كيفية اختيار أفضل كمبيوتر ألعاب لك


          كيفية اختيار أفضل كمبيوتر ألعاب لك

إذا كنت مثلي عندما بدأت اللعب لأول مرة على جهاز كمبيوتر ، فمن المحتمل أن يكون سؤالك الأول والأهم هو "أي جهاز كمبيوتر أشتريه؟" هذا سؤال ثقيل للغاية لأي شخص مهتم ، والإجابة عليه معقد. للمساعدة ، قمنا بتجميع دليل من نوع ما لاختيار أول جهاز كمبيوتر للألعاب.

هذا الدليل مخصص خصيصًا لمساعدتك في شراء جهاز كمبيوتر مُصمم مسبقًا. هذا يعني أنه تم تجميعه وعمله بالفعل ، وليس واحدًا يجب عليك بناءه بنفسك. إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء جهاز كمبيوتر جديد ، فلدينا دليل لذلك أيضًا . هناك مزايا لشراء جهاز ألعاب مُصمم مسبقًا ، مثل إمكانية الوصول والموثوقية لأولئك الذين ليسوا على دراية ببناء واحدة. من الواضح أيضًا أنه من الأسرع والأسهل شراء ما تم بناؤه مسبقًا. لذا ، إذا لم يكن إنشاء نظامك الخاص خيارًا في الوقت الحالي ، فإليك ما تحتاج إلى مراعاته للحصول على أفضل جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب.


ابحث عن أهداف ألعاب الكمبيوتر

أول شيء يحتاجه أي مشترٍ محتمل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية عند الشروع في هذه الرحلة هو إدراك أهدافه الفعلية. فيما يلي بعض أهم الأشياء التي يجب مراعاتها.

  • هل أشتري جهاز كمبيوتر لألعب لعبة واحدة فقط ، أم أنوي لعب العديد من الألعاب؟
  • ما هي هذه الألعاب؟
  • هل هذه الألعاب تتطلب رسومًا بيانية؟
  • هل أرغب في امتلاك جهاز كمبيوتر شخصي تم اختباره في المستقبل يمكنه تشغيل ألقاب ثلاثية A مع رسومات عالية الجودة لسنوات قادمة؟
  • هل أنوي فعل أي شيء بخلاف ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، مثل البث أو عرض الفيديو؟
  • هل أرغب في ممارسة الألعاب أثناء التنقل ، أم أسافر كثيرًا ، أم سأرغب في الحصول على منصة دائمة في المنزل؟

ستؤدي كل إجابة لسؤال ما إلى تغيير نوع الكمبيوتر الذي تبحث عنه. إذا كنت تنوي أن تلعب في الأساس لعبة قديمة مثل Overwatch أو Rainbow Six Siege ، فلن تحتاج إلى شيء قوي بشكل لا يصدق لتشغيل لعبتك ، حتى في أعلى الإعدادات الرسومية. إذا كنت ترغب في الغوص في الألعاب الأحدث ، مثل Cyberpunk 2077 القادمة و Control و Final Fantasy XXIV والمزيد ، فستحتاج إلى إعداد أفضل. إذا كنت تسافر كثيرًا ، فهناك منافسون أقوياء لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. وإذا كنت تريد القيام بمهام متعددة للدفق أو العمل ، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر بنوع معين من المعالجات. 

اطرح على نفسك كل هذه الأسئلة ، واكتشف بالضبط ما تريد أن تفعله بجهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك ، ولاحظ كل هذه الأسئلة. بمجرد الحصول على قائمة الملاحظات الخاصة بك ، انتقل إلى الخطوة التالية.

حدد ميزانيتك

ربما تكون هذه هي الخطوة الأكثر أهمية. إذا سألني أحدهم عن أفضل جهاز كمبيوتر متاح للألعاب ، فهذا سؤال سهل للإجابة عليه. كنت سأختار واحدًا يحتوي على جميع أجهزتي المفضلة من الشركات المصنعة المفضلة لدي ، وتبريد سائل مخصص ، وتصميمًا أملسًا ، ويمكنني العثور على جهاز يعمل بأكثر من 10000 دولار. إنه سؤال سهل للإجابة عليه ، ولكن في أغلب الأحيان ، السؤال الحقيقي هو ، "ما هو أفضل كمبيوتر ألعاب بالنسبة لي؟ 

يصعب طرح هذا السؤال ، لأنه بينما يمكنني إلقاء نظرة على أهدافك والعثور بسهولة على أفضل الأشياء التي يمكنك شراؤها ، يتغير كل شيء تقريبًا عندما تغوص في مقدار ما يمكنك إنفاقه بالفعل. اعتمادًا على الاحتياجات المحددة ، يمكنك إجراء تخفيضات في مناطق معينة ولكن ربما ليس في مناطق أخرى. حتى إذا كنت تريد جهازًا مقاومًا للمستقبل يمكنه التعامل مع الألعاب الكبيرة ، فلا يزال بإمكانك تحقيق ذلك دون كسر البنك ، ولا يرغب معظم الناس في كسر البنك أو لا يمكنهم تحمله.

لذا اكتشف المبلغ الذي يمكنك إنفاقه على هذه المنصة ، وكن صادقًا مع نفسك. الألعاب ممتعة ، لكنها لا تستحق الإفلاس. صدقني ، لقد تعلمت من التجربة. 

باستخدام وظائف البحث في Newegg ، يمكنك بسهولة فرز أجهزة كمبيوتر الألعاب حسب السعر. انقر فوق للتحقق من أجهزة كمبيوتر الألعاب التي تقل قيمتها عن 800 دولار ، أو أجهزة كمبيوتر الألعاب التي تتراوح قيمتها بين 800 دولار و 1500 دولار ، أو أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب التي تزيد قيمتها عن 1500 دولار .

حدد الأجهزة الأساسية الخاصة بك


أقل أهمية بقليل من ميزانيتك هو تحديد الأجهزة وأنواع الأجهزة التي تحتاجها. هناك العديد والعديد من العوامل المكونة التي يجب مراعاتها عند الهبوط على بناء للشراء أيضًا ، مما يجعل العملية أكثر تعقيدًا من ذي قبل. لحسن الحظ بالنسبة لك ، فقد كنا على أهبة الاستعداد ، ويمكننا مساعدتك في بعض الأسئلة والملاحظات الأكثر شيوعًا. سنقوم بتقسيمها بناءً على الأسئلة التي أجبت عليها عند تحديد أهداف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للبدء ، حدد نوع اللعبة أو الألعاب التي ترغب في لعبها على جهاز الكمبيوتر الجديد. يساعد ذلك في تضييق نطاق الأجهزة المطلوبة قليلاً ، ويمكن أن يجعل قرارك أسهل كثيرًا. على سبيل المثال ، وكمثال استخدمناه أعلاه ، إذا كنت تلعب فقط لعبة قديمة مثل Overwatch أو Rainbow Six Siege ، فلن تحتاج جهازك إلى أن يكون قويًا للغاية للحصول على أفضل رسومات ممكنة. يمكنك تشغيل وحدة معالجة رسومات حديثة متوسطة المدى مثل AMD's Radeon 5700 أو Nvidia's 2060 SUPER . وبالمثل ، فإن المعالج متوسط ​​المدى ، مثل Intel i5 9600 K أو AMD Ryzen 3600. لشيء مثل Fortnite، قد يكون الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة أقل - ولكن قد لا يكون لديك الكثير من التدقيق المستقبلي المدمج في نظامك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط للغوص في حفنة أو عدة حفنات من الألعاب الجديدة الأكثر تطلبًا ، مثل Cyberpunk 2077 أو Control ، أثناء تشغيل الرسومات بأفضل ما لديها ، فستحتاج إلى شيء قوي حقًا للتعامل معها. نحن نتحدث عن Nvidia 2080 SUPER GPU ووحدة المعالجة المركزية Intel i9 9900K وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت على الأقل سيكون هذا قادرًا على التعامل مع معظم الألعاب المتطورة ، لكنك لن تكون قادرًا على القيام بمهام متعددة بنفس القدر. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي ذات سرعات في حدود 3000 أو أكثر .

من الموارد المفيدة لتحديد الأجهزة الأساسية الخاصة بك  "هل يمكنك تشغيلها؟" يجمع هذا الموقع متطلبات النظام لألعاب الكمبيوتر الشائعة والقادمة ، ويخبرك بالحد الأدنى من مواصفات الأجهزة الموصى بها لتلك العناوين (بالإضافة إلى فحص جهاز الكمبيوتر الحالي الخاص بك من أجل التوافق ، إذا كنت تريد ذلك). إذا لم تكن لديك فكرة عن الأجهزة التي تريدها في كمبيوتر الألعاب ، فابحث عن لعبة قادمة تريد لعبها ، مثل Borderlands 3 ، واستخدم المتطلبات الموصى بها كخط أساس لجهاز الكمبيوتر الجديد للألعاب. بهذه الطريقة سيتم إعدادك بنظام يجب أن يدير الألعاب التي تريدها لسنوات قادمة.

التخزين هو مصدر قلق أيضًا. أوصي أي شخص بالبحث عن جهاز كمبيوتر به محرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة ، ولكن إذا لم تكن ميزانيتك كبيرة جدًا ، فيمكنك أن تفلت من مجرد اختيار محرك أقراص صلبة صغير الحجم لنظام التشغيل Windows ولعبة أو اثنتين ، بينما تختار جهازًا أرخص ثمناً. القيادة لبقية احتياجات التخزين الخاصة بك. فوائد استخدام SSD واضحة ولا حصر لها. يفشلون كثيرًا في كثير من الأحيان ، فهم يقرؤون البيانات ويكتبونها بشكل أسرع ، ويمكنك تقليص وقت بدء التشغيل إلى بضع ثوانٍ فقط ، وسيتم تحميل الألعاب بشكل أسرع ، والقائمة تطول.

من الواضح أنه كلما زاد عدد الألعاب والمستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت الذي تعتقد أنك ستحتاج إلى حفظه ، يجب أن يكون إجمالي سعة التخزين لديك أكبر. هناك محركات أقراص صلبة ضخمة للغاية مقابل القليل من المال ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى الكثير من البيانات ، فلا تخف من محرك أقراص RPM مرتفع. يمكنك فقط الحصول على SSD الأصغر لنظام التشغيل Windows ولعبتك المفضلة.

الاعتبار النهائي الرئيسي للأجهزة التي ستحتاج إلى إجراؤها هو عامل الشكل الخاص بك. هل أنت في طريقك؟ هل تسافر كثيرا؟ أم تريد شيئًا يمكنه الحفاظ على شبه دائم في منزلك أو مكتبك؟ بقدر ما أعرف (مهلا ، قد أتفاجأ) ، هناك طريقتان فقط للذهاب إلى هنا. يمكنك إما الحصول على كمبيوتر محمول للألعاب ، أو الحصول على سطح مكتب للألعاب . في كلتا الحالتين ، هناك بعض الخيارات القوية حقًا لكل منها ، وسنقوم بإدراجها أدناه.

تعرف على العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب


قبل الغوص في نماذج محددة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة المخصصة للألعاب للاختيار من بينها ، يجب أن ننظر بإيجاز إلى العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر. هناك عدد قليل من العلامات التجارية التي أصبحت معروفة باسم مصنعي ألعاب الكمبيوتر الموثوق بهم والموثوق بهم. بدأ بعضهم بسمعة طيبة لشيء واحد ، مثل اللوحات الأم أو بطاقات الرسومات ، لكنهم جميعًا أثبتوا أنفسهم في وقت ما كمصنعين كاملين لألعاب الكمبيوتر الشخصي أيضًا.

بعض من أكثرها شيوعًا هي iBuyPower و  MSI و ACER و CyberpowerPC و ABS (وهي العلامة التجارية الخاصة بشركة Newegg) و SkyTech . ابق عينيك مقشرًا لهذه الشركات عند اختيار جهازك ، وفي معظم الحالات ، لا يمكنك أن تخطئ.

ابحث عن خيارات ألعاب الكمبيوتر لديك

باستخدام الملاحظات التي دونتها مسبقًا ، واستخدام أهداف ألعاب الكمبيوتر ، ومراعاة ميزانيتك ، حان الوقت للنظر في خياراتك. هناك الكثير من منصات الألعاب الرائعة المبنية مسبقًا على Newegg والتي تتناول أهدافًا مختلفة ، وسنشارك بعضها هنا ، مع شرح الأهداف التي يعالجها كل منها.

إذا كنت لا تحب أيًا من أجهزة الكمبيوتر المدرجة هنا ، فلا تقلق. باستخدام الشرح الذي أدرجه مع كل كمبيوتر ألعاب أدناه ، يمكنك تدوين ملاحظاتك الخاصة والخروج إلى المنطقة الزرقاء البرية هناك للعثور على الخيارات الخاصة بك التي ربما فاتنيها. في كلتا الحالتين ، الهدف هو المساعدة.

سطح المكتب ، ميزانية منخفضة: SkyTech Archangel II - 639.99 دولارًا

  • كمبيوتر ألعاب منخفض الميزانية
  • لن تتمكن المواصفات اللائقة ، ولكن إمكانات تعدد المهام المحدودة ، من بث مقاطع الفيديو أو عرضها أثناء اللعب
  • مثالي للألعاب الأقدم أو الأقل كثافة في استخدام وحدة معالجة الرسومات
  • يمكن تشغيل معظم الألعاب الحديثة برسومات جيدة إلى عالية ، ولكن الألعاب الجديدة عالية الجودة ذات الرسومات الفائقة ستكون متطلبة للغاية
  • واي فاي متضمن

سطح المكتب ، ميزانية متوسطة المدى: ABS Mage H - 1599.99 دولارًا

  • كمبيوتر ألعاب متوسط ​​المدى
  • المواصفات الجيدة ، يمكن تشغيل معظم الألعاب في إعدادات فائقة الآن ، ومن المحتمل أن تكون قادرة على تشغيل رسومات عالية خلال العامين المقبلين من الألعاب الجديدة
  • المعالج جيد في تعدد المهام
  • السائل يبرد
  • SSD كبير ، مما يعني تحميل سريع ومساحة مناسبة
  • تبدو جميلة جدا

سطح المكتب ، ميزانية متوسطة المدى: iBUYPOWER Trace2 - 1299.99 دولارًا أمريكيًا

  • إيجابيات وسلبيات مماثلة لـ ABS Mage H (أعلاه) ، ولكن لا يمكنها القيام بمهام متعددة أيضًا ؛ مصمم خصيصًا للألعاب

سطح المكتب ، متطور: Acer Predator PO9-900 - 5999.99 دولار

  • تبدو رائعة حقًا
  • بعض من أفضل الأجهزة المتاحة
  • عظيم في تعدد المهام
  • مُثبتة في المستقبل للعقد القادم من الألعاب
  • يتعامل مع تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي والواقع الافتراضي بشكل جيد للغاية
  • المقابض القوية على العلبة تجعل النقل سهلًا إلى الأحداث والشبكات المحلية وما إلى ذلك

كمبيوتر محمول ، ميزانية منخفضة: Acer Predator Helios - 949.99 دولارًا

  • علامة تجارية موثوقة للغاية ومثبتة للألعاب المحمولة
  • المعالج مفيد لتعدد المهام ، لكن ذاكرة الوصول العشوائي قد تعيقك
  • يمكن لبطاقة الرسومات GTX 1060 تشغيل معظم الألعاب الحديثة بإعدادات رسومية عالية إلى متوسطة عالية
  • كمبيوتر محمول للألعاب

كمبيوتر محمول متوسط ​​المدى: AORUS 15-X9-RT4AD - 1599.00 دولارًا

  • بطاقة رسومات قوية جدًا ، حتى وفقًا لمعايير سطح المكتب ، ويجب أن تكون قادرة على تشغيل ألعاب متطورة لبضع سنوات أخرى
  • معدل التحديث العالي رائع للرماة والألقاب التنافسية
  • عظيم لتعدد المهام
  • فسيح مع 512 جيجا بايت SSD و 1 تيرا بايت HDD
  • تصميم أنيق وبسيط ، مع RGB ساطع وسلس
  • كمبيوتر محمول للألعاب

كمبيوتر محمول ، متطور: Alienware Area 51M - 3369.99 دولارًا

  • قدرات رسومات قوية للغاية ، يجب أن تكون مؤيدة للمستقبل لفترة طويلة
  • تقنية رسومية متطورة: مُصممة ببطاقة رسومات للكمبيوتر المحمول قابلة للتبديل ، مما يسمح لك بترقية وحدة معالجة الرسومات فقط عندما تحتاج إلى ذلك في المستقبل
  • يعد المعالج المتطور رائعًا لتعدد المهام
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت كافية لمعظم المهام ، خاصةً مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرسومية للألعاب فقط في وحدة معالجة الرسومات
  • معدل تحديث مرتفع
  • يستخدم PCIe SSD لأوقات تحميل وتمهيد فائقة السرعة

ملحقات الكمبيوتر المحمول

باستثناء Alienware Area 51M ، غالبًا ما تتطلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب استخدام بعض الأجهزة الطرفية الإضافية لتحقيق أقصى استفادة منها. للحصول على إمكانية نقل إضافية لجهاز كمبيوتر محمول ، تحتاج عادةً إلى التخلي عن بعض الأشياء التي تتطلبها أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب للحفاظ على الجودة ، مثل تدفق الهواء المفتوح والمخصص لتبريد كل تلك الأجهزة. يمكن أن تكون بطاقات الرسومات المحمولة باهظة الثمن أيضًا ، لذلك إذا كان لديك بالفعل جهاز كمبيوتر محمول مزود بمعالج قوي ، يمكنك فقط اختيار وحدة معالجة رسومات سطح مكتب كاملة ، وتوصيلها بخزانة GPU خارجية ، وستكون جاهزًا في الظل. 

فيما يلي بعض ملحقات الألعاب المحمولة المفضلة لدينا.

Cooler Master NotePal X-Lite II - 24.24 دولارًا

  • محطة تبريد لأي كمبيوتر محمول
  • يعمل جيدًا ، يبقى صامتًا ، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا
أحدث أقدم