14 وظيفة عبر الإنترنت للمعلمين الربح المال من الانترنت أموال إضافية

 

14 وظيفة عبر الإنترنت للمعلمين لكسب أموال إضافية

لا شك أن التدريس من أكثر المهن النبيلة والوفاء التي يمكنك اختيارها. لكن كما نعلم ، لن تصبح ثريًا منه. لحسن الحظ ، هناك الآن وظائف عبر الإنترنت للمعلمين يمكنك القيام بها إما على الجانب ، أو وظيفة انتقالية بعد المغادرة ، أو مصدر دخل سلبي.

هذه وظائف يمكنك القيام بها وأنت مرتاح في منزلك وهناك وظائف بدوام جزئي وبدوام كامل.

راجع قائمة الوظائف عبر الإنترنت للمعلمين وابحث عن الوظيفة المثالية لك.

16 وظيفة عبر الإنترنت للمعلمين

سنبدأ هذه القائمة ببعض وظائف التدريس بدوام جزئي .

يمكن بسهولة القيام بالوظائف التالية في المساء بعد الفصل ، أو خلال عطلة نهاية الأسبوع طوال العام الدراسي ، أو حتى العطلة المدرسية بأكملها.

إنه مثالي للمعلمين الذين لديهم وظائف نهارية ولكنهم يبحثون عن طرق لكسب أموال إضافية على الجانب ، أو أولئك الذين يحاولون غمس أصابعهم في وظائف التدريس من المنزل.

1. الإجابة على الأسئلة

إذا كنت فضوليًا بشكل طبيعي وتحب البحث ، فقد ترغب في الإجابة عن الأسئلة مقابل أموال إضافية.

هناك عدد غير قليل من مواقع الأسئلة والأجوبة ، مثل Just Answer و Wonder و Maven و Studypool (من بين مواقع أخرى) والتي ستتيح لك كسب ما يصل إلى 4000 دولار شهريًا ، إذا كنت طبيباً أو محامياً أو متخصصون آخرون.

لا يزال بإمكانك كسب المال من هذه الحفلة ، حتى لو لم تكن أستاذًا جامعيًا.

لكن تحقق من توقعاتك من بعض المواقع مثل Answere (التي تدفع بالسنتات لكل إجابة).

لمعرفة المزيد عن الأشخاص الذين يستحقون وقتك ، تحقق من هذا المنشور حول كيفية الحصول على أموال للإجابة على الأسئلة .

2. أستاذ مساعد على الإنترنت

إذا كنت خريجًا جامعيًا أو لديك الكثير من الخبرة في التدريس ، فيمكنك التقدم لتصبح أستاذًا مساعدًا عبر الإنترنت في كلية أو جامعة ، خاصة الآن بعد أن تستضيف غالبية الكليات والجامعات فصولًا عبر الإنترنت وتسمح لأساتذتها بتعليمها عن بُعد.

كما هو الحال مع معظم المعلمين ، لا يكسب الأساتذة المساعدون عبر الإنترنت الكثير ، ولكن نظرًا لأنه يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت ، فقد يكون هذا منصبًا وظيفيًا يروق لك إذا كنت لا تزال ترغب في التدريس ولكنك تريد المزيد من المرونة وتخشى التنقل.

3. مدرس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية على الإنترنت

بصفتك مدرسًا ومتحدثًا للغة الإنجليزية ، يجب أن يكون الانتقال إلى تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (الإنجليزية كلغة ثانوية) من المنزل أمرًا طبيعيًا.

تتميز هذه الوظائف عبر الإنترنت للمعلمين بالمرونة ، ويمكن للمدرسين القيام بها إما بدوام جزئي أو بدوام كامل.

يقوم مدرسو اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في المنزل بتعليم الطلاب الذين قد يكونون من دولة أخرى ، لذا فأنت بحاجة إلى اتصال إنترنت عالي الجودة وكاميرا ويب وسماعة رأس.

تدفع مواقع مثل italki و VIPkid ما بين 18 دولارًا و 40 دولارًا في الساعة. يمكنك حتى تعليم الطلاب على هاتفك. اطلع على قائمة الشركات التي ترغب في تعيينك كمدرس للغة الإنجليزية كلغة ثانية .

إذا كنت تتقن لغة أخرى بخلاف اللغة الإنجليزية ، يمكنك كسب المزيد.

4. مدرس عبر الإنترنت

قد يجد المعلمون الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في تدريس المواد التقليدية ، مثل الرياضيات والعلوم والتاريخ وغيرها الكثير ، أن التدريس عبر الإنترنت مناسب تمامًا.

اعتمادًا على خبرتك ، سيتم الدفع لك بالساعة في مكان ما بين 15 دولارًا و 100 دولار.

تتطلب منك معظم المواقع الالتزام بالحد الأدنى من الساعات في الأسبوع لتكون مدرسًا نشطًا ، مما يعني أنه يمكنك أيضًا القيام بذلك إما كحفل جانبي أو بدوام كامل.

تتطلب جميع مواقع التدريس هذه تقريبًا بعض الخبرة في التدريس ، وستكون مسؤولاً عن المواد التعليمية الخاصة بك.

لا تتطلب مواقع التدريس عبر الإنترنت عادةً تراخيص تدريس لتدريس المواد العامة ، على الرغم من أنه قد يُطلب منك الحصول على أوراق اعتماد لتدريس مواد على مستوى الكلية أو أعلى ، بالإضافة إلى مواد متخصصة (على سبيل المثال ، المواد المالية أو التجارية أو العلوم المتقدمة ).

5. مستشار التعليم المنزلي

يقوم المزيد والمزيد من الآباء بتعليم أطفالهم في المنزل كل عام ، مما يؤدي إلى المزيد والمزيد من الوظائف عبر الإنترنت للمعلمين.

بصفتك مدرسًا لديه خبرة في إنشاء خطط الدروس ، واتباع المناهج الدراسية ، وأنشطة التخطيط ، يمكنك مساعدة الآباء الجدد في التعليم المنزلي على إيجاد موطئ قدم لهم.

من المرجح أن تكون وظيفتك كمستشار في التعليم المنزلي موسمية ، وعادة ما يكون الطلب عليها قبل بداية العام الدراسي.

الشيء الجيد في هذه الوظيفة هو أنه عليك أن تملي رسوم الاستشارة الخاصة بك. ومع ذلك ، لا توجد مواقع تابعة لجهات خارجية ستمنحك عملاء محتملين.

بدلاً من ذلك ، عليك البحث عن العملاء والقيام بالتواصل بنفسك.

تستخدم كريس باليس ، المدونة في Weird Unsocialized Homeschoolers ، مدونتها ليس فقط لمشاركة مغامراتها مع التعليم المنزلي (لقد كانوا يفعلون ذلك منذ عام 2002) ولكن أيضًا لنشر خدماتها الاستشارية والإعلان عنها.

مخطط التسعير الخاص بها بسيط: إنها تتقاضى 40 دولارًا لكل 3 رسائل بريد إلكتروني مطولة ومفصلة مليئة بالإجابات على أسئلة التعليم المنزلي من العملاء.

6. ممهدة الاختبار عبر الإنترنت

إذا كنت تحب مراجعة الواجبات المنزلية ، وقراءة مقالات الطلاب وتسجيلها ، وتقييم أوراق الامتحان ، وما إلى ذلك ، فأنت محظوظ. تقوم بعض المدارس بالاستعانة بمصادر خارجية في جزء التسجيل لمعلمي الطرف الثالث.

يتراوح متوسط ​​رواتب الهدافين بين 12 دولارًا و 15 دولارًا ، وهو ليس بهذه الضخامة ، لكن يمكنك القيام بذلك كإجراء جانبي.

تحقق من هذه المواقع الشرعية التي تقدم وظائف اختبار عبر الإنترنت ومعرفة ما إذا كان ذلك شيئًا ترغب في القيام به.

ستركز الأفكار القليلة التالية بشكل أكبر على الوظائف بدوام كامل للمعلمين المتقاعدين أو المعلمين الذين غيروا وظائفهم أو المعلمين الذين لا يعملون حاليًا.

سيكون من دواعي سرورك أن تعرف أنه إذا استمر شغفك بالتدريس ، فلا داعي للتخلي عنه ؛ لا يزال بإمكانك القيام بهذه الوظائف عبر الإنترنت للمعلمين.

7. بروكتور اون لاين

إذا لم يكن التقدير هو الشيء الذي تفضله ، فربما تكون مراقبة الطلاب أثناء إجرائهم اختبارًا أفضل بالنسبة لك.

كل شيء ينتقل عبر الإنترنت ، ويمكن الآن إجراء المراقبة عبر الإنترنت حيث يجري الطلاب الاختبارات من مواقع بعيدة. ستكون مهمتك الرئيسية هي التأكد من أن الطلاب لا يغشون.

بعد سنوات في الفصل الدراسي ، يجب أن يكون لديك بالتأكيد القدرة على اللحاق بالطلاب الذين يحاولون الغش في طريقهم إلى أعلى الدرجات.

يمكنك تصفح قائمة وظائف المراقبة عبر الإنترنت من المنزل .

هذه واحدة من الوظائف القليلة عبر الإنترنت للمعلمين التي لا تتعلق كثيرًا بالتدريس ؛ بدلا من ذلك ، هذا يتعامل مع سلوك الطلاب.

8. صانع خطة الدرس

تقضي معظم فترة إجازتك المدرسية في وضع خطط الدروس للعام المقبل ، والاستعداد لمجموعة أخرى من الطلاب.

إذا كنت مهتمًا بمساعدة المعلمين الآخرين الغارقين ، يمكنك العمل على خطط الدروس نيابة عنهم.

يمكن أن يُطلق على هذا الموقف أيضًا اسم مطور المناهج أو مزود المواد التعليمية ، لكن المهام متشابهة: إنشاء أوراق عمل وخطط الدروس وأوراق الأنشطة وغيرها من المواد التعليمية بناءً على مفاهيم أو موضوعات أو مواضيع محددة.

يختلف الدفع لهذه الوظيفة. يمكنك بيع ورقة عمل بسيطة مقابل دولار واحد للبوب ، ولكن إذا قام أكثر من 5000 شخص بشرائها ، فسيكون ذلك بمثابة يوم دفع ضخم بالنسبة لك.

9. كاتب كتاب مدرسي

تتطلب كتابة كتاب مدرسي الكثير من البحث والمعرفة والخبرة.

بصفتك معلمًا ، ستعرف ما الذي يجعل الكتب المدرسية فعالة وما الذي لا يعمل.

يفتح الناشرون مناصب الكتابة بانتظام ، والمزيد والمزيد من هذه الوظائف هي وظائف عن بعد أو تعمل من المنزل.

في حالات نادرة ، مثل المدونين المشهورين أو المؤثرين ذوي الخلفية التعليمية ، قد يجدك الناشرون ويقدمون لك الوظيفة.

10. مستشار تربوي

يمكن لمستشاري التعليم العمل في المدارس أو الجامعات أو الأفراد أو العائلات أو ناشري الكتب المدرسية.

وظيفتهم هي مزيج بين معلم ومستشار في التعليم المنزلي.

بصفتك مستشارًا تعليميًا ، فأنت تقوم بتقييم نقاط القوة والضعف الأكاديمية لدى الطالب ، وتنمي مواهبه ، وتقوم بإنشاء اختبارات لتقييم الكفاءة ، والعثور على المدرسة الأنسب لتفضيل الطالب وإمكاناته وأفضل تطابقه.

عند تعيينهم من قبل مدرسة ، يقوم المستشارون التربويون بتقييم كيفية تعلم الطلاب ، والعثور على مشاكل مع السياسات الحالية ، وإنشاء حلول لتحسين البرامج المدرسية ، وتعلم الطلاب ، وما إلى ذلك.

يقوم المستشارون التربويون للناشرين بمراجعة الكتب المدرسية الحالية والمنشورة مسبقًا وتحديد العيوب أو ما إذا كان وقت المراجعة قد حان.

متطلبات هذه الوظيفة أعلى من المعتاد ؛ يجب أن تكون حاصلاً على درجة الماجستير أو الدكتوراه ، بالإضافة إلى خبرة واسعة في النظام التعليمي. يمكن إكمال الوظيفة عن بُعد ويمكن أن تكسب ما يصل إلى 95000 دولار سنويًا.

11. مدرب الكتابة

مهارات الكتابة هي واحدة من أكثر المهارات الصعبة التي يمكن أن تتعلمها أقل من قيمتها ولكنها ذات قيمة عالية.

بصفتك مدربًا للكتابة ، فإن مهمتك هي مساعدة عملائك على تطوير مهاراتهم الكتابية وإتقانها وفقًا لأهدافهم.

على سبيل المثال ، يمكنك تدريب كاتب روائي على تطوير حبكة مقنعة ، وتجسيد الشخصيات الجذابة ، وإيجاد أسلوبهم وأسلوبهم الشخصي.

على النقيض من ذلك ، يمكنك تدريب طالب على أساسيات كتابة مقال ، بينما تقوم بتدريب متخصص في الشركة على كتابة الرسائل الرسمية ورسائل البريد الإلكتروني.

تمامًا مثل التدريس عبر الإنترنت ، يمكنك أن تصبح مدربًا للكتابة بدوام كامل من وسائل الراحة في منزلك.

12. مصحح التجارب الإلكترونية

يعد التدقيق الإملائي والنحوي لطلابك وتصحيحهما مهارة ، ويسعدك معرفة أن وظائف المدقق اللغوي عبر الإنترنت موجودة حيث يمكنك الحصول على أموال مقابل هذه المهارة المعينة.

يختلف التدقيق اللغوي عن تحرير النسخ في أن تحرير النسخة يركز على تناسق المستند ودقته واستمراريته ، بينما يتعلق التدقيق اللغوي بالصياغة والتنسيق وعلامات الترقيم والتهجئة والقواعد النحوية.

وبالتالي ، فإن المراجعة اللغوية هي عادةً الخطوة الأخيرة في عملية النشر.

راجع قائمة وظائف التدقيق اللغوي المشروعة عبر الإنترنت واعرف ما إذا كنت مهتمًا بالقيام بهذا النوع من الوظائف.

13. المترجم عبر الإنترنت

ربما لم تعتقد أبدًا أن كونك ثنائي اللغة أو متعدد اللغات يمكن أن يكسبك المال ، ولكن بفضل اقتصادنا الافتراضي ، أصبح المترجمون عبر الإنترنت مطلوبين الآن.

يختلف الدفع بشكل كبير اعتمادًا على عدد اللغات التي تعرفها ومدى ندرة هذه اللغات. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يكون عدد الناطقين باللغتين الإسبانية والإنجليزية أكثر من المتحدثين ثنائيي اللغة الفارسية-الإنجليزية ، لذلك قد يتقاضى المتحدثون بالفارسية-الإنجليزية أجورًا أكثر كل ساعة.

ضع في اعتبارك هذه الشركات ذات التصنيف العالي التي تقدم وظائف الترجمة عبر الإنترنت .

العناصر التالية ليست وظائف ولكنها طرق لكسب الدخل السلبي .

على عكس الوظائف المذكورة أعلاه حيث يتم الدفع لك مقابل الخدمات المقدمة مباشرة بعد الانتهاء أو في غضون شهر ، فإن "الوظائف" التي تسمح لك بكسب دخل سلبي لا تعمل بهذه الطريقة.

بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك القيام بالعمل لأسابيع أو شهور أو حتى سنوات بدون أجر وتنفيذ تقنيات تسييل متنوعة للتدوين أو كتابة الكتب الإلكترونية ، وفقط إذا نجحت ، يمكنك كسب بعض المال.

الجانب الإيجابي لهذه الأنواع من الوظائف هو أنه بمجرد أن يبدأ المال في التدفق ، هناك فرصة جيدة أنه لن يتوقف بعد الآن.

14. كاتب الكتاب الإلكتروني

هناك أموال يمكنك جنيها من كتابة الكتب الإلكترونية ، خاصةً إذا كان لديك صوت فريد ، أو قصة ترويها ، أو تخصص لمشاركتها. يمكنك أيضًا زيادة أرباحك عن طريق تحويل هذا الكتاب الإلكتروني إلى كتاب صوتي ، أو المشاركة في تفاعلات التحدث.


أحدث أقدم