كيف تعمل من المنزل لشركة أمازون في عام 2023

كيف تعمل من المنزل لشركة أمازون في عام 2023

 في الواقع ، لديهم بعض أكبر تنوع في إعلانات الوظائف المتاحة عن بُعد التي رأيتها على الإطلاق.


اليوم ، سأستكشف كل ما تحتاج لمعرفته حول فرص العمل عبر الإنترنت في أمازون:

كيفية التقدم لوظيفة في أمازون للعمل من المنزل

يمكن الوصول إلى جميع وظائف Amazon (سواء كانت من المنزل أو بدوام كامل في الموقع) على موقع amazon.jobs . يمكنك البحث في الموقع بطرق مختلفة:

  • حسب الموقع : نظرًا لأن هذا الدليل يدور حول وظائف أمازون للعمل من المنزل ، فلنلتزم بالوظائف الافتراضية. قد تكون الوظائف افتراضية (ويمكن إجراؤها تقنيًا من المنزل) ، لكن هذا لا يعني أنه يمكنك التقدم إليها جميعًا. إذا كنت من اليابان ، فهناك وظائف خاصة ببلدك. مثل الوظائف التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي يتم تصنيفها إلى ولايات.
  • حسب الفئة : إذا اخترت "البحث حسب الفئة" ، فستتمكن من الفرز من خلال كل من الوظائف القائمة على المكتب والافتراضية في قسم معين. إذا كنت محترفًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فربما يجب عليك التحقق من تطوير البرامج ، وإدارة قواعد البيانات ، وعلوم البيانات ، وتطوير الأجهزة ، وإنترنت الأشياء (IoT) ، وما إلى ذلك. لا تقلق ، بمجرد اختيارك للفئات التي تناسب مهاراتك بشكل أفضل ، لا يزال بإمكانك تصفية النتائج والعثور على "افتراضية" ضمن علامة تبويب الموقع.
  • حسب الكلمة الرئيسية : إذا كنت تعرف الموضع الذي تريده بالضبط ، فاستخدم شريط البحث وأدخل الكلمات الرئيسية المناسبة لبدء البحث.

مثل أي وظيفة ، ستحتاج إلى الحصول على خطاب التقديم الخاص بك والاستئناف جاهزًا عند إرسال طلبك.

على الأرجح ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لموعد مقابلة إذا كانوا يفكرون في حصولك على المنصب. بالنسبة للوظائف في المنزل ، توقع أن يتم إجراء المقابلة عبر محادثة الفيديو أو عبر الهاتف.

أنواع وظائف Amazon Work-from-Home بدوام كامل

اعتبارًا من هذا النشر ، لديهم أكثر من 2500 وظيفة افتراضية مختلفة.

أرغب في تضييق نطاق بعض الخيارات لمساعدتك في العمل من خلال العدد الهائل من المنشورات المفتوحة.

1. شركاء الإعلان أو التسويق

تختلف المواقع ، لكن معظم هذه الوظائف تتطلب 75 إلى 80 ٪ من العمل الافتراضي والباقي على أساس المكتب.

تمتلك أقسام مثل Amazon Care و Amazon Web Services (AWS) هذه المناصب. ستعمل في مواجهة العملاء ، لذلك يجب أن تكون على دراية بمنتجات وخدمات أمازون.

2. مهندسو تطوير البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات والحلول

نظرًا لأن Amazon هي شركة عبر الإنترنت من خلال وعبر ، فإن أقسام تكنولوجيا المعلومات مثل تطوير البرامج / الأجهزة وعلوم البيانات وإنترنت الأشياء (IoT) والعديد من الأقسام الأخرى هي من أكثر الفرق أهمية في Amazon.

إنهم الأشخاص الذين يضمنون أن المتاجر تعمل دائمًا ، وآمنة للدفع ، وآمنة من المتسللين ، وترقيتها باستمرار لاستيعاب التقنيات الجديدة.

3. وفاء

هناك عدد قليل جدًا من وظائف العمل من المنزل في إدارة التنفيذ والعمليات ، نظرًا لأن هذه الأقسام هي المسؤولة عن جلب المنتجات داخل وخارج مستودعات أمازون. يجب أن يكون هؤلاء الموظفون فعليًا في الموقع.

ولكن إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من العثور على وظائف (تحقق مباشرةً قبل مواعيد ذروة التسوق).

4. الرعاية الصحية

تبحث أمازون دائمًا عن المبرمجين الطبيين ، والأدوية الحيوية ، ومهندس حلول الرعاية الصحية.

تكسب هذه الوظائف حوالي 50 دولارًا في الساعة أو (150 ألف دولار سنويًا) وتعمل مع شركاء الرعاية الصحية في أمازون.

5. خدمة العملاء

ممثلو مركز الاتصال في المنزل مطلوبون ومزودو أمازون فرص ممتازة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى فرق خدمة العملاء الخاصة بهم.

يكسب ممثلو خدمة عملاء أمازون حوالي 16 دولارًا في الساعة.  

يتم ملء العديد من هذه الوظائف بسرعة ، لذلك تحتاج حقًا إلى أن تكون على اطلاع وأن تكون جاهزًا للإنترنت عالي السرعة وجهاز الكمبيوتر الخاص بك وخط هاتف مخصص.

إذا كنت محظوظًا بالتقدم لوظيفة خدمة العملاء بالمنزل ، فتأكد من التحقق من متطلبات الولاية / الموقع. حتى إذا كنت ستعمل من المنزل ، فغالبًا ما يتم عرض الوظيفة فقط لولايات أو دول محددة مذكورة في قائمة الوظائف.

5 أشياء يمكن توقعها مع وظيفة العمل من المنزل في أمازون

  • الموقع: ليست كل ولاية مؤهلة لوظائف العمل من المنزل في أمازون. عليك أن تتحقق مع المجند إذا كان موقعك مقبولاً كعمل عن بعد بنسبة 100٪. وإذا لم يتم تضمين ولايتك ، فيجب أن يخبرك المجند بمكتب أمازون الفعلي الذي تحتاجه للسفر إلى حوالي 15٪ إلى 30٪ من الوقت.
  • التدريب : مثل الوظيفة نفسها ، يتم التدريب في الغالب في المنزل ولكن قد تتطلب بعض الوظائف التدريب في الموقع. يجب أن تدفع مرحلة التدريب.
  • الراتب : يكسب مندوبو خدمة العملاء على مستوى المبتدئين حوالي 11 دولارًا في الساعة ، لكن الأجر لا يزال يتحدد حسب الوظيفة والخبرة وعوامل أخرى.
  • ساعات العمل : الوظائف المذكورة أعلاه بدوام كامل. من المتوقع أن يكون أي منصب يواجه العميل متاحًا للعمل خلال عطلات نهاية الأسبوع والليالي والعطلات بالإضافة إلى ساعات خدمة عملاء أمازون العادية. تتوفر بعض الوظائف بدوام جزئي ، ولكن يتم نشرها فقط من حين لآخر ويتم شغلها بسرعة.
  • العمل الموسمي : يتم نشر الوظائف الموسمية في الفترة من أغسطس إلى أكتوبر تقريبًا استعدادًا لموسم التسوق المزدحم (نوفمبر ، ديسمبر ، يناير). لاحظ أن هذه الوظائف مدرجة كوظائف موسمية وأنه إذا تم تعيينها ، فمن المحتمل ألا تتلقى أي مزايا للموظفين.

وظائف أمازون بدوام جزئي

بصرف النظر عن وظائف Amazon بدوام كامل التي يمكنك التقدم إليها عبر الإنترنت ، هناك نوعان من الفرص غير التقليدية الأخرى التي يمكنك التحقق منها:

أمازون فليكس

إذا كنت لا تريد أن تتعثر في المنزل ولا تريد العمل في مستودعات أمازون أيضًا ، فإن الانضمام إلى برنامج Amazon Flex يمنحك خيارًا فريدًا.

مع معالجة ملايين الطلبات داخل وخارج مستودعات أمازون يوميًا ، يمكنك توصيل البضائع إلى عملاء أمازون وكسب ما يقرب من 18 إلى 25 دولارًا في الساعة. قم بتنزيل تطبيق Amazon Flex للانضمام إلى الحجوزات واستلامها.

أمازون ميكانيكال تورك (MTurk)

لا يمكنك استبدال شيك راتبك بـ mTurk ، ولكن إذا كنت تبحث عن عربات سريعة للحصول على أموال إضافية ، فقد يكون برنامج التعهيد الجماعي من Amazon هو ما تبحث عنه. 

ستقوم بمهام بسيطة ولكنها متكررة مقابل المال. بمجرد الانتهاء من 100 مهمة على الأقل ، ستتمكن من كسب مهام ذات رواتب أعلى.

طرق أخرى للكسب مع أمازون

إذا كنت لا تبحث عن وظيفة من 8 إلى 5 وتفضل إنشاء شركة حول Amazon ، فهناك عدة طرق يمكنك القيام بذلك ، مثل:

  • اختبار المنتج - باعتبارك أحد مختبري منتجات أمازون ، فأنت تستخدم منتجًا إما تم شراؤه من أمازون أو برعاية أحد متاجر أمازون ، ثم قدم تقييمك الصادق. لن تدفع لك أمازون مباشرةً ، لكنك ستربح من مواقع مختلفة تابعة لجهات خارجية.)
  • بيع المنتجات على أمازون - إذا كنت ترغب حقًا في الدخول إلى أمازون ، فيمكنك فتح واجهة متجر وبيع المنتجات هناك. هذه الطريقة ليست أسهل طريقة للربح من أمازون ، وخاصة مرحلة البحث عن المنتج المخيف ، ولكن المكافآت تستحق العناء بالتأكيد.
  • انضم إلى برنامج Amazon Influencer - إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، انضم إلى هذا البرنامج ، أوصي بأشياء لجمهورك واكسب عمولات من مبيعات الإحالة. تشبه الفكرة البرامج التابعة ، باستثناء أن الإحالات تأتي فقط من مواقع مثل Instagram و Tik-Tok و YouTube و Pinterest وما إلى ذلك.
  • بيع الفنون والحرف اليدوية على Amazon Handmade   - يتيح هذا المجتمع المدعو فقط للفنانين والحرفيين بيع منتجاتهم على Amazon (التي تحصل على تخفيض في كل مرة تبيع فيها عنصرًا).
أحدث أقدم