7 طرق لاستثمار حساب Twitch

 7 طرق لاستثمار حساب Twitch



حسنًا ، لم يعد حلما بعد الآن. إنها الآن حقيقة واقعة. اكتشف الناس كيفية كسب المال على Twitch فقط من خلال بث جلسات اللعب الخاصة بهم.

مع Twitch.TV ، يمكنك الانضمام إلى 3.8 مليون مذيع والبث المباشر لأي شيء بدءًا من لعب لعبتك المفضلة إلى برنامج تعليمي حول كيفية تجميع طاولة كمبيوتر على غرار Ikea لأكثر من 15 مليون مشاهد يوميًا.

اعتبارًا من عام 2022 ، أصبحت Twitch هي خدمة البث المباشر الأولى للرياضات الإلكترونية في العالم.

إنه يتفوق على المنافسين المباشرين Facebook Gaming و YouTube Gaming و Caffeine بفارق كبير.

وتستفيد شركات البث المباشر من قوة النظام الأساسي لكسب المزيد من المال أكثر مما كان يُعتقد أنه ممكن.

 7 طرق لاستثمار حساب Twitch

فيما يلي جميع الطرق الممكنة لكسب المال من حساب Twitch الخاص بك. سيعرض لك القسم التالي فقط ما يفعله بعض من أكثر لاعبي Twitch شهرة وأعلى ربحًا لكسب وجهات نظرهم.

1. التبرعات

قد تبدو التبرعات خيارًا غير مهم لتحقيق الدخل ، لكن تخيل وجود مليون متابع يقررون جميعًا التبرع بدولار واحد في غضون 30 يومًا. ستصبح مليونيرا خلال شهر فقط من التبرعات. من الناحية الواقعية ، على الرغم من ذلك ، سيتبرع عدد قليل فقط من مشاهديك ، لذا احتفظ بهذا كخيار ثانوي للدخل ولا تعتمد على هذا كثيرًا.

2. التسويق بالعمولة

هناك طريقة شائعة أخرى لاستثمار حسابك على Twitch وهي الانضمام إلى العديد من البرامج التابعة والترويج لمنتجات وخدمات الشركات والأفراد الآخرين. يمكنك القيام بذلك عن طريق عرض ارتباط مخصص إلى موقع حيث يمكن للمشاهدين إجراء عملية شراء. لكل عملية شراء قادمة من نقرة على الرابط المخصص الخاص بك ، ستحصل على نسبة مئوية من التكلفة. يختلف هذا عن برنامج Twitch Affiliate الذي ستتعرف عليه أدناه.

3. الرعاية

إذا أعجبت العلامة التجارية بالمحتوى الخاص بك وكان لديها نفس الجمهور المستهدف مثل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد يطلبون رعاية بث مباشر أو اثنين (أو عشرين ، إذا كنت جيدًا حقًا) حتى تتمكن من الحصول على أموال للترويج لعلامتها التجارية لمشاهديك. لكي يتم النظر بجدية في عملية الرعاية ، سواء لمرة واحدة أو طويلة الأجل ، ستحتاج إلى وجود قاعدة جماهيرية ضخمة مع التركيبة السكانية المحددة التي تروق لعلامة تجارية معينة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى الحفاظ على سمعة قوية وموثوقة. هل تريد بعض النقود الإضافية في جيوبك؟ بلا مزاح. فيما يلي أسرع الطرق لكسب المال بسهولة عبر الإنترنت. اضغط هنا لترى كيف. كما تعلم ، هذه لا تأتي بين عشية وضحاها ؛ يتطلب الأمر الكثير من العمل والكثير من البث المباشر لبناء قاعدة جماهيرية وسمعة طيبة. بمجرد حصولك على هذه ، يمكن أن تفتح حقًا مصدرًا ضخمًا للدخل الثابت لك.

4. برنامج Twitch كيفية التسويق بالعمولة 

يرسل Twitch بريدًا إلكترونيًا للدعوة إلى أي مشغل بث يعمل باستمرار لإنتاج المحتوى. أولئك الذين لديهم 50 متابعًا على الأقل وعلى مدار الثلاثين يومًا الماضية لديهم: متوسط ​​3 مشاهدين (أو أكثر) في وقت واحد ، ما لا يقل عن 500 دقيقة من البث الإجمالي ، و 7 أيام بث فريدة على الأقل يمكنهم الحصول على دعوة بريد إلكتروني من Twitch للمشاركة من برنامج Twitch للتسويق بالعمولة. بمجرد أن تصبح تابعًا ، يمكنك أن تكسب من خلال تجميع "بت" أو عندما يشترك الأشخاص في قناتك ويدعمونها. لديك أيضًا فرصة للربح من مبيعات الألعاب والعناصر داخل اللعبة التي نشأت من قناتك.

5. اشتراكات نشل

بمجرد أن تصبح تابعًا لـ Twitch ، يمكن للمشاهدين الاشتراك في قناة Twitch الخاصة بك. يعد الاشتراك في قناة Twitch أكثر من مجرد متابعة ؛ يأتي بعد ذلك بدعم نقدي إضافي. هناك ثلاثة مستويات اشتراك متاحة حاليًا للمستخدمين: 4.99 دولارًا و 9.99 دولارًا و 24. أبرمت Twitch شراكة مع Amazon لتقديم Prime Gaming ، والتي يمكن للمشاهدين استخدامها للاشتراك في قناة من اختيارهم مجانًا. ماذا يحصل المشاهدون من اشتراكاتهم؟ يحصلون على عواطف فريدة (أو رموز تعبيرية) وشارات وتنبيهات خاصة ومشاهدة خالية من الإعلانات وغرف دردشة حصرية ومسابقات حصرية. من هم المشاهدين المستعدين لدفع رسوم الاشتراك؟ معجبوك الحقيقيون الذين يحبون المحتوى الذي تقدمه ويقدرونه حقًا. بالنسبة لك كمشغل بث ، تعد الاشتراكات طريقة جيدة وثابتة لكسب المال على Twitch. أيضًا ، يعد حافزًا جيدًا للاستمرار في إنشاء المحتوى. يحتفظ Twitch بنسبة 50٪ من الرسوم ويحصل التابع أو الشريك على نسبة 50٪ الأخرى.

6. عائدات الإعلانات

يمكن للشركات التابعة لـ Twitch كسب المال من خلال المشاركات في عائدات الإعلانات الناتجة عن إعلانات الفيديو التي تظهر أثناء البث. لا يوجد دخل محدد يتم كسبه بهذه الطريقة ، ولكن مع زيادة أتباع المشغِّل ، تزداد مشاركاتهم الإعلانية. تقليديًا ، تعد إعلانات الفيديو على تدفقات Twitch مزعجة ، لكن Twitch تُدخل تغييرات لجعل الإعلان على Twitch مفيدًا للجميع: المعلنون والمشاهدون والمشاهدون و Twitch بالطبع. يُسمح الآن للشركات التابعة (والشركاء) التابعة لـ Twitch بأخذ فواصل إعلانية وعرض الإعلانات عبر صورة تلو الأخرى حتى لا يفوت المشاهدون أيًا من أحداث الألعاب. سيسمح تمكين الفواصل الإعلانية أيضًا لمنشئي البث المباشر بتعطيل إعلانات ما قبل التشغيل ، أي إعلانات الفيديو التي يتم تشغيلها قبل كل بث ، لفترة زمنية معينة. هذا مشابه للطريقة الأساسية لكسب المال على YouTube ، وهي من خلال الإعلانات. هناك أيضًا بعض الأفكار الأخرى المدرجة هناك والتي يمكن استخدامها لكسب المال على Twitch أيضًا. أبسط طريقة لكسب المال الحقيقي عبر الإنترنت ... يمكنك كسب المال من المنزل ولا يجب أن يكون الأمر صعبًا. اضغط هنا لترى كيف.

7. برنامج Twitch Partner

تويتش ريتش يحلم أي برنامج Twitch Streamer يهدف إلى جعله كبيرًا في الموقع أن يتم قبوله في هذا البرنامج. على عكس برنامج الإحالة الخاص بهم ، فإن برنامج Twitch Partnership حصري. سيتعين عليك إرسال طلب إلى Twitch للتحقق مما إذا كانت قناتك مؤهلة. لا توجد معايير منشورة ومحددة حول كيفية اختيار Twitch Partners ، على الرغم من أنه من المعروف أنها تأخذ في الاعتبار جودة المحتوى ومتوسط ​​المشاهدة وتفاعلك مع المشاهدين وتكرار البث والاتساق (أي هل يمكنهم توقع محتوى جديد منك كل أسبوع في يوم معين؟). عندما تجعله شريكًا في Twitch ، ستجني جميع المزايا المقدمة للشركات التابعة ، بالإضافة إلى امتيازات الدردشة الحية والرموز والبادئات المخصصة وشارات المستخدم التي تم التحقق منها وغيرها من الامتيازات الحصرية للشريك.
أحدث أقدم