طرق الربح المال من هاتفك - كسب المال من هاتفك 2023

  طرق الربح المال من هاتفك - كسب المال من هاتفك 2023

مع ارتفاع تكلفة المعيشة وشعور ميزانيات الأسرة بالضيق ، ربما كنت تتساءل عن طرق لجلب القليل من المال الإضافي الذي يمكن أن يتناسب مع عملك أو أطفالك أو التزامات أخرى.

صدق أو لا تصدق ، قد يكون هاتفك الذكي هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه لبدء بعض الأعمال الجانبية الصغيرة التي ستجلب بعض المال وحتى الاستمتاع أثناء القيام بذلك. فيما يلي أهم ست طرق للحصول على أرباح من هاتفك ، حتى تتمكن من البدء في جني الأموال اليوم !

الاستطلاعات عبر الإنترنت

إذا كنت تقضي وقتًا كل يوم في التنقل
في الحافلة أو القطار أو لديك استراحة لتناول القهوة بعد الظهر لمدة عشر دقائق تقضيها حاليًا في التمرير عبر هاتفك ، فيمكن استخدام هذه المرة لكسب بعض المال!

هناك الكثير من مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت التي تدفع أموالًا لأعضائها لمجرد ملء استبيانات حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، من التفاصيل المتعلقة بنمط حياتهم العام إلى الآراء حول منتجات معينة. عادةً ما يكون المبلغ النقدي الذي يمكن أن تتوقع تلقيه لكل استبيان رمزيًا ، ولكن إذا تمكنت من تجاوز عدد كبير منها يوميًا خلال الوقت الذي يتم قطعه على أي حال ، فيمكن أن يضيف المال مبلغًا صغيرًا منظمًا.

قم بإلقاء نظرة على الإنترنت للعثور على موقع الاستطلاع - أو المواقع - التي تناسبك. يقدم البعض مدفوعات مباشرة إلى حسابك المصرفي (على الرغم من أنك قد تضطر إلى الوصول إلى الحد الأدنى قبل أن تتمكن من إجراء تحويل) ، بينما يدفع البعض الآخر في قسائم لمنصات شائعة ، مثل Amazon.

بيع اللقطات الخاصة بك

إذا قيل لك أن لديك عينًا لالتقاط صورة رائعة ، فقد يكون هذا الزحام الجانبي للهاتف الذكي مثاليًا لك! هناك عدد من الأنظمة الأساسية الشائعة المتاحة عبر الإنترنت والتي تتيح لك التسجيل ، ثم تحميل اللقطات الخاصة بك. يمكن للزوار بعد ذلك عرض معرض الصور الخاص بك ؛ في كل مرة يبيع فيها المرء ، ستحصل على تخفيض. من يدري ، إذا كانت صورك شائعة ، فقد يتحول هذا إلى شيء أكثر من مجرد وسيلة لتوليد القليل من الأموال الإضافية

ستحتاج إلى كاميرا عالية الجودة على هاتفك للحصول على أفضل فرصة لإنجاح هذا الأمر ؛ إذا حان الوقت للحصول على هاتف جديد ، فقم بإلقاء نظرة هنا للحصول على معلومات حول أفضل شركات الهاتف للحصول عليها

بدأت.

أو بيع الأشياء القديمة الخاصة بك

هناك طريقة أخرى رائعة لبيع الأموال على هاتفك الذكي أثناء وقت فراغك وهي بيع بعض الأشياء القديمة التي لم تعد تستخدمها .

قم بالفرز من خلال البحث في خزانة ملابسك أو مسح الخزانة حيث تمسك أشياء لست متأكدًا مما يجب عليك فعله ... وتبقى هناك لسنوات. كن قاسيًا: إذا لم تعجبك بعد الآن أو لم تستخدمه (وتعلم ، في قلبك ، أنك لن تفعل ذلك أبدًا) ، فقم بالتقاط بعض الصور السريعة للعنصر الموجود على هاتفك. عندما تحصل بعد ذلك على دقيقة أو دقيقتين إضافيتين - ربما عند الجلوس في غرفة الانتظار أو في استراحة الغداء - ضع قائمة بما تريد بيعه على المنصة التي تختارها.

قد تندهش من مقدار النقود الإضافية التي يمكنك جلبها من خلال سرد الأشياء القديمة بانتظام - الالتزام بإدراج عنصر واحد فقط في اليوم يمكن أن يولد مبلغًا كبيرًا من المال بحلول نهاية الشهر.

احصل على Micro Tasking

لا يقتصر الدفع على الاستطلاعات عبر الإنترنت - يمكنك أيضًا إجراء مجموعة من المهام الصغيرة لجلب بعض النقود الإضافية. تتيح المنصات للأعضاء فرصة تحقيق الدخل عن طريق ، على سبيل المثال ، مشاهدة مقطع فيديو أو لعب لعبة أو زيارة موقع ويب معين أو حتى تصفح الويب ببساطة!

تستغرق العديد من المهام دقائق فقط حتى تكتمل ، لذا فهي الطريقة المثلى لاستثمار وقت فراغك بطريقة لا تبدو وكأنها عمل على الإطلاق. تعمل معظم المواقع من خلال منح نقاط لكل مهمة مكتملة والتي يمكن استبدالها بقسائم أو نقود ، اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تختاره.

بيع بياناتك

لن يشعر الجميع بالراحة مع هذا الخيار ، لكنه يوفر طريقة سهلة لكسب المال باستخدام هاتفك. بيانات سلوك العملاء عبارة عن غبار ذهب للعديد من الشركات ، وهم على استعداد لدفع مبلغ كبير مقابل ذلك. كن حذرًا قبل التسجيل للتأكد من أن النظام الأساسي الذي تفكر في استخدامه شرعي. إذا كنت مقتنعًا بذلك ، فسيُطلب منك عادةً تثبيت تطبيق على هاتفك يتتبع عمليات البحث الخاصة بك وما تشتريه عبر الإنترنت.

ستدفع لك بعض المنصات 50 دولارًا فقط للتسجيل!

كن مختبِرًا للمنتج

وأخيرًا ، استخدم هاتفك للتسجيل في أحد مواقع اختبار المنتجات - ستحتاج عادةً إلى إكمال استطلاع أولاً يطرح عليك مجموعة من الأسئلة المتعلقة بنمط الحياة بحيث تتم مطابقتك مع المنتجات الأكثر صلة للاختبار.

هذه طريقة ممتعة لجلب بعض النقود الإضافية: سيتم إرسال عناصر للاختبار ثم يُطلب منك إكمال استطلاع عبر الإنترنت في نهاية فترة الاختبار لإبداء رأيك الصادق حول المنتجات. بالإضافة إلى الحصول على أموال مقابل القيام بذلك ، ستتلقى أيضًا بعض الأشياء المجانية بانتظام ، مما يجعلها واحدة من أفضل الطرق لكسب المال من هاتفك!

 

أحدث أقدم