أهم مصادر لحركة المرور المجانية (100٪ حركة مستهدفة ومربحة) traffic

 أهم  مصادر لحركة المرور المجانية (100٪ حركة مستهدفة ومربحة) traffic


من المحتمل أن يكون الموضوع الأكثر رواجًا في التسويق عبر الإنترنت - كيفية الحصول على مزيد من الزيارات إلى مواقع الويب الخاصة بك.


لا يهم ما إذا كنت تبيع منتجاتك الخاصة ، أو تروج لعروض الشركات التابعة أو تبحث عن نقرات AdSense ، فلن تكسب سنتًا واحدًا إذا لم يكن هناك زيارات قادمة إلى موقعك.


ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر من مجرد زيادة عدد الزيارات. أنت لا تريد حركة المرور فحسب ، بل تريد حركة مرور مستهدفة - الأشخاص الذين سيهتمون بما لديك لتقدمه.


في هذه المقالة سنلقي نظرة على عدد من الطرق - المدفوعة والمجانية - لجذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن لبعض هذه الطرق توليد حركة مرور فورية تقريبًا بينما يستغرق البعض الآخر وقتًا أطول لاكتساب الزخم.


من خلال تنويع حركة المرور الخاصة بك عبر عدة طرق ، يمكنك الحصول على حركة مرور سريعة مع تكثيفها تدريجيًا على مدار فترة زمنية أطول.


دعنا نقفز مباشرة ...


الحصول على النوع الصحيح من حركة المرور


قبل أن ننظر إلى أي طرق محددة لتوليد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، يجب أن نناقش حقًا نوع حركة المرور التي يجب أن تستهدفها.


لأن هناك نوعًا صحيحًا وخاطئًا من حركة المرور.


النوع الصحيح من حركة المرور هو الزوار الذين لا يهتمون فقط بما لديك لتقدمه لهم ، فهم مستعدون وقادرون على اتخاذ الإجراء الذي تريد منهم أن يقوموا به. النوع الخطأ هو العكس تمامًا - الزوار الذين لا يحتمل أن يتخذوا "الإجراء المطلوب".


لنلقِ نظرة على بعض الأمثلة ...


أولاً ، لنفترض أن لديك موقعًا لمراجعة الشركات التابعة. تقوم بنشر التعليقات والمحتويات الأخرى على موقعك ، مع روابط تابعة لتلك المنتجات. عندما يشتري شخص ما أحد العروض ، تحصل على عمولة.


إذا كنت تولد عددًا كبيرًا من الزيارات ، ولكن ليس الكثير من هؤلاء الأشخاص مستعدين أو قادرين على إنفاق الأموال ، فلن تجني الكثير من الأرباح منهم. من الأمثلة الجيدة على ذلك السوق حيث يكون زوار موقعك في الغالب من المراهقين. على الرغم من أنهم قد يكونون مهتمين جدًا بالموضوع ، ومستعدون لشراء ما تروج له ، إلا أن نسبة كبيرة منهم لن يتمكنوا من الشراء لأنهم لا يملكون بطاقات ائتمان وقد لا يسمح لهم آباؤهم باستخدام بطاقاتهم.


قد يكون سوق مثل هذا أكثر ملاءمة لموقع يعرض إعلانات AdSense ، وهو ما يقودنا إلى مثالنا الثاني. لنفترض أن لديك موقعًا يتم تحقيق الدخل منه فقط باستخدام AdSense. في هذه الحالة ، لا يهم كثيرًا إذا كان زوارك قادرين على الشراء ، حيث يتم الدفع لك عند النقر فوق أحد الإعلانات ، بغض النظر عما يفعلونه بمجرد مغادرتهم لموقعك.


إذا كان السوق يحتوي على الكثير من "النقرات" الذين لا يتحولون إلى مشترين ، فلن تدفع الإعلانات جيدًا ، لكننا سنضع ذلك جانبًا في الوقت الحالي.


من وجهة نظر التحويل البحتة ، ستحتاج إلى زوار يبحثون عن حل لمشكلتهم - ونأمل أن تقدم الإعلانات المعروضة على موقعك هذا الحل. مرة أخرى ، تريد استهداف الأشخاص المناسبين للحصول على أقصى عدد من النقرات على تلك الإعلانات.


إذا كنت تولد عددًا كبيرًا من الزيارات بحثًا عن حلول مجانية ، أو تبحث فقط عن معلومات ، فقد لا تحصل على الكثير من النقرات. لذا فإن المزيد من حركة المرور لن تكون بالضرورة أكثر ربحية.


قبل أن تبدأ في القيام بأي نوع من إنشاء حركة المرور ، تأكد من أنك تستهدف الأشخاص المناسبين لعرضك. وإلا فإنك ستنفق الكثير من الوقت أو المال أو كليهما مع القليل من العوائد أو بدون عائد على الجهود.


طرق المرور المجانية


من المؤكد أن حركة المرور المجانية هي الأكثر شيوعًا بين الخيارين (الخيار الآخر هو حركة مرور مدفوعة الأجر). لا يمتلك العديد من المسوقين عبر الإنترنت رأس المال لبدء الدفع مقابل حركة المرور ، لذا فإن حركة المرور المجانية هي طريقة أفضل للذهاب.


بعض المسوقين لا يفهمون حقًا اقتصاديات الدفع مقابل الزيارات ، وهي مشكلة مختلفة تمامًا. إذا كان بإمكانك تحقيق ربح ، أو مجرد كسر ما تدفعه للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فهذا في الحقيقة لا يكلفك أي شيء. من الشائع أن يرى المسوقون جانب التكلفة في المعادلة دون النظر إلى جانب الربح ، لكننا سنتطرق إلى هذا بمزيد من التفاصيل عندما نناقش مصادر الزيارات المدفوعة قريبًا.


عندما يتعلق الأمر بالحصول على حركة مرور مجانية ، هناك نوعان - حركة مرور قصيرة المدى وطويلة الأجل. يمكن لبعض الطرق أن تولد زوارًا لموقعك في وقت قصير جدًا ، على الفور تقريبًا في بعض الحالات. ستستغرق الطرق الأخرى وقتًا أطول لاكتساب الزخم ، ولكنها تميل إلى الاستمرار في زيادة حركة المرور إلى موقعك لفترة أطول من الوقت بمجرد أن تبدأ.


توليد حركة المرور على المدى القصير


سننظر في ثلاثة مصادر للزيارات قصيرة المدى يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية إذا قمت بتنفيذها بشكل صحيح:


1. منتدى التسويق

2. المدونات ضيف

3. المادة المقدمة


منتدى التسويق


يعد التسويق عبر المنتديات أحد أسهل الطرق للحصول على حركة مرور قصيرة المدى ، خاصة إذا كنت نشطًا بالفعل في أي منتديات شائعة في السوق الخاص بك.


ملحوظة: في هذا التقرير ، ستتعلق العديد من الأمثلة بمكانة التسويق عبر الإنترنت ، لأن معظم الناس الذين يقرؤونها سيكونون على دراية بها إلى حد ما. تعمل جميع الاستراتيجيات بشكل جيد في الأسواق الأخرى ، لذلك لا تدع نفسك تتورط في التفكير "هذا يعمل فقط لمواقع التسويق عبر الإنترنت" - هذا ليس صحيحًا.


تتيح لك معظم المنتديات إضافة "توقيع" إلى ملفك الشخصي ، والذي تتم إضافته في نهاية كل مشاركة تنشرها. يمكنك تضمين ارتباط إلى موقع الويب الخاص بك في توقيعك ، إلى جانب عبارة قصيرة تحث المستخدمين على النقر عليها.


إذا كنت نشطًا في المنتدى ، وقدمت قيمة جيدة في مشاركاتك ، فسينقر الأشخاص على رابط التوقيع الخاص بك. خاصة إذا كنت تقدم لهم شيئًا ذا قيمة مرتبط بالسوق ، مثل تقرير مجاني أو تسجيل ندوة عبر الإنترنت أو أي نوع آخر من الحوافز.


المفتاح هنا هو أن تكون جزءًا نشطًا من المجتمع وأن تقدم القيمة أولاً. إذا اشتركت للتو في منتدى ، أضف رابط التوقيع وابدأ النشر بشكل عشوائي باستخدام أشياء مثل "مرحبًا ، منشور رائع!" ثم لا تتوقع الكثير في طريق حركة المرور.


أعط القيمة أولاً ، وسوف يستجيب الناس عن طريق التحقق

مما لديك لتقدمه لهم.


ضيف المدونات


تعد مدونات الضيوف طريقة رائعة أخرى "لسحب" حركة المرور من مجتمع الأشخاص المهتمين بالسوق الخاص بك. المدونة أقل تفاعلية قليلاً من المنتدى ، لكن بها العديد من أوجه التشابه.


ابحث عن بعض أكثر المدونات شيوعًا في السوق الخاص بك واعرف ما إذا كانت تقبل المدونين الضيوف. بعض المواقع مقدمة حول هذا الموضوع ، مع صفحة تشرح بالضبط كيف تصبح مدونًا ضيفًا لهم. لا تعلن المواقع الأخرى عن ذلك ، ولكن إذا قضيت بعض الوقت في قراءة المنشورات الحالية ، فستتمكن من معرفة ما إذا كان الشخص نفسه يكتبها كلها أو ما إذا كان الموقع قد استخدم منشورات الضيف في الماضي.


بشكل عام ، تحتوي مشاركات الضيف على صندوق موارد أو سطور للمؤلف يوفر مزيدًا من المعلومات حول المؤلف ، بالإضافة إلى رابط يعود إلى موقعه على الويب. إذا رأيت أيًا من هؤلاء ، فهذا مؤشر جيد على أن الموقع يقبل منشورات الضيف.


إن مفتاح قبول مشاركتك هو تقديم مقال عالي الجودة يكون صاحب المدونة مجنونًا بعدم قبوله. اقضِ وقتًا أطول من المعتاد في البحث عن هذه المنشورات وتحديدها وكتابتها. في حين أنه يعني استثمارًا إضافيًا في الوقت المناسب ، يمكنك الحصول على الكثير من حركة المرور بالنقر فوق موقعك إذا تم نشر منشور الضيف الخاص بك على مدونة ذات عدد زيارات كبير.


وعلى الرغم من أن هذا النقر من خلال حركة المرور سيتباطأ بمجرد أن يتم نشر المنشور لفترة من الوقت ، إلا أنه يمكن أن يستمر إلى أجل غير مسمى حيث يكتسب هذا المنشور قوة جذب في محركات البحث. بالإضافة إلى أن رابط المورد الذي يشير إلى موقعك سيساعدك أيضًا في تحسين محركات البحث على المدى الطويل ، لذا فهذه استراتيجية قوية.


المادة المقدمة


يمكن أن تكون عمليات إرسال المقالات ، أو تسويق المقالات ، استراتيجية حركة مرور قوية أخرى ستوفر لك فوائد قصيرة الأجل وطويلة الأجل. مثل الكثير من المدونات الخاصة بالضيف ، ستأتي حركة المرور قصيرة المدى من الأشخاص الذين ينقرون على روابط صندوق الموارد الخاص بك لزيارة موقع الويب الخاص بك.


من خلال إرسال مقالاتك إلى مواقع ويب ذات سلطة عالية ، يمكنك الاستفادة من قوتها مع محركات البحث لترتيب مقالاتك بسرعة وتوليد حركة المرور. يمكن أن تستمر حركة المرور المباشرة هذه فعليًا على المدى الطويل إذا حصلت مقالتك على بعض الجذب مع Google ومحركات البحث الأخرى ، ولكنها تساعد أيضًا في ترتيب موقعك بشكل أفضل بحيث يبدأ في توليد حركة مرور خاصة به على محرك البحث.


وهو ما يقودنا إلى استراتيجيات حركة المرور طويلة المدى ...


توليد حركة المرور على المدى الطويل


سننظر في ثلاث استراتيجيات طويلة المدى لجذب حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بك:


1. تحسين محركات البحث أو محرك البحث

2. وسائل التواصل الاجتماعي

3. بناء العلاقات


محرك البحث الأمثل


ربما تكون مُحسّنات محرّكات البحث هي الإستراتيجية الأكثر شيوعًا لحركة المرور المجانية. هناك العشرات من التقنيات لتحسين تصنيفاتك في محركات البحث ، والعديد من المنتجات التي تعلمك كيفية تنفيذها. تعمل بعض هذه الأساليب عامًا بعد عام بينما البعض الآخر قصير العمر.


سترى أيضًا الكثير من الأساليب التي يمكن اعتبارها قبعة رمادية أو قبعة ***** ، مما يعني أنها قد تتعارض مع شروط خدمة محرك بحث واحد أو أكثر ، أو حتى تجاوز الخطوط القانونية.


ستحتاج إلى أن تقرر بنفسك بالضبط ما هي الخطوط التي ترغب في عبورها من أجل الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن ضع في اعتبارك أن الأشياء التي تتخطى هذه الخطوط تميل إلى أن تكون تقنيات قصيرة العمر. قد تتطلب عملًا أقل مقدمًا ، ولكن على المدى الطويل ، قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق المزيد من الوقت أو المال للحفاظ على حركة المرور الخاصة بك لأن الأمور تتغير باستمرار.


تحسين محركات البحث (SEO) هو موضوع ضخم يتجاوز نطاق هذا التقرير ، ولكن دعنا نلقي نظرة على بعض من أهم المبادئ.


هناك عاملان رئيسيان لتحسين محركات البحث - تحسين الموقع وخارجه. التحسين في الموقع هو أشياء مثل استخدام كلماتك الرئيسية في أماكن استراتيجية على صفحاتك:


- علامة العنوان

- في محتوى الصفحة نفسها -

علامات ALT

للصورة - إلخ.


في وقت واحد ، سيؤدي تكرار كلماتك الرئيسية مرارًا وتكرارًا في جميع أنحاء الصفحة (المعروف باسم حشو الكلمات الرئيسية) إلى تحسين نتائجك ، لكن محركات البحث تطورت إلى ما هو أبعد من ذلك. لا تفعل ذلك ، فقط استخدم كلماتك الرئيسية والمصطلحات الأخرى ذات الصلة بشكل طبيعي في المحتوى.


التحسين خارج الموقع يأتي حقًا إلى الروابط التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الروابط التي تحصل عليها ، من المواقع ذات الصلة التي تتمتع أيضًا ببعض القوة الخاصة بها مع محركات البحث ، كان ترتيب موقعك أفضل (وكلما زاد عدد الزيارات التي ستحصل عليها نتيجة لذلك).


هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الاستراتيجيات قصيرة وطويلة الأجل في التداخل قليلاً. إذا كنت تستخدم أيًا من استراتيجيات المرور قصيرة المدى التي ناقشناها للتو للحصول على حركة مرور سريعة إلى مواقعك ، فسوف تساعدك أيضًا في تحسين محركات البحث على المدى الطويل.


ستساعد الروابط الموجودة في تواقيع المنتدى ومنشورات مدونة الضيف والمقالات المرسلة في دفع موقعك إلى أعلى تصنيفات محرك البحث ، لذلك بينما قد تحصل على قفزة قصيرة المدى في حركة المرور عندما يتم نشرها لأول مرة ، فإنها ستستمر في العمل من أجلك من أجل وقت طويل.


هذا هو السبب في أنها فكرة جيدة أن تستمر في فعل هذه الأشياء ، حتى عندما يبدأ موقعك في الحصول على قوة دفع في محركات البحث. سيستمر في دفع حركة المرور الفورية وطويلة المدى.


وسائل التواصل الاجتماعي


تعد مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter طريقة جديدة نسبيًا للحصول على حركة المرور ، ونتيجة لذلك تميل إلى إساءة فهمها. يستخدمها الكثير من المسوقين كنوع من خدمة "الإعلان" ، ونشر روابط للعروض الجديدة ، والعروض الترويجية التابعة ، ومنشورات المدونات الجديدة وأي شيء آخر يريدون أن يزوره الناس.


ولكن هذا كل ما ينشرونه ، ثم يعتقدون أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تعمل لأنه لم ينقر أحد على روابطهم.


الحقيقة هي أن وسائل التواصل الاجتماعي هي استراتيجية مرور طويلة المدى. تحتاج إلى بناء علاقات مع الأشخاص الذين تتابعهم قبل أن تتوقع منهم أن ينقروا على أي من الروابط التي تنشرها.


مثال: فكر في الأمر من منظور "العالم الحقيقي". إذا ذهبت إلى حفلة أو إلى اجتماع ما ، فهل ستقوم فقط بعمل عرض ترويجي لكل شخص تتحدث معه؟ أو هل ستجري محادثة أولاً ، حتى تتمكن من التعرف على بعضكما البعض وما يمكنك تقديمه؟


تعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي كما لو كنت في اجتماع "حقيقي" - قدم القيمة أولاً وقم ببناء بعض الثقة مع متابعيك قبل أن تبدأ في جذبهم بمجموعة من العروض.


بناء العلاقات


إن بناء العلاقات ليس حقًا طريقة لتوليد حركة المرور في حد ذاته ، ولكنه ينطبق تقريبًا على كل إستراتيجية أخرى إلى حد ما. إذا قمت ببناء علاقات مع زوار موقع الويب الخاص بك ، أو في الأماكن الأخرى التي تنشر فيها المحتوى الخاص بك ، فستكون أكثر نجاحًا على المدى الطويل.

عندما تكون لديك علاقات قوية مع زوارك ، فمن المرجح أن يعودوا. وعودة حركة المرور هي أحد مفاتيح الوصول إلى موقع ويب ناجح حقًا.


ننظر الى الامر بهذه الطريقة. إذا حصلت على 100 زائر يوميًا ولم يكن لديك طريقة لجعلهم يعودون إلى موقعك بعد النقر فوق إعلان أو ارتباط تابع ، فعليك العثور على 100 زائر جديد كل يوم للحفاظ على نتائجك.


ولكن إذا حصلت على 100 زائر كل يوم وحصلت على 10 منهم في "مسار العلاقة" الخاص بك حتى يعودوا إلى الموقع ، فإنك تزيد من حركة المرور في المستقبل دون الحاجة إلى العثور على زوار "جدد". إنه مبسط للغاية ، لكن دعنا نفترض أنهم سيعودون في اليوم التالي. الآن لديك 110 زائر ، 10 منهم سيصبحون مرة أخرى حركة مرور.


كل يوم يمر ، تحصل على المزيد من الزيارات بينما لا يزال يتعين عليك إنشاء 100 زائر جديد فقط. بمرور الوقت ، ستستمر حركة المرور الخاصة بك في النمو حتى إذا لم تقم بمزيد من العمل للعثور على أشخاص جدد مما أنت عليه بالفعل.


تتمثل إحدى أفضل الطرق لبناء هذه العلاقات وتوليد الزوار العائدين في إستراتيجية المرور التالية - بناء القائمة.


توليد حركة المرور من خلال قائمة البريد الإلكتروني


تتمثل إحدى أكبر مزايا إنشاء قائمة بريد إلكتروني في أنها تتيح لك التحكم في حركة المرور الخاصة بك. إذا كانت لديك قائمة بالأشخاص المهتمين بسوقك ، فلا يهم إذا تم إغلاق Google و Facebook وكل مصدر حركة مرور آخر غدًا - لا يزال بإمكانك إنشاء حركة مرور فقط عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى قائمتك.


وإذا كان لديك صفحة أو موقع ويب جديد تمامًا تريد توجيه حركة المرور إليه ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا.


يمكنك إنشاء موقع ويب في النصف ساعة القادمة ، وإرسال بريد إلكتروني

إلى قائمتك ومشاهدة حركة المرور إلى موقعك في غضون بضع دقائق.


حتى عندما تدفع مقابل حركة المرور ، من الصعب جدًا الحصول على زوار في غضون دقائق من الانتهاء من موقع جديد.


ومع ذلك ، فإن بناء القائمة كاستراتيجية لحركة المرور هو نوع من Catch-22. لن تتمكن من إنشاء حركة المرور "حسب الطلب" حتى تقوم بإنشاء قائمة ، ولإنشاء قائمة تحتاج إلى الحصول على بعض الزيارات من مصادر أخرى أولاً.


لهذا السبب من المهم استخدام جميع الاستراتيجيات التي نناقشها ، ولكن اجعل هؤلاء الزوار يشتركون في قائمة بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من الاتصال بهم مرارًا وتكرارًا في المستقبل.


طرق المرور المدفوعة


يتم تخويف الكثير من المسوقين عبر الإنترنت من خلال حركة المرور المدفوعة. ربما تم حرقهم في الماضي ، أو ربما يخشون خسارة الكثير من المال. هذا بالتأكيد مصدر قلق ، لذلك تحتاج إلى التعامل مع الزيارات المدفوعة بقدر معين من الحذر.


ولكن الحقيقة هي ، إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فلن تكلفك الزيارات المدفوعة الكثير من المال للاختبار ، وبمجرد معرفة كيفية جعلها مربحة (أو مجرد كسر التعادل) ، فلن يكلفك ذلك في الواقع أي شيء - تضع X من الدولارات وتحصل على Y من الدولارات في المقابل.


هناك الكثير من مصادر الزيارات المدفوعة المختلفة ، لذا لا يمكننا مناقشتها جميعًا في هذا التقرير ، ولكن دعنا نلقي نظرة على عدد قليل من أكثرها شيوعًا (وفعالية).


تدفع عن كل نقرة


الدفع لكل نقرة ، أو PPC ، يتضمن الإعلان مصادر مثل Google AdWords و Microsoft adCenter. أنت تدفع مبلغًا معينًا لكل شخص ينقر على إعلانك ويزور موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يتراوح هذا المبلغ من بضعة سنتات إلى عدة دولارات ، اعتمادًا على السوق والكلمات الرئيسية التي تستهدفها.


إذا لم تكن حريصًا ، يمكن أن تستهلك إعلانات الدفع بالنقرة الكثير من المال في وقت قصير جدًا ، لذا من المهم أن تتعامل معها بشكل صحيح.


تأكد من أنك لا تستهدف كلمات رئيسية واسعة النطاق حقًا ستحصل على عدد كبير من النقرات ولكن الزوار المستهدفين ضعيف.


مثال: ربما لا ترغب في استهداف الكلمة الرئيسية "إنقاص الوزن" لأنها ستكلفك ثروة وقد يبحث هؤلاء الزوار عن أي عدد من الأشياء عند وصولهم إلى موقعك.

سيكون من الأفضل لك استهداف العبارة الرئيسية "كيف تخسر 10 أرطال في الشهر" (بافتراض أن موقع الويب الخاص بك يمكن أن يساعد في حل هذه المشكلة) لأنه على الرغم من أن حجم حركة المرور لن يكون مرتفعًا تقريبًا ، إلا أن هؤلاء الأشخاص يبحثون عن شيء محدد.


يجب عليك أيضًا تعيين ميزانيتك اليومية على شيء يناسبك. بهذه الطريقة ، إذا لم يتم تحويل إعلاناتك لسبب ما ، فهناك حد للمبلغ الذي يمكن أن تخسره.


بمجرد العثور على مجموعة كلمات رئيسية / إعلان مربحة ، يمكنك البدء في التوسع فيها. يتطلب النجاح مع إعلانات الدفع بالنقرة الكثير من الاختبارات والتتبع.


إعلانات البانر


يقول الناس إن إعلانات البانر ماتت منذ أكثر من 10 سنوات ، لكن الحقيقة هي أنها لا تزال تعمل إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح. إذا قمت بنشر مجموعة من اللافتات بنوع من "لكمة القرد" على أكبر عدد ممكن من مواقع الويب ، فمن المحتمل ألا تكون مربحة للغاية.


ولكن إذا اخترت المواقع التي تريد الإعلان عنها بناءً على مدى ملاءمتها للسوق المستهدف وتصميم لافتاتك بشكل فعال ، فلا يزال بإمكانها إنتاج الكثير من الزيارات بتكلفة قليلة نسبيًا.


مثل إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) ، ابدأ صغيرًا وتتبع نتائجك. بمجرد العثور على لافتة و / أو موقع ويب يناسبك ، ابدأ في توسيع تلك الحملات الناجحة إلى أماكن أخرى.


إعلانات Ezine المدفوعة


إعلانات ezine المدفوعة هي إستراتيجية أخرى لتوليد حركة مرور "المدرسة القديمة" والتي لا تزال تعمل بشكل جيد للغاية. في الأساس ، أنت تدفع مقابل إعلان لقائمة البريد الإلكتروني الخاصة بمسوق آخر. قد يكون هذا إعلانًا صغيرًا يتم وضعه في رسالة إخبارية أطول أو يمكن أن يكون إعلانًا "منفردًا" ليس سوى عرضك.


هذه طريقة رائعة للاستفادة من قائمة شخص آخر للحصول على حركة المرور إلى موقعك (ونأمل أن تكون في قائمة بريدك الإلكتروني في هذه العملية).


المفتاح هنا هو توجيه عرضك للجمهور. تأكد من الاشتراك في قائمة جهات التسويق هذه بنفسك وقراءة العديد من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم لمعرفة نوع النغمة التي يستخدمونها ونوع العروض التي يروجون لها.


أنت ترغب في تخصيص إعلانك لجذب الأشخاص الذين يتلقون رسائل البريد الإلكتروني لهذا الشخص ، لذا تأكد من تقديم شيء ذي قيمة وأن ما تقدمه سيكون جذابًا للأشخاص الذين يتلقون البريد الإلكتروني.


فيسبوك


يعد Facebook مصدرًا جديدًا إلى حد ما لحركة المرور المدفوعة ، ويتغير باستمرار مع بدء المزيد والمزيد من الأشخاص في استخدامه. ولكن مع وجود مئات الملايين من المستخدمين والقدرة على استهداف اهتمامات وخصائص ديموغرافية محددة للغاية ، يجب عليك بالتأكيد تضمينها في إستراتيجية حركة المرور المدفوعة.


مفتاح استخدام Facebook بشكل فعال هو أن تتذكر أن معظم الأشخاص ليسوا موجودين لبيعهم - إنهم موجودون ليكونوا اجتماعيين. معظم مستخدمي Facebook لا يمارسون الأعمال التجارية هناك ، على الرغم من أن الأمر قد يبدو كذلك بالنسبة لنا نحن المسوقين عبر الإنترنت ، لذلك إذا ضربتهم بضغط كبير (مدفوع أو بدون أجر) ، فمن المحتمل ألا تسير الأمور على ما يرام.


مرة أخرى ، يتعلق الأمر ببناء العلاقات مع الأشخاص أولاً حتى يعرفوك ويثقوا بك. بمجرد إنشاء هذه الثقة ، يمكنك البدء في تسهيل وصولهم إلى مواقع الويب والعروض الأخرى الخاصة بك.


استنتاج


نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة أفضل قليلاً عن بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توليد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن أيضًا ما يجب عليك فعله مع هذه الزيارات بمجرد وصولها إلى هناك.


تأتي مصادر الزيارات الجديدة وتذهب باستمرار ، ولكن معظم الاستراتيجيات التي ناقشناها هنا صمدت أمام اختبار الزمن. بينما لا يضر اختبار استراتيجيات جديدة وإضافتها إلى مزيج ما تفعله ، لا تدع نفسك تنشغل بأحدث "كائن لامع" يعد بحركة مرور غير محدودة مع القليل من العمل أو بدون عمل.


هذه الأنواع من الوعود بشكل عام جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، وحتى إذا نجحت في العمل كما هو معلن ، فعادة ما تكون قصيرة الأجل. بمجرد أن يبدأ جميع الأشخاص الذين يبحثون عن زر سحري في إساءة استخدام هذه التقنية ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتوقف عن العمل.


إذا قمت ببناء إستراتيجية توليد حركة المرور الخاصة بك على أساس متين ، فسوف ترى المزيد والمزيد من الزوار يأتون إلى موقع الويب الخاص بك لسنوات قادمة.


أحدث أقدم