كيف تستخدم Midjourney الذكاء الاصطناعي؟

 

كيف تستخدم Midjourney الذكاء الاصطناعي؟

Midjourney هو ذكاء اصطناعي يولد صورة من الكلمات الرئيسية. تعتمد هذه الخوارزمية على مبدأ التعلم الآلي. هذا هو التعلم التلقائي لوظيفة التعرف. يعتبر هذا النوع الجديد من أدوات إنشاء الصور ثورة تقنية. حتى يصبح الإبداع الرقمي متاحًا للجميع أخيرًا ، فقط الخيال هو الحد.

كن فنانًا بارعًا مع الكتاب الإلكتروني "The Power of Prompts".

إذا كنت فنانًا تبحث عن الإلهام أو إذا كنت ترغب في تحسين أسلوبك في إعادة إنتاج الأنماط الفنية ، فإن "قوة المطالبات" تناسبك.

كلمة "موجه" في الذكاء الاصطناعي هي كلمة رئيسية أو عبارة لتوليد صورة. تم تصميم كل منها للسماح لك بتكرار نمط فني معين ، مع إرشادات خطوة بخطوة لمساعدتك في تحقيق النتيجة النهائية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة تقنيات جديدة واستكشاف آفاق فنية جديدة.

كيف يعمل Midjourney IA: الكلمات المفتاحية للذكاء الاصطناعي؟

Midjourney هو ذكاء اصطناعي يعمل بفضل الكلمات الرئيسية التي أدخلها المستخدم. على سبيل المثال: "City in aerial view" باللغة الإنجليزية (قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني لمعرفة المزيد) ، سوف يقدم Midjourney 4 صور. هذه حرفياً هي أفكار الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي). إليك برنامج تعليمي للبدء:

  1. انتقل إلى موقع ويب Midjourney ، وانقر فوق "الانضمام إلى الإصدار التجريبي".
  2. Midjourney هو ذكاء اصطناعي يستخدم Discord ، وهو عبارة عن منصة مراسلة عبر الإنترنت مع غرف دردشة عامة.
  3. الانضمام إلى غرفة دردشة عامة: بمجرد أن يكون لديك حساب على Discord ، انتقل إلى غرفة دردشة عامة تحتوي على مصطلح "newbies" (بمعنى "newbies" أو "newbies").
  4. استخدم الأمر slash + imagine: لاستخدام Midjourney على Discord ، اكتب الأمر "تخيل / / متبوعًا بكلمات رئيسية من اختيارك ، ثم اضغط على" إدخال ".
  5. انتظر استجابة Midjourney: تحلل Midjourney الكلمات الرئيسية التي أدخلتها وتقوم بإنشاء صورة استجابة لطلبك.
  6. قم بتنزيل الصورة التي تم إنشاؤها.




Midjourney هو ذكاء اصطناعي يستخدم Discord ، وهو عبارة عن منصة مراسلة عبر الإنترنت مع غرف دردشة عامة.



استخدم الأمر slash + imagine: لاستخدام Midjourney على Discord ، اكتب الأمر "تخيل / / متبوعًا بكلمات رئيسية من اختيارك ، ثم اضغط على" إدخال ".


يمكنك بعد ذلك تكبير أحد الاقتراحات الأربعة أو إنشاء أربعة عروض مرة أخرى من واحد تم إنشاؤه بالفعل.


عدة أجيال تكون ضرورية في بعض الأحيان قبل الوصول إلى النتيجة الصحيحة في أعيننا. في الحقيقة ، إنها مثل محادثة ، أنت تكتب بالكلمات ، ويتم الرد عليك بالصور.

Midjourney هي أداة في خدمة الفن. ما هي التطبيقات الممكنة للذكاء الاصطناعي؟

بالتفكير في Midjourney كمعمل اختبار فني ، فإن الصور التي تظهر هي عمل الذكاء الاصطناعي.

الذكاء الاصطناعي للموضة

من الممكن تصميم ملابس وأحذية وإكسسوارات جديدة:




استخدام الذكاء الاصطناعي لتصميم الويب

استخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء أمثلة ملهمة وذات صلة بتصميم الويب. احصل على أفكار وإلهام لتصميم موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك مشروع إنشاء تصميم ويب احترافي ، فلا تتردد في الاتصال بالاستوديو الخاص بنا. انقر على "عرض أسعار مجاني" الآن.



الذكاء الاصطناعي للسينوغرافيا أو العمارة أو الزخرفة

ابحث عن إلهام فريد لمجموعة مسرحية أو معرض. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء أفكار للتصميم والتزيين بناءً على أذواق الفرد وتفضيلاته. يمكن أن يسمح هذا للأشخاص بإنشاء مساحات تعكس شخصيتهم واهتماماتهم ، مع الحفاظ على أسلوبهم الشخصي.








الذكاء الاصطناعي لفن المفهوم

تخيل أماكن رائعة أو كائنات فضائية قادمة من كواكب بعيدة. يستخدم الذكاء الاصطناعي أيضًا لإنشاء رسومات أولية أو رسومات تخطيطية ، مما يسمح للفنانين بتوفير الوقت والتركيز على التفاصيل وإنهاء عملهم.

الذكاء الاصطناعي للمقاطع

استخدم عروض الذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديو موسيقي أو موسيقى الروك أو المعدن أو حتى الراب.

الذكاء الاصطناعي للرسوم المتحركة الصحفية

امزج الأفكار والمفاهيم.




الذكاء الاصطناعي لخلق أسلوب جديد

لا شيء يمنع من ابتكار نمط رسومي جديد يعتمد على فنان غير معروف ، فأنت تجمع بين مصطلحين لكسر الحدود التقليدية للفن.

Midjourney هو مجتمع نشط على Discord


تعمل Midjourney من خلال Discord ، وهي خدمة مراسلة مجتمعية عبر الإنترنت على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يتواصل Discord وخادم AI مع بعضهما البعض. أولاً ، اكتب ما تريده من خلال "الطلبات" متبوعة بالكلمات الرئيسية. ثم يرسلها Discord إلى الخادم الذي يرسل في المقابل صورة إلى Discord.

ترى ما ينشئه المجتمع والعكس صحيح ، إنه مكان للتبادلات غير الرسمية حيث تنتقل الأفكار الجيدة من مستخدم إلى آخر. لذلك ، اكتشف كيف يتقن بعض المستخدمين المتمرسين الأوامر النصية من أجل الحصول على عروض أكثر تحكمًا وإثارة للإعجاب. 

خدمة إبداعية احترافية مع Midjourney

سواء كنت فنانًا أو مبدعًا أو هواةًا بسيطين ، فإن التجربة على Midjourney تشبه الذهاب إلى الجانب الآخر من المرآة. يفتح لك عالم إبداعي جديد. إذا كانت هذه التكنولوجيا تبدو غامضة للغاية بالنسبة لك ، فسوف يسعدنا مرافقتك في هذه المغامرة. أخبرنا بما تبحث عنه عبر نموذج الاتصال.

أحدث أقدم