10 علامات تدل على جودة موقع الويب


 

 10 علامات تدل على جودة         موقع الويب


يتم إطلاق المواقع الإلكترونية من قبل جازليون من شركات تطوير المواقع الإلكترونية كل ثانية. ومع ذلك ، فإنك تزور فقط أولئك الذين يروقون لك وظيفيًا وجماليًا. الآن ، هذا التفضيل هو دالة لعدة معاملات ، منها 10 مدرجة أدناه.


1. الموقع الإلكتروني له صدى معك - الجمهور المستهدف


موقع ويب عالي الجودة يتحدث إليك بلغتك. أكثر المواقع نجاحًا تبتعد عن gobbledygook الشركات ، وتزيل الزغب كما لو كان الطاعون.


2. ينقل عرض قيمة مقنع


عند وصولك إلى موقع ويب ، يجب أن تجبرك صفحته الرئيسية على الاستمرار. إنه أفضل مكان يمكن أن تترك فيه الأعمال انطباعًا عليك من خلال عرض القيمة الخاص بها حتى لا تتخلى عنه لموقع ويب منافسها. يجب على جميع شركات تصميم الويب ملاحظة ذلك.


3. الأمثل للأجهزة المحمولة


التصميم المتمحور حول المستخدم ليس مجرد كلمة طنانة. من المفترض أن تمارس. وإذا كنت شخصًا من إحدى وكالات تطوير تطبيقات الويب تقرأ هذا المقال ، فاجعله نقطة لتذكير أعضاء فريقك باستمرار من هنا فصاعدًا بأن كل مستخدم للإنترنت تقريبًا يصل إلى الويب من هاتف محمول. (يوجد حاليًا ما يقرب من 730 مليون مستخدم للهاتف المحمول). علاوة على ذلك ، لا ينبغي أن تكون هناك كائنات "براقة" مثل لافتات الفلاش والرسوم المتحركة والنوافذ المنبثقة أو العناصر شديدة التعقيد التي تتعارض مع التصفح. الاعتماد الأقل أو المنعدم على كائنات الفلاش هو علامة على التفكير التصميمي الجيد.


4. لقد حددت بوضوح العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء


الغرض من كل صفحة في موقع الويب هو جعلك تتنقل عبر موقع الويب وتنقلك إلى أسفل مسار التحويل. تستخدم مواقع الويب الأكثر قابلية للاستخدام العبارات الأساسية والثانوية التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتوجيهك إلى الخطوة المنطقية التالية. تخبرك عبارات الحث على اتخاذ إجراء بما يجب عليك فعله بعد ذلك حتى لا تغمر نفسك أو تضيع. وهذا هو السبب في أن الكتاب في وكالات UX / UI يقضون وقتًا في صياغة عبارات CTA الأكثر فاعلية.


5. أجوبة "من أنا" ، "ماذا أفعل" ، "ماذا يمكنك (الزائر) أن تفعل هنا"


يمكن لعلامة تجارية أو شركة معروفة أن تفلت من الاضطرار إلى وصف من هي وماذا تفعل. هذا هو تعريف قوي للعلامة التجارية. لكن الحقيقة هي أن معظم الشركات تحتاج إلى الإجابة على هذه الأسئلة حتى يعرف الزوار أنهم في المكان المناسب. في كتابه ، لا تجعلني أفكر ، يذكر المؤلف ستيف كروج بوضوح أنه إذا لم يتمكن الزوار من تحديد ما يفعله النشاط التجاري في غضون ثوانٍ ، فلن يستمروا طويلاً.


6. يأتي بهوية واضحة


انتبه جيدًا في المرة القادمة التي تتصفح فيها الإنترنت. راقب المواقع التي تحتوي على شعارات أو عناوين غامضة ، أو تصميم مليء بالإعلانات واللافتات بحيث تضيع المعلومات ذات الصلة. يحافظ الموقع الجيد دائمًا على هويته مرئية. وهو أيضًا موجز ومختصر بنصه.


7. لديه تنقل جيد


ما هو نظام تحديد المواقع العالمي للهواتف المحمولة ، والتنقل هو موقع على شبكة الإنترنت. مثلما يسهل العثور على المنازل باستخدام خريطة جيدة ، يسهل العثور على محتوى الويب من خلال التنقل الجيد. إذا لم يكن موقع الويب يمتلكه ، فمن المحتمل أن يكون المنافسة عليه.


8. يستضيف المحتوى الجيد فقط


لا يعني الخير أنه مثير للاهتمام فحسب ، بل يعني أيضًا الدقة والحيوية والتواصل الجيد. تذكر أنك مثل أي شخص آخر لديك فترة انتباه قصيرة. ومن ثم ، فإن موقع الويب عالي الجودة سيحافظ على محتواه واضحًا وموجزًا ​​، ويستخدم القواعد الصحيحة ، والكلمات الإملائية بشكل صحيح ، وسيكون دقيقًا وملائمًا ومحدثًا. سيحتوي موقع الويب الجيد أيضًا على مدونة محدّثة ومقابض وسائط اجتماعية - طريقة جيدة لاستراتيجية السوق.


9. هو آمن


سيحثك موقع الويب القوي على استخدام كلمات مرور قوية لحساباتك. أيضًا ، إذا كان الموقع مبنيًا على نظام أساسي مثل WordPress أو Magento ، فإن التحديثات في الوقت المناسب ستساعده على العمل بشكل أفضل. غالبًا ما تتناول هذه التحديثات الدورية مشكلات الأمان التي وجدها المستخدمون والمطورون الآخرون.


10. لديها شهادات


سيؤسس موقع الويب الصادق دائمًا مصداقيته بمساعدة الشهادات. في عالم اليوم الاجتماعي ، يعتمد المتسوقون بشكل متزايد على آراء الآخرين ، حتى لو لم يلتقوا بهم مطلقًا. تبدو الشهادات من العميل أو العميل أكثر صدقًا من نسخة المبيعات التي كتبها مالك الموقع.


يعد تطوير موقع الويب أهم وأفضل طريقة لرفع مستوى عملك على Google وبالتالي خلق الوعي بين الجماهير المستهدفة. لذلك ، لا تحتاج إلى مزيد من البحث ، فهل هناك من أجل الارتقاء بعملك.



أحدث أقدم