5 نصائح يجب مراعاتها عند التعامل مع التجارة الإلكترونية في أمازون: amazon

 5 نصائح يجب مراعاتها عند التعامل مع التجارة الإلكترونية في أمازون:


فيما يلي 5 نصائح يجب مراعاتها عند التعامل مع التجارة الإلكترونية في أمازون:


1. كن مستعدًا للتغلب على التكلفة


في التجارة الإلكترونية في أمازون ، يتمثل الاختلاف الرئيسي الذي يفصل أحد الموردين عن الآخر في التكلفة. يمكن أن تؤدي التكاليف العامة إلى تحقيق أرباح عملك أو كسرها ، لذا يجب أن تكون حازمًا في اختيارك لتكاليف الشحن بالإضافة إلى تكاليف المورد.



للحصول على عرض ناجح ، يجب الانتباه إلى منافسيك ، على سبيل المثال ، يعرض بائع تجزئة زميل "Gadget X" على موقعه مقابل 10.00 دولارات. قد يدفع بائع التجزئة هذا المبلغ لتسويق إضافي. لنفترض أن بائع التجزئة انتهى به الأمر بدفع 2.00 دولار لكل عميل يقدم له منتجًا ؛ هذا يعني أنهم يكسبون 8.00 دولارات فقط لكل وحدة يبيعونها. ما هي تكلفة شحن هذا المنتج وتعبئته لإعادة البيع؟ يمكن أن ينتهي هذا البائع بجني 1.00 دولار فقط مقابل لا شيء في الربح.


مثال آخر هو بائع تجزئة يبيع "Gadget Y" على Amazon مقابل 9.25 دولارًا. بدون تكلفة تسويق ، وينتهي بهم الأمر بدفع 4.00 دولارات أمريكية في تكلفة الشحن والتوريد لكل وحدة ، وهذا يعني أن لديهم تكلفة عامة قدرها 4.26 دولارًا مما يعني أنهم يحققون 4.26 دولارًا لكل وحدة في الأرباح. في هذا السيناريو ، يقدم البائع في أي حال قدرًا أكبر من منتجاته. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن التسويق خارج Amazon يمكن أن يزيد من إيراداتك عدة مرات.


2. احصل على عضوية بائع محترف


تفرض أمازون على البائعين "الأساسيين" مستوى 0.99 دولارًا أمريكيًا لكل معاملة يقومون بها ، يتمتع تجار التجزئة الحاصلون على عضوية المتداول المحترف بمزايا أكثر ولا يدفعون لكل معاملة بنفس معنى بائع التجزئة الأساسي. يدفع البائع المحترف 39.99 دولارًا شهريًا لعرض عناصر متعددة للبيع على أمازون.


يمكن لمورِّد Amazon Professional بيع مئات الوحدات من شهر لآخر ولا يتكبد سوى 0 دولار. 40 عن كل معاملة ؛ تخيل بيع الآلاف من هذه الوحدات شهريًا ، وهو أمر ليس غريبًا بأي شكل من الأشكال ؛ حتى عند 0.40 دولارًا أمريكيًا لكل معاملة ، ضع في اعتبارك حقيقة أنك تجني الآن أموالًا أكثر بكثير دون الحاجة إلى الشحن الشخصي لهذه المنتجات.


يعزز حساب المورّد المحترف مزايا إضافية رائعة حيث أن لديك القدرة على:


- تحميل المنتجات بكميات كبيرة. بصفتك بائعًا محترفًا ، يمكنك سرد المنتجات بكميات كبيرة ؛ على النقيض من نشر الوحدات واحدة تلو الأخرى ومواكبة كل منتج بطريقة فردية. يستخدم مخزونك بالكامل على Amazon تخطيط جدول البيانات وواجهة برمجة التطبيقات.


- تحسين التقارير. تسمح هذه الميزة بالإبلاغ الدقيق عن جميع المعاملات وتوفر نظرة ثاقبة على تقدمك ؛ هذا يجعل من الأسهل بكثير الإشراف على عروضك الحالية.


3. أوصاف ملحوظة


تجار التجزئة عبر الإنترنت الذين لديهم منتجات متخصصة ومطلوبة بعضوية مهنية ؛ يمكنهم نشر هذه العناصر في مركزهم التجاري بسهولة. استخدم الأوصاف اللافتة للنظر التي تخلق الفضول ؛ ثم ابحث عن كلمات رئيسية مستهدفة لمنتجك ومكانته التي ستدمر منافسيك. انتبه بشكل خاص إلى نبرة صوتك عند إضافة منشوراتك ، وكن حقيقيًا مع المشترين وشجعهم على الارتباط بعروضك.


4. تقديم خدمة عملاء متميزة


كما قيل عدة مرات من قبل ؛ خدمة العملاء ملك. بينما توفر عضويتك الاحترافية دعم العملاء للمتسوقين لديك ، انتقل خطوة إلى أبعد من ذلك من خلال التواصل مع عملائك شخصيًا. لا يتواصل معظم البائعين على أمازون مع عملائهم ، لذا فإن هذا سيضعك فوق منافسيك بعشر خطوات.


استفد من تجارب التسوق السابقة للحصول على رؤى وتقديم إجابات لأسئلتهم على الفور! لا تتجاهل أي أسئلة ، حتى لو كانت الإجابات واضحة ، أجب عليها بلباقة واعرض المساعدة في أي مسائل أخرى. سوف تفاجأ بسرور بالعديد من المشترين المتكررين.


إذا قمت بهذا الجزء من عملك بشكل صحيح ، فستحتاج قريبًا إلى توظيف مساعد محترف للمساعدة في جزء خدمة العملاء من عملك ، لا داعي للقلق ، فهذا يعني أنك تحقق مبيعات أكثر مما يمكنك التعامل معه ، وأود أن أقول هذه مشكلة كبيرة ... أليس كذلك؟


5. اسأل عن المراجعات


لا تفترض أبدًا أنه نظرًا لأن العميل يحب منتجك ، فإنه سيستغرق وقتًا لتقديم مراجعة. يجب عليك ، وأكرر ، أن تطلب من عميلك المراجعات ؛ وليس أي مراجعة فقط ، اطلب مراجعة من فئة الخمس نجوم إذا كانوا يحبون منتجك. يقول المثل القديم اسأل وستتلقى ، لذا اسأل!


قدم لهم منتجًا أو كوبونًا مجانيًا عند الشراء التالي إذا كان يجب عليك ولكن هدفك هو الحصول على 200 مراجعة على الأقل لمنتجك في أقرب وقت ممكن. لا تخف من تقديم منتج مجاني ؛ لا يشترط أن يكون العنصر الذي تبيعه. يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية في Elance.com لإنشاء منتج خاص بمجال تخصصك لتقديمه كهدية. لنفترض على سبيل المثال أنك في مكان بيع في قفص الطيور ، اطلب من المتعاقد الخارجي إنشاء كتاب إلكتروني يعلم العملاء التقنيات المناسبة لتنظيف قفص الطيور أو أي شيء من شأنه أن يساعد العميل ويقدم قيمة لهم.


إذا كان هذا أمرًا مخيفًا للغاية بالنسبة لك ، فأرسل لهم بريدًا إلكترونيًا وأخبرهم أنه إذا قمت بمراجعة منتجك والتوصية به ، فسوف تمنحهم خصمًا بنسبة 10 ٪ على عملية الشراء التالية.


كن محترفًا ولكن كن ودودًا مع عملائك واسأل واسأل واسأل عن تلك المراجعات! يمكن لهذه التقنية أن تنقلك من جني 100.00 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع إلى 50000 دولار أمريكي في الأسبوع. إنه ليس مستحيلًا لأن العديد من البائعين يقومون بهذا القدر من المبيعات ويحققون أرباحًا كبيرة على أساس يومي.


أحدث أقدم