كيفية العثور على وظيفة أو عمل باستخدام LinkedIn



كيفية العثور على وظيفة أو عمل باستخدام LinkedIn




 هناك أوقات في حياتنا عندما يتعين علينا التفكير بشكل جانبي أكثر حول كيفية العثور على وظيفة أو عمل ، وفي الوقت الحالي ، واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها هي LinkedIn!

في هذه المقالة ، أوصي بأفضل الاستراتيجيات التي أعطيها لعملائي الشخصيين وأشجعك على التفكير في تجربتها بنفسك
، أو نقلها إلى شخص تعرفه يبحث حاليا عن وظيفة أو عمل وعلى استعداد لمحاولة استخدام LinkedIn. طرق العثور على وظيفة أو عمل باستخدام LinkedIn أكمل ملفك الشخصي في LinkedIn املأ أنك "منفتح على العمل" أو "تقديم الخدمات" اشترك في تنبيهات الوظائف والتوصيات بناء على ملفك الشخصي تأمين ست توصيات على الأقل، سواء قدمت أو وردت تأمين ما لا يقل عن 20 موافقة لأفضل 3 مهارات لديك وإعطاء الآخرين موافقات أيضا اتبع صفحات الشركة المستهدفة وتفاعل مع محتواها احصل على نسخة من بيانات LinkedIn الخاصة بك وأعد الاتصال باتصالاتك فكر في إكمال بعض دورات التعلم على LinkedIn أعد التواصل مع مدرستك السابقة وكليتك وجامعتك وخريجيك استكشاف المجموعات العثور على الأشخاص باستخدام "بحث Google المتقدم" البحث والبحث والبحث وطرح الأسئلة

1. أكمل ملفك الشخصي في LinkedIn

أفهم تماما أن ملء ملفك الشخصي على LinkedIn ليس بالضرورة أسهل شيء يمكن القيام به. قد تكون غير متأكد من مقدار المعلومات التي يجب تضمينها أو عدم تضمينها (أعتقد أنه كلما كان ذلك أفضل ، إذا لم تخبرك ، فلا يمكنك البيع). تأكد منتحسين الكلمة الرئيسيةوأنك أكملت جميع العناصر الموجودة فيورقة الغش في ملف تعريف LinkedIn. تذكر أن تناقش إنجازاتك ومهامك واملأ أكبر عدد ممكن من الأقسام. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة شخصية ، يمكنك الاتصال بي. إذا كنت لا تعمل حاليا ، فأنا أشجعك على "إضافة" قسم في مجال الخبرة والقول إن المسمى الوظيفي الخاص بك هو "البحث الوظيفي - المسمى الوظيفي ، الكلمة الرئيسية ، الكلمة الرئيسية ، الكلمة الرئيسية ، إلخ" وأن صاحب العمل الخاص بك هو "مختلف" في موقعك الحالي وفي الوصف ، تحدث عما تبحث عنه. يبدو أن الخوارزمية تفضل شخصا لديه وظيفة "حالية" بدلا من عدم وجود وظيفة. بمجرد حصولك على وظيفة، يمكنك تحديث ملفك الشخصي على LinkedIn بالدور الجديد.

2. املأ أنك "منفتح على العمل" أو "تقديم الخدمات"

في ملفك الشخصي على LinkedIn ، يوجد مربع أزرق يقول "مفتوح ل" ويمكنك ملء هذا بما يصل إلى خمسة مسميات وظيفية عبر خمسة مواقع أو ما يصل إلى 10 خدمات في الموقع الذي تقيم فيه. LinkedIn مفتوح للعمل أو تقديم الخدمات لقطة شاشة في قسم "مفتوح للعمل" ، يمكنك ذكر ما إذا كنت سعيدا بالعمل عن بعد ويمكنك إما اختيار جعله مرئيا لمسؤولي التوظيف فقط (الذين لديهم أموال مقابلعرض حلول المواهب في LinkedIn) أو لجميع أعضاء LinkedIn وفي هذه الحالة سينتهي بك الأمر مع وشاح أخضر حول صورة ملفك الشخصي على LinkedIn (لست من المعجبين لأنني أعتقد أنه يجعلك تبدو "يائسا" ولكنه اختيار LinkedIn وشاح أخضر مفتوح للعمل حول صورة الملف الشخصي

3. اشترك في تنبيهات وتوصيات الوظائف بناء على ملفك الشخصي

يمكن القيام بذلك عبرأيقونة الوظائف في القائمة العلوية. عند البحث عن وظيفة، يمكنك حفظها كتنبيه وظيفي والنقر فوق علامة التبويب تنبيهات الوظائف إذا كنت تريد رؤية تنبيهات الوظائف التي اخترتها وما إذا كنت قد قمت بتشغيل "التوصيات" أم لا. هناك العديد من الخيارات الأخرى هنا بما في ذلك إعداد المقابلة وتقييم المهارات ومنشئ السيرة الذاتية وإعدادات التطبيق. تأكد من النقر فوق كل هذه الخيارات وإعداد الأشياء لغرضك. تأكد أيضا من إلقاء نظرة على الوظائف المدرجة على LinkedIn وتخصيص كل طلب لهذا الدور المحدد. لا تستخدم نفس التفاصيل بالضبط لكل وظيفة. أشجعك على إرفاق مستند "طلب" بدلا من نفس السيرة الذاتية لكل دور. تم الاتصال بكل عميل لي قام بذلك ، وصمم تطبيقه خصيصا لهذا الدور ، لإجراء مقابلة!

4. تأمين ست توصيات على الأقل، سواء قدمت أو وردت

في ملفك الشخصي على LinkedIn ، تحتاج إلى التأكد من أنك قدمت وتلقيت ست توصيات على الأقل. يمكنك إعطاء أي من اتصالات LinkedIn الخاصة بك توصية من خلال النقر على ملف تعريف LinkedIn الخاص بهم ، والنقر فوق الزر "المزيد" ثم اختيار "توصية". أحب كتابة التوصيات من خلال البدء بكيفية لقائي بالشخص ، وما لاحظته وأتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل والتوقيع باسمي. على سبيل المثال: "التقيت جورج سميث في أبريل 2019 عندما بدأت العمل في شركة XYZ كمحلل أعمال. لقد عملنا على مشاريع متعددة معا وكان دائما يدعم الفريق وأهدافنا ويقدم توقعات واضحة في جميع الأوقات. لقد طور علاقات ممتازة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين وقدم لي التدريب المهني والتوجيه شخصيا. أود أن أتمنى لجورج كل التوفيق في المستقبل. جين روبرتس يمكنك أن تكون استراتيجيا تماما حول من تكتب توصيات له - وأود أن أقترح أن تبدأ بالأشخاص الذين كانوا أكثر راحة لك في حياتك المهنية والذين تعجبك أعمالهم حقا. ثانيا ، يمكنك اختيار بعض الأشخاص ذوي الشخصية العليا لأنه عندما تظهر توصيتك في ملفهم الشخصي على LinkedIn ، قد يزور بعض الأشخاص المختلفين ملفك الشخصي على LinkedIn. ثالثا ، يمكنك اختيار الأشخاص الذين هم أقرانك في مجال عملك أو مهنتك ، على أمل أن يكون ذلك باستخدام بعض الكلمات الرئيسية المماثلة في ملفهم الشخصي على LinkedIn. ومع ذلك ، في جميع التوصيات التي تعدها للآخرين ، يرجى فقط كتابة ما ستكون مستعدا لقوله في المحكمة. تأكد من تحديد مهاراتهم المحددة بدلا من مجرد القول إنهم "مذهلون". إذا كانت لديهم بعض المهارات التي كانت جيدة ولكن بشكل عام في الدور الذي كانوا فيه فقراء ، فيرجى التركيز فقط على المهارات المحددة بدلا من المسمى الوظيفي الكامل. يمكنك طلب التوصيات عن طريق رسالة خاصة أو يمكنك النقر فوق الزر "المزيد" في ملف تعريف LinkedIn الخاص باتصالك وطلب توصية.

5. تأمين ما لا يقل عن 20 موافقة لأفضل 3 مهارات لديك وإعطاء الآخرين موافقات أيضا

إما أثناء مرورك بعملية التوصيات أو بشكل منفصل ، ابدأ في تأييد اتصالاتك لمهاراتهم ونأمل أن يردوا الجميل! هدفك هو تأمين ما لا يقل عن 20 تصديقا لأفضل 3 مهارات. إذا كان بإمكانك تأمين الموافقات من الأشخاص الذين تم اعتمادهم لنفس المهارة أو عملوا معك ، فهذا يستحق نقاط براوني إضافية.

6. اتبع صفحات الشركة المستهدفة وتفاعل مع محتواها

إذا كانت إحدى الشركات تستخدم LinkedIn Recruiter ، وكنت تتابع بالفعل صفحة الشركة ، فمن المرجح أن تظهر في نتائج البحث الخاصة بها إذا كانت الكلمات الرئيسية في ملفك الشخصي على LinkedIn تتطابق مع طلب البحث الخاص بها. إذا كنت قد تفاعلت أيضا مع بعض محتوى صفحة الشركة ، فسيساعد ذلك أيضا. هناك العديد من ردود الفعل التي يمكنك الاختيار من بينها ويمكنك أيضا إضافة تعليقات مناسبة (كلما كانت أطول وأكثر ملاءمة ، كان ذلك أفضل). قد ترغب أيضا في معرفة ما إذا كان أي شخص تعرفه يعمل في الشركة واطلب منه معلومات حول العمل في الشركة وما إذا كان لديه أي اقتراحات حول كيفية تأمين العمل هناك. قد تحتوي صفحة الشركة أيضا على قسم وظائف ، لذا تحقق من ذلك أيضا.

7. احصل على نسخة من بيانات LinkedIn الخاصة بك وأعد الاتصال باتصالاتك

يمكنك تنزيل أرشيف بيانات أكبر للمحتوى الخاص بك على LinkedIn فيhttps://www.linkedin.com/psettings/member-dataوعندما تتلقى البريد الإلكتروني ، انقر فوق الرابط وقم بتنزيل الملفات ، وسيكون أحد الملفات قائمة بجميع اتصالاتك. يمكنك الاطلاع على هذه القائمة وإعادة الاتصال بالأشخاص وربما أيضا العثور على أشخاص آخرين تتذكره عندما ترى هذه القائمة والتواصل معهم أيضا. يمكنك تنظيم وقت لإعلامهم بما تفعله و أ) طلب معلومات حول الخيارات للمضي قدما ب) اطلب رأيهم حول نقاط قوتك التي يمكنك التركيز عليها للمضي قدما ج) اسأل عما إذا كان بإمكانهم التوصية بأي شخص يمكنك التحدث إليه. يرجى تذكر أن تشكرهم على وقتهم. قد ترغب حتى في تقديم دفعة مقابل وقتهم قبل تحديد وقت للدردشة. الإحالات هي واحدة من أفضل الطرق للعثور على عمل. قد ترغب أيضا في إلقاء نظرة على ملف "الاستدلالات" في التنزيل لمعرفة الاستدلالات التي قدمتها LinkedIn عنك.

8. فكر في إكمال بعض دورات التعلم على LinkedIn

الآن قد يكون الوقت مناسبا جدا لترقية مهاراتك ، خاصة إذا لم تكن قد أكملت أي تدريب منذ فترة. هناكبعض المعلومات المجانية هناويمكنك الوصول إلى جميع دورات LinkedIn باستخدامعضوية LinkedIn Premium (مجانا لأول 30 يوما ، ولكن تذكر إلغاءها إذا كنت لا تريد أن تستمر). ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان لبدء الإصدار التجريبي المجاني.

9. أعد التواصل مع مدرستك السابقة وكليتك وجامعتك وخريجيك

يمكنك إضافة دوراتك المكتملة جزئيا (سرد الموضوعات الفعلية المكتملة) والدورات المكتملة بالكامل (مرة أخرى مع جميع الموضوعات وربما المواضيع) في قسم التعليم. ثم عندما تنقر على صفحة LinkedIn لمدرستك أو كليتك أو جامعتك أو خريجيك ، يمكنك الوصول إلى الأشخاص الذين قد يكونون قادرين على تزويدك بالمعلومات أو الإحالات - أو حتى مجرد إعادة الاتصال واللحاق بالركب!

10. استكشاف المجموعات وبالمثل، يمكن أن توفر المجموعات مصادر مركزية للأشخاص والمعلومات التي قد تكون ذات صلة ببحثك عن وظيفة.

وبالمثل، يمكن أن توفر المجموعات مصادر مركزية للأشخاص والمعلومات التي قد تكون ذات صلة ببحثك عن وظيفة. استخدمميزة البحث المتقدم للعثور على المجموعاتالتي قد تكون ذات صلة بك.

11. البحث عن الأشخاص باستخدام بحث Google المتقدم

إذا كنت تستخدم مربع البحث على LinkedIn ولم تتمكن من العثور على شخص تبحث عنه ، أو تفاصيل الأشخاص الذين ليسوا جزءا من شبكتك كاتصالات من المستوى 1st أو 2nd ، فيمكنك وضع استعلامات البحث فيhttps://www.google.com. au/advanced_searchواختيار الموقع linkedin.com. صيد سعيد!

12. البحث والبحث والبحث وطرح الأسئلة

LinkedIn هي أداة بحثية لا تصدق لمعرفة من هو متصل بمن ، وما هي خلفيتهم ، وما الذي تم الاعتراف بهم من أجله وأكثر من ذلك بكثير. إذا قمت بتأمين مقابلة عمل ، فقد ترغب في معرفة المزيد عن الشركة على LinkedIn والموظفين وصناع القرار. يمكنك إلقاء نظرة على وصف ملفاتهم الشخصية ومقارنتها بموقع الويب الخاص بهم. إذا كنت ترغب في القيام بكل هذا بشكل مجهول ، فيمكنك تغيير ملفك الشخصي هناhttps://www.linkedin.com/psettings/profile-visibilityثم تغييره مرة أخرى بعد ذلك. أحب أن أترك قيد التشغيل عندما أنظر إلى الملفات الشخصية لأن هناك فرصة بنسبة 30٪ لأن ينظر الشخصي إلى ملفي الشخصي في المقابل. لا تخف من طرح الأسئلة. ربما لا يكون الاتصال بالأشخاص من فراغ وطلب وظيفة هو أفضل طريقة لتقديم نفسك. طلب المعلومات ، بطريقة محترمة ، مع الشكر المناسب بعد ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى نتائج مذهلة.
أحدث أقدم