الربح المال من الانترنت TikTok

 الربح المال من الانترنت  TikTok

أفضل 6 استراتيجيات يجب اتباعها

TikTok

هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير أخذ العالم في طريق العاصفة وكان مركزًا لثقافة meme وتحديات الرقص الفيروسي في السنوات القليلة الماضية. هل سمعت يومًا عن خطوة الرقص الفيروسي "المتمرد" أو تحدي Wipe It Down؟ دفعت شهرة TikTok أيضًا منشئي المحتوى مثل Charli D'Amelio و Addison Rae و Bella Poarch إلى النجومية وراء TikTok. وكما هو الحال مع كل شيء على الإنترنت ، فإن الناس يبحثون عن طرق للثراء من هذا التطبيق.

في منشور مدونة اليوم ، سأناقش كيفية جني الأموال على TikTok.

ما هو تيكتوك؟

TikTok عبارة عن شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية ومشاركتها على أحد التطبيقات. إنهم يطرحون الآن مقاطع فيديو أطول ، وفي النهاية ، يمكن لجميع المستخدمين مشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق. كان يُعرف سابقًا با Musical.ly ، والذي يضم في الغالب مقاطع فيديو للمستخدمين يتزامنون مع الأغاني الشعبية. اليوم ، يقدم TikTok مجموعة واسعة من الأصوات ومقتطفات الأغاني. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات خاصة وفلاتر تشبه Snapchat. الميزة الفريدة لـ TikTok هي ميزة Duets ، والتي تمكن المستخدمين من مزامنة الشفاه أو الرقص على أغنيتهم ​​المفضلة جنبًا إلى جنب مع مستخدم TikTok آخر. ميزة أخرى شائعة الاستخدام هي ميزة ردود الفعل ، والتي تتيح للمستخدمين تسجيل أنفسهم أثناء مشاهدة مقطع فيديو ونشر الفيديو الأصلي ورد فعلهم على نفس الشاشة. يتيح TikTok أيضًا لمستخدميه البث المباشر حتى يتمكن المشاهدون من مشاهدتها في الوقت الفعلي. ما يميزه عن شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى هو أنه ، على غير متوقع Instagram و Facebook ، يعد TikTok منصة ترفيهية أكثر من كونها منصة نمط حياة. اعتبارًا من يناير 2021 ، أصبح لدى TikTok أكثر من 689 مليون مستخدم حول العالم. لا يزال التطبيق أكثر شيوعًا بين المراهقين والشباب ، لكن استخدام TikTok بين البالغين يتزايد بين كبار السن ، خاصة في الولايات المتحدة. في عام 2020 ، كان 62٪ من مستخدمي TikTok في الولايات المتحدة تتراوح أعمارهم بين 10 و 29 عامًا ، ولكن اعتبارًا من مارس 2021 ، كان 47. 4٪ فقط منهم في نفس الفئة العمرية.

قم بإعداد TikTok الخاص بك حتى تتمكن من البدء في كسب المال

عندما تكون مستعدًا لكسب المال على TikTok ، يجب أن يكون كل جزء من المحتوى الذي تنشره موجهًا نحو الترفيه عن متابعيك الحاليين مع جذب متابعين جدد مهتمين بك وبالمحتوى الخاص بك. إليك كيفية إعداد TikTok الخاص بك حتى تتمكن من البدء في جني الأموال منه.

1. قم بإعداد حساب TikTok Pro بملف تعريف فريد.

عندما تقوم بالتسجيل لأول مرة باستخدام رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب الوسائط الاجتماعية المسجل ، فإن أول ما سيطلبه التطبيق هو اسم المستخدم وصورة ملف التعريف أو مقطع الفيديو. يعد اسم مستخدم TikTok الخاص بك وصورة / فيديو ملفك الشخصي أول الأشياء التي يراها الأشخاص عند تصفحهم ، لذا تأكد من وضع اسم مستخدم وصورة ملف تعريف ملفتة للنظر ، أو الأفضل من ذلك ، مقطع فيديو للملف الشخصي يجسد شخصيتك. نموذج تيك توك سيرتك الذاتية هي مكان آخر يمكنك من خلاله إقناع الناس بمتابعتك. كن جذابًا ومرحبًا بقدر ما تستطيع بصدق. تأكد من ربط Instagram و YouTube و Twitter بحسابك على TikTok ، حتى تتمكن من الترويج لـ TikTok على هذه الحسابات الأخرى ، والعكس صحيح. يعيّن TikTok جميع الحسابات الجديدة كحسابات شخصية ، وستحتاج إلى تغيير هذا إلى Pro في إعدادات حسابك ضمن إدارة الحساب> التبديل إلى حساب Pro. حدد Creator كنوع حسابك (العمل مخصص للعلامات التجارية وتجار التجزئة وموفري الخدمات والمؤسسات وما شابه ذلك) ، ثم اختر فئة تناسب المحتوى المخطط له. هل تريد بعض النقود الإضافية في جيوبك؟ بلا مزاح. فيما يلي أسرع الطرق لكسب المال بسهولة عبر الإنترنت. اضغط هنا لترى كيف. لماذا تحتاج إلى حساب TikTok Pro؟ لأنك تحصل على إمكانية الوصول إلى تحليلاتك بالإضافة إلى بوابة المنشئ ، والتي تفتح لك الكثير من خيارات تحقيق الدخل (المزيد حول هذا لاحقًا).

2. ابدأ في نشر مقاطع فيديو مقنعة.

إذا كنت تريد أن تكون مشهورًا على TikTok ، فيجب أن يكون المحتوى الخاص بك آسرًا وممتعًا وجديرًا بالمشاركة. فيما يلي بعض الأفكار لمقاطع فيديو TikTok التي قد ترغب في استخدامها. مقاطع فيديو مزامنة الشفاه. هذا هو ما اشتهر به تطبيق Musical.ly في الأصل. مزامنة الشفاه مع أغنية مشهورة حاليًا ووضع اللمسة الإبداعية الخاصة بك عليها. فيديوهات دويتو. هناك خيار لمشاركة مقطع فيديو غير خاص والتقاط مقطع فيديو لنفسك وأنت تغني معه أو تتفاعل معه. فيديوهات رد الفعل. تفاعل مع فيديو أو اتجاه فيروسي على TikTok. فيديوهات الحيوانات الأليفة. إذا كان لديك كلب أو قطة أليفة لطيفة ، أو أي حيوان أليف رائع آخر ، فإن مقاطع الفيديو الخاصة بهم تتسكع فقط وتكون لطيفة يمكن أن تحظى بشعبية كبيرة. التحديات. عندما يكون هناك بالفعل تحدٍ فيروسي يدور حوله ، فمن المفيد القفز على العربة والقيام بنسختك الخاصة منه. تذكر أنك تريد إنشاء مقاطع فيديو تنال إعجاب جمهورك. بل إن إمكانية العثور عليه من قبل المتابعين الجدد أكبر عندما يكون هناك علامة تصنيف مرتبطة بالتحدي ، لأنه سيتم "حفظ" الفيديو الخاص بك تحت علامة التصنيف هذه ، ويمكن العثور عليها من قبل أولئك الذين ينقرون على علامة التصنيف هذه. فيديوهات الرقص. من وقت لآخر ، تنطوي التحديات الفيروسية على جنون الرقص ، وربما تحتاج إلى ممارسة الكثير إذا لم تكن هذه هي بدلتك القوية. راقصات تيك توك لكن نشر نسختك من تحدي الرقص هو أحد أسهل الطرق التي يمكن لمستخدمي TikTok العثور عليها. الأحداث. إذا كنت في حدث مشهور للغاية ، مثل مهرجان موسيقي أو مؤتمر ، فقم بتصوير فيديو لنفسك أثناء الحدث. مواهبك. ما هي المواهب الفريدة التي تمتلكها؟ هل يمكنك فخ الراب؟ أو هل الشعر بالكلمة المنطوقة؟ أو هل الخط؟ أم ترسم؟ يمكنك استخدام TikTok لإظهار هذه المواهب. مهما كان الاتجاه. انتبه إلى العبارات الشائعة والميمات والمفاهيم والمحتوى على TikTok ، وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى و YouTube و Google Trends.

3. كن مؤثرًا في TikTok

إذا كنت مشهورًا بدرجة كافية على TikTok ، وإذا كان متابعيك جزءًا من سوق مستهدف معين ، فيمكن للعلامات التجارية المهتمة العمل معك والدفع لك مقابل الإعلان بشكل مباشر أو غير مباشر عن منتجاتها أو خدماتها من خلال مقاطع الفيديو الدعائية. يعتبر الإعلان غير المباشر أو وضع المنتج أكثر دقة ويبدو أنه جزء أساسي من مقاطع الفيديو الخاصة بك. سفير ماركة نايك من ناحية أخرى ، يمكن للعلامات التجارية أن تطلب منك أن تكون سفيرًا للعلامة التجارية ، حيث تتحدث بنشاط عن المنتج أو الخدمة وتوصي به لمتابعيك. الشيء الجيد هو أنك لست مضطرًا عادةً إلى تغيير أسلوبك الشخصي في إنشاء المحتوى. في الواقع ، إنه محبط لأنه بعد ذلك تنفر المتابعين الذين تحاول الوصول إليهم أنت والعلامة التجارية التي تعمل معها. في الآونة الأخيرة ، أنشأت TikTok سوق Creator Marketplace حيث يمكن للعلامات التجارية التواصل مع المبدعين الذين من المحتمل أن يصلوا إلى جمهورهم المستهدف. إذا كنت مؤهلاً ، فمن الجدير الانضمام للحصول على فرص الرعاية والفرص الإضافية لكسب المال على TikTok. بمجرد أن تصبح جزءًا من Creator Marketplace ، يمكن للعلامات التجارية إرسال دعوات إليك للتعاون. إذا شاركت ، فتذكر تبديل حالة "الفيديو الدعائي" حتى تتمكن العلامات التجارية من الحصول على بيانات حول الفيديو ، بما في ذلك مدى وصوله وتأثيره.

4. أعلن عن الموسيقى الخاصة بك

إذا كنت فنانًا موسيقيًا أو كاتب أغاني أو مغنيًا أو موسيقيًا طموحًا ، فإن TikTok هي طريقة رائعة للبدء في إبراز مواهبك والحصول على عدد قليل (أو الكثير) من المعجبين. أولاً ، ابحث عن موزع يعمل مع منصات البث الشهيرة ، وكذلك TikTok. لا يمكنك فقط استخدام الموسيقى الخاصة بك كموسيقى تصويرية للمحتوى الخاص بك ولكن يمكن للمستخدمين الآخرين أيضًا استخدامها لمحتوياتهم. عندما يتم استخدام الموسيقى الخاصة بك من قبل مستخدمين آخرين ، فإنك تكسب عائدات منها (من الواضح أنك لن تكسب من محتوى TikTok الخاص بك).

5. بيع البضائع الخاصة بك

تقليديا ، كان لنجوم موسيقى الروك وموسيقي البوب ​​فقط بضائعهم الخاصة. القمصان والقبعات والحقائب والملابس الأخرى هي الأكثر شيوعًا التي يتم بيعها بشعارات الفنانين. الآن ، ينتج مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي بضائعهم الخاصة ويبيعونها ، ويشتريها أتباعهم الأكثر ولاءً. عندما تصبح مشهورًا للغاية على TikTok ، قد ترغب في العمل على إطلاق خط البضائع الخاص بك. تأكد من أنك محمي بموجب قانون حقوق النشر ؛ إذا كنت بحاجة إلى تسجيل علامتك التجارية وعلامتك التجارية ، فافعل ذلك. بعد ذلك ، حدد نوع السلع التي تريد بيعها. هل تريد أن تبدأ صغيرًا ، مثل الدبابيس أو الملصقات؟ أو هل تريد ارتداء الملابس؟ أو ربما الهدايا التذكارية ، مثل الأكواب أو سلاسل المفاتيح أو المغناطيس؟ إذا كنت أنت فنانًا أو خطاطًا على TikTok ، فقد ترغب في بيع إبداعاتك بأنفسهم ، أو عملك الفني أو الحروف المطبوعة على البضائع. بمجرد أن تقرر ما ستبيعه ، اشترك مع علامة تجارية تثق بها لإنتاج سلع عالية الجودة. لا تنس أن تطلب رؤية نموذج بالحجم الطبيعي لبضائعك أولاً قبل طلب الدفعة الأولى التي ستبيعها. بمجرد حصولك على السلع في المخزون ، يمكنك الآن الترويج على ملفك الشخصي على TikTok ومقاطع الفيديو على موقع الويب حيث يمكن لمتابعيك شراء سلعك ، سواء كان ذلك على موقع ويب للتجارة الإلكترونية تابع لجهة خارجية ، مثل Facebook Marketplace ، أو على موقع الويب الخاص بك.

6. تعزيز الروابط التابعة

سواء كنت بالفعل مسوقًا تابعًا أو بدأت للتو ، فإن الترويج على TikTok الخاص بك يمكن أن يساعدك على زيادة حركة المرور إلى الروابط التابعة الخاصة بك. تقوم TikTok حاليًا بطرح ميزة تتيح للمستخدمين إضافة رابط واحد إلى سيرتهم الذاتية على TikTok بحيث يمكن للمشاهدين النقر على الروابط وتوجيههم إلى صفحة المنتج أو الخدمة التي يروجون لها. يستغرق هذا الطرح وقتًا أطول من المتوقع ، وهذه الميزة غير متاحة لجميع مستخدمي TikTok حتى الآن. إذا لم تكن هذه الميزة متاحة لك ، فسيتعين عليك عرض عنوان URL كنص في ملفك الشخصي على TikTok وكذلك على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لكي ينتقل المشاهدون إلى الرابط ، سيتعين عليهم كتابته في متصفحهم. الأمر ليس واضحًا جدًا ، ولكن إذا كنت مقنعًا بدرجة كافية ، فقد تجعله يعمل. شيء واحد يمكنك الاستفادة منه هو أن حسابات Instagram و YouTube الخاصة بك مرتبطة بملف تعريف TikTok الخاص بك ، بحيث يمكنك توجيه حركة المرور إلى حسابات الوسائط الاجتماعية هذه بدلاً من ذلك والقيام بالتسويق بالعمولة بهذه الطريقة. الطريقة المؤكدة للحصول على إضافة روابط إلى سيرتك الذاتية على TikTok هي التبديل إلى حساب TikTok Pro: Business. ومع ذلك ، ستفقد الكثير من الأغاني التي لا يمكن استخدامها لأغراض تجارية. إذا كان لديك الكثير من الروابط التابعة ، فإن الطريقة الذكية للقيام بذلك هي البحث عن أدوات "الارتباط في السيرة الذاتية" التي يمكنها عرض صفحة مقصودة لقائمة من الروابط المعروضة بشكل جذاب. لمزيد من المعلومات حول كيفية بدء التسويق بالعمولة ، اقرأ هذه المقالة . ابدأ في جني الأموال على TikTok اليوم! TikTok هي إحدى منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا في العالم والتي توفر طريقة بديلة للمستخدمين للتعبير عن إبداعهم. لديه إمكانات كبيرة ليكون مشهورًا مثل تطبيقات مشاركة الفيديو الأخرى مثل Instagram و YouTube ، طالما استمرت المنصة في الابتكار وتوسيع قاعدة مستخدميها. وبالتالي ، فإن احتمالية كسب المال من TikTok هي أيضًا رائعة بالنسبة لك. ومع ذلك ، لا تخطئ. لا يوجد طريق مختصر لكسب المال على TikTok. إنه يتطلب عملاً جادًا وإبداعًا وخلق قيمة وقليلًا من الحظ.
أحدث أقدم