طرق سهلة لتعلم اللغة الإنجليزية

 طرق سهلة لتعلم اللغة الإنجليزية


عندما تتعلم اللغة الإنجليزية ، من المهم الحفاظ على دو
افعك.
كما هو الحال مع أي مهمة ، قد تكون هناك أوقات تشعر فيها بأنها أكثر صعوبة بعض الشيء ، لذا قم بتبديل أساليبك ولا تخف من ارتكاب الأخطاء - ستصل إلى المستوى الذي تريده ... ندما تتعلم اللغة الإنجليزية ، من المهم الحفاظ على دوافعك. كما هو الحال مع أي مهمة ، قد تكون هناك أوقات تشعر فيها بصعوبة أكبر قليلا ، لذا قم بتبديل أساليبك ولا تخف من ارتكاب الأخطاء - ستصل إلى المستوى الذي تريد أن تكون فيه. لقد قدمنا بالفعل بعضالطرق الفريدة لتدريس اللغة الإنجليزيةالتي ربما تكون قد اختبرتها الآن مع معلمك. هنا ، نقترح بعض الطرق السهلة لتعلم اللغة الإنجليزية التي يمكنك تجربتها في أي فترة - في المنزل أو أثناء التنقل. لماذا لا تجربها اليوم؟ أحط نفسك باللغة الإنجليزية وسترى تحسينات في ثقتك اللغوية ومهاراتك ، بينما تستمتع في نفس الوقت ...

1. الكلمات الإنجليزية مع الأصدقاء

Scrabble هي لعبة لوحية كلاسيكية يستخدم فيها اللاعبون بلاطات عشوائية الحروف لإنشاء كلمات بطريقة الكلماة المتقاطعة. إنها طريقة رائعة لتعزيز مفردت اللغة الإنجليزية الخاصة بك ، وهناك أيضا إصدار Scrabble Junior للمبتدئين. إذا كنت تأخذ درسا في اللغة الإنجليزية ، فقم بشراء لعبة الطاولة ودعوة زملائك في الفصل للعب معك. يمكنك أيضا لعب Scrabble عبر الإنترنت من خلال مواقع الويب مثل Facebook ، حيث يطلق عليه Word With Friends.

2. إضافة بعض الموسيقى لن توقظ أغنيتك المفضلة عقلك وتضعك في مزاج إيجابي لتعلم اللغة الإنجليزية فحسب ، بل يمكن أن تساعدك الكلمات على توسيع مهاراتك.

لن توقظ أغنيتك المفضلة عقلك وتضعك في مزاج إيجابي لتعلم اللغة الإنجليزية فحسب ، بل يمكن أن تساعدك الكلمات على توسيع مهاراتك. توضح الأبحاثكيف يمكن للموسيقى أن تساعد متعلمي اللغة الثانية على اكتساب القواعد والمفردات وتحسين الإملاء. تحتوي الأغاني دائما تقريبا على الكثير من المفردات والعبارات والتعبيرات المفيدة. وبما أن الجمهور المستهدف هو الناطقين بها ، فإن أحدث الألحان تشمل أحدث اللغات والعاميات. اللغة المستخدمة في الأغاني غير رسمية وقابلة للاستخدام ، إذا اخترت الموسيقى المناسبة. الموسيقى لديها أيضا قدرة خارقة على الالتصاق في رؤوسنا ، لذلك يمكن أن يساعدك هذا على تذكر كلماتك الإنجليزية الجديدة.

3. حاول ، حاول وحاول مرة أخرى لإلزام كلمات إنجليزية جديدة بالذاكرة، من المهم الاستمرار في استخدامها.

لإلزام كلمات إنجليزية جديدة بالذاكرة، من المهم الاستمرار في استخدامها. احتفظ بدفتر ملاحظات للكلمات الجديدة التي تتعلمها، وحاول استخدامها في ثلاث جمل مختلفة. اكتب جملك وقل لها بصوت عال. سيساعدك التكرار على تذكر الكلمة ، وسيساعد العمل على استخدامات مختلفة للكلمة في توسيع بنك المفردات لديك. تذكر أن اتخاذ خطوات صغيرة مثل هذه سيظل يساعدك على الوصول إلى هدفك.

4. انضم إلى منتديات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

المفتاح هنا هو الانضمام إلى المنتديات للمواضيع التي تهتم بها - وبهذه الطريقة ، سوف ينعكس دافعك على تعلمك للغة الإنجليزية وستكون أكثر ميلا للمشاركة. لذا ، سواء كان التصوير الفوتوغرافي أو الأفلام أو السفر أو الطهي ، ناقش شغفك مع أشخاص آخرين متشابهين في التفكير باللغة الإنجليزية. إذا كنت تشعر بالتوتر بشأن الأشخاص الذين يحددونك ، فقم بإنشاء ملف تعريف مجهول. ثم اقرأ من خلال المنتدى لمعرفة ما يناقشه الناس. بمجرد أن تشعر بالثقة ، ابدأ في المشاركة بنشاط في المنتدى من خلال الإجابة على الأسئلة التي يطرحها أشخاص آخرون - أو انشر أسئلتك الخاصة وقم بإجراء محادثة مع الأعضاء الآخرين الذين يجيبون عليك.

5. الحصول على اللغة واحدة من أكثر الطرق فعالية وسهولة لتعلم اللغة الإنجليزية هي الانغماس الكامل في اللغة.

واحدة من أكثر الطرق فعالية وسهولة لتعلم اللغة الإنجليزية هي الانغماس الكامل في اللغة. ابحث عن محطة إذاعية ناطقة باللغة الإنجليزية للاستماع إليها أو مشاهدة فيلم أوبرنامج تلفزيونيناطق باللغة الإنجليزية أو إحاطة نفسك بأشخاص يجرون محادثات باللغة الإنجليزية. استمع بعناية إلى المحادثات في المطاعم أو في الحافلة أو في المتاجر وحاول التقاط الاستخدام اليومي للغة. لن يساعد هذا فقط مهاراتك في الاستماع ، ولكن يمكنك أيضا محاولة نطق الكلمات بنفسك في السياق لتحسين مهاراتك في التحدث. مع التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة ، يمكن القيام بذلك عمليا في أي مكان.

6. اقرأ لتعلم اللغة الإنجليزية يمكنك حقا إعطاء مهاراتك في القراءة دفعة هنا - ولكن مهاراتك في التحدث يمكن أن تستفيد أيضا.

يمكنك حقا إعطاء مهاراتك في القراءة دفعة هنا - ولكن مهاراتك في التحدث يمكن أن تستفيد أيضا. كلما قرأت النص الإنجليزي لنفسك أو بصوت عال ، زادت ثقتك. إذا كنت تشعر بالتوتر ، فابدأ بالتدرب في المنزل ثم انتقل إلى القراءة أمام الجمهور وطلب ملاحظاتهم. بالطبع ، من الممتع أيضا قراءة بعضالقصص الرائعة. تجعل أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة اللوحية تعلم اللغة الإنجليزية أسهل لأنه إذا كنت لا تعرف كلمة واحدة ، فيمكنك ببساطة النقر فوقها لقراءة تعريفها. على Kindle ، يمكنك إضافت كلمات جديدة تعلمتها إلى ميزة منشئ المفردات الخاصة به ، والتي يتم تخزينها على الجهاز. يوصي آخرون بالاستماع إلى النص وقراءته في نفس الوقت كوسيلة ممتازة لتعزيز عملية التعلم. تم تصميم Whispersync for Voice من Kindle لهذا الغرض فقط ويتضمن صوتا مع كتب مختارة ، حتى تتمكن من الاستماع إلى النص ومتابعته أثناء القراءة.
أحدث أقدم