقود ولديه أكثر من 2 مليون مستخدم ومن المتوقع أن ينمو هذا الرقم بشكل كبير إذا كان مجانيًا. سهل الاستخدام وآمن مع أكثر من 70 براءة اختراع مسجلة تبدأ في كسب ما يصل إلى 100 دولار من استرداد النقود المشفرة باستخدام الرابط. ستحصل على 100 مكافأة تسجيل كمستخدم جديد.

5. 1Q التطبيق

Next up هو تطبيق 1Q من المحتمل أنك لم تسمع به من قبل. بالتأكيد يستحق مكانًا في هذه القائمة ويسمى التطبيق 1q. في الأساس ، الطريقة التي يعمل بها هي تثبيت التطبيق. سيرسل لك التطبيق أسئلة قصيرة جدًا للإجابة عليها في أي مكان من 25 سنتًا إلى أكثر من ثلاثة دولارات لكل سؤال. لكن ما يميز هذا التطبيق هو أنه يدفع لك فورًا بعد الإجابة على سؤال استبيان من خلال PayPal.

لا يوجد حد أدنى لمتطلبات السحب صفري مما يعني أنه يمكنك الحصول على أموال على الفور مقابل كل استطلاع تقوم بإكماله. بعد خمس ثوانٍ ، ينبثق إشعار على شاشتي يفيد بأن الدفعة قد تم إرسالها بالفعل إلى PayPal حتى إذا أجبت على سؤال واحد وربحت 25 سنتًا. إنهم يرسلون ذلك مباشرة إلى PayPal الخاص بك كما ذكرنا سابقًا.

يمكنك أن تتوقع أن تكسب في أي مكان من 25 سنتًا إلى ثلاثة دولارات لكل استطلاع مكتمل. معظم الاستطلاعات قصيرة جدًا وتتراوح ما بين سؤال إلى أربعة أسئلة فقط. 1Q هو تطبيق جيد وسأعطيه 3 من 10 لذلك.

6. Amazon Shopper Panel

هذا التطبيق التالي ليس من سوى عملاق البيع بالتجزئة Amazon. هذا صحيح لدى Amazon تطبيق يمكنك استخدامه لكسب المال بسهولة على هاتفك. أنا لا أمزح عندما أخبرك أن هذا المال سهل للغاية ، لذا انتبه جيدًا إلى التطبيق المسمى Amazon Shopper panel. تطبيق Amazon Shopper panel يمكنك كسب مكافآت شهرية من خلال مشاركة الإيصالات من عمليات الشراء التي تمت خارج amazon.com.

إكمال استطلاعات الرأي القصيرة وتمكين مشاركة الإعلانات وكل ما عليك فعله هو تحميل 10 إيصالات مؤهلة في التطبيق. كل شهر وعندما تفعل ذلك ، ستربح 10 دولارات من رصيدك في أمازون الذي يمكنك استخدامه للتسوق على amazon.com. لذلك على الأقل ، يمكنك أن تتوقع كسب 10 دولارات على الأقل شهريًا باستخدام هذا التطبيق.

إذا كنت تقوم بأشياء أخرى مثل إجراء الاستطلاعات أو المشاركة في مشاركة الإعلانات ، فيمكنك توقع كسب المزيد من المال. الأمر ببساطة لا يصبح أسهل من ذلك. في الواقع ، أصبح الأمر أسهل لأنه لا يزال لدينا المزيد من التطبيقات لتجاوزها. سأقوم بإعطاء لوحة Amazon Shopper 4 من 10.

7. تطبيق يوريكا

هناك تطبيق آخر أفضل من آخر تطبيق يسمى Eureka. Eureka هو تطبيق يتيح لك إجراء استبيانات قصيرة والحصول على مدفوعات نقدية فورية لتلك الاستطلاعات. يحتوي التطبيق على أكثر من 252000 مراجعة مع الغالبية العظمى من هؤلاء من فئة الخمس نجوم. من الواضح جدًا أنه على عكس الكثير من تطبيقات الاستطلاع الأخرى الموجودة في السوق. هذا في الواقع يستحق كل هذا العناء. هناك ثلاث طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسب المال مع Eureka.

من الواضح أن الطريقة الأولى هي إجراء استطلاعات الرأي. ولكن يمكنك أيضًا القيام بأشياء مثل إدخال الهبات النقدية لكسب مبالغ أكبر من المال. ويمكنك كسب أموال مجانية كل يوم فقط لإكمال عمليات السحب اليومية. في المتوسط ​​، يمكنك أن تتوقع أن تكسب في أي مكان من 15 سنتًا إلى 6 دولارات لكل استطلاع تجريه.

فقط ضع في اعتبارك أن معظم هذه الاستطلاعات قصيرة نسبيًا ويمكن إكمالها في دقائق قليلة أو أقل. 4 من أصل 10 على مقياس المال ولكن لدينا تطبيقات أفضل بكثير.

8. تطبيق Webull

يأتي مع هذا التطبيق التالي أحد تطبيقات Webull. لقد تحدثت عن هذا من قبل في مقال آخر ، لكن من الجدير بالذكر مرة أخرى لأن إمكانية جني آلاف الدولارات في غضون دقائق قليلة أمر جيد جدًا بحيث لا يتم تضمين هذا في القائمة مرة أخرى. Webull هو تطبيق استثمار يسمح لك بالاستثمار في سوق الأوراق المالية وكسب دخل سلبي من خلال توزيعات أرباح الأسهم. مخزون مجاني لإنشاء حساب ببساطة باستخدام رابط Webull.

أدناه ستحصل على 12 سهمًا مجانيًا تصل قيمتها إلى 36000 دولار عند إيداع بنس واحد فقط. نعم ، لقد سمعت أن كل ما عليك فعله هو استخدام الرابط للتسجيل مجانًا. يربط حساب Webull حسابك المصرفي بحساب Webull الخاص بك. قم بإيداع بنس واحد فقط وستربح 12 سهمًا مجانيًا تصل قيمتها إلى 36000 دولار. إنها حرفيًا ميزة عدم التفكير بعد أن قمت بتثبيت التطبيق الآن.

سيكون وقتًا رائعًا حقًا للنظر في الاستثمار من أجل مستقبلك. لدي عشرات المقالات على صفحتي ، يمكنك الاطلاع عليها على صفحتنا. العملية الكاملة لكيفية بدء الاستثمار من أجل طريقك المستقبلي لتصبح Webull 5 من 10.

9. موبي

أريدك أن تتخيل للحظة أنك شخص يزور ستاربكس بانتظام حتى لو لم تشرب ستاربكس. أريدك فقط أن تتخيل أنك تفعل ذلك لثانية واحدة وهكذا تذهب إلى ستاربكس ربما مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. تشتري قهوتك وهذا كل شيء. هذه هي نهاية الأمر ، ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لك لتحقيق الدخل؟

تذهب إلى ستاربكس جيدًا باستخدام تطبيق التسوق السري المسمى Mobee. يمكنك كسب مكافآت من خلال تقديم ملاحظات حول الأنشطة التجارية والمطاعم التي تزورها دائمًا أو تأكل فيها. سيطرح عليك التطبيق بشكل أساسي أسئلة مختلفة حول النشاط التجاري الذي تتناوله وبعد تقديم إجاباتك. ستتم مكافأتك على عملك ويمكنك أن تتوقع أن تكسب.

ما بين خمسة وخمسة وعشرة دولارات في المتوسط ​​لكل مهمة تكملها وعادة ما يكون من السهل جدًا إكمال هذه المهام. يمكنك القيام بذلك في غضون دقائق قليلة. Mobee هو 5 صلب من أصل 10 في كتبي.

10. مغامرات عالمية

Global Adventure هو موقع يدفع لك ما يصل إلى 100 دولار عن طريق المشي على الدراجة أو التنزه في أرجاء مدينتك والتقاط مقاطع فيديو للمشهد لإرسال مقطع فيديو. ما عليك سوى الانتقال إلى Globaladventures.site ثم الانتقال لإرسال الفيديو والإجابة على الأسئلة التالية حول الفيديو. إذا كنت تخطط للتقديم ، فمن الجدير بالذكر أن هناك بعض المتطلبات التي يجب الوفاء بها. إذا كنت تريد أن تتم الموافقة على مقاطع الفيديو الخاصة بك بالفعل وأن يتم الدفع لك.

بالنسبة للجزء الأكبر ، من الواضح أن هناك أشياء مثل عدم الشتائم في مقاطع الفيديو. من الواضح أن مقاطع الفيديو يجب أن تكون عالية الجودة حتى يتم قبولها وليس اختراقًا واحدًا يمكنك القيام به على جهاز iPhone الخاص بك.

أنا متأكد من وجود هذه الميزة نفسها لأجهزة Android. ولكن إذا انتقلت إلى إعدادات iPhone الخاصة بك ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى الكاميرا ثم هنا أسفل تسجيل الفيديو ، حدده ثم حدد 4K بمعدل 24 إطارًا في الثانية أو إطارات في الثانية.

من خلال تحديد خيار 24 إطارًا في الثانية ، ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر سينمائية مما يمنحها مظهرًا بجودة أعلى. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك كسب ما يصل إلى 100 دولار لكل مقطع فيديو ترسله اعتمادًا على طول وجودة الفيديو ليس سيئًا. سأعطي هذا 5 من 10.

تطبيق Hyrecar

لقد سمع الكثير منكم عن خدمات تأجير السيارات مثل Turo والالتفاف على هذه الخدمات. تتيح لك استئجار سيارتك بسهولة للناس لكسب دخل سلبي. هناك خدمات مختلفة يمكن القول إنها تدفع لك المزيد من المال لاستئجار سيارتك. Hyrecar هي عبارة عن منصة تتيح لك تأجير سيارتك لتقييم السائقين والعاملين في العمل لكسب دخل سلبي سهل باستمرار. ترى أن الكثير من الناس يريدون أن يكونوا قادرين على العمل.

هم أنفسهم يحددون جداولهم الخاصة ويأخذون الإجازات عندما يريدون أن يكونوا رئيسهم الخاص. بفضل الاقتصاد المتنامي باستمرار بفضل تطبيقات مثل Uber و Doordash و Instacart وعشرات من التطبيقات الأخرى. أصبح من الممكن الآن أكثر من أي وقت مضى أن تكون رئيسك الخاص ولكن هناك معضلة لأنه لا يوجد الكثير من الناس لديهم سيارات جيدة وموثوقة يمكنهم استخدامها لكسب المال من خلال مشاركة الراد أو تطبيق التسليم وهذا هو بالضبط المكان الذي يأتي فيه Hyrecar بمجرد التثبيت.

باستخدام تطبيق السيارة الأعلى ثم النقر على استئجار سيارة ، يمكنك البدء في كسب مئات الدولارات في الأسبوع لتأجير سيارتك بالإضافة إلى أن سيارتك محمية بواسطة Hyrears. مليون دولار لحماية المسؤولية ووفقًا لاستئجار السيارة ، يمكنك أن تتوقع ربح ما يصل إلى 720 شهريًا من تأجير سيارتك. سأعطي هذا 6 من 10 على مقياس المال.



أحدث أقدم