أفضل برنامج AI Art Generator مجانًا 2023

 

أفضل مولد مجاني للذكاء الاصطناعي ، ما هي مولدات الفن بالذكاء الاصطناعي؟



أفضل مُنشئ AI Art Generator مجاني: ربما لاحظت أن الصور الرمزية على TikTok و Instagram أصبحت فجأة إبداعات رائعة للذكاء الاصطناعي وعندما تفكر في الذكاء الاصطناعي ، قد تفكر في الروبوتات والتطورات في العالمين الطبي والتكنولوجي ، ولكن يمكن لأي شخص الآن استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء صور تشبه عمل فنان. 
ستشارك هذه المقالة أفضل مُنشئ AI Art Generator مجانًا معك.

ما يعني بمولدات فن الذكاء الاصطناعي AI Art Genertor ؟

المولدات الفنية للذكاء الاصطناعي هي تطبيقات أو مواقع ويب حيث تقوم بإدخال المعلومات والحصول على صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. يعمل البعض عن طريق إدخال كلمات رئيسية في الموقع وإنشاء صورة. يمكن أن يعمل أيضًا عن طريق تحميل صورة وتحويلها إلى أنماط فنية مختلفة. قد تكون هذه صورة أنمي أو تبدو وكأنها من دراما فترة. ومع ذلك ، مع التقدم في تقنية الذكاء الاصطناعي ، أصبح من الممكن الآن إنشاء صور واقعية من النص أو الصور. ومع ذلك ، لا يعمل البعض ، مثل تطبيق Lensa AI ، إلا إذا قام المستخدم بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية ثم دفع ثمنها.

أفضل برنامج AI Art Generator Free-10

على الرغم من أن بعض التطبيقات تتطلب الدفع ، إلا أن العديد منها مجاني للاستخدام ويحقق نتائج ممتازة.

  1. Night cafe- هو محول AI بسيط لتحويل النص إلى صورة وهو متاح فقط على الويب. يمكنك الدفع للوصول إلى المزيد  و الكتير من الميزات.

  2. Starry AI- عبارة عن منشئ فني AI لتحويل النص إلى صورة يسمح بالتحكم الدقيق في جوانب معينة ، مما يجعل النتائج أكثر تخصيصًا. يمكن الوصول إليه عبر الويب و iOS و Android.

  3. Dall-E Mini- نمت شعبيتها في وقت سابق من هذا العام وقدمت للمستخدمين نتائج مذهلة ومثيرة من خلال استخدامها لتحويل النص إلى صورة.

  4. Deep Dream Generator- باستخدام هذا ، يمكنك تحميل صورة وتحديد أحد أنماط Deep Dream الثلاثة الواقعية.

  5. Artbreeder-  تستخدم هذه الأداة التعلم الآلي لإنشاء أشكال مختلفة للصورة التي تم تحميلها.

  6. Big Sleep- هو منشئ صور AI من النص الذي يعتمد على Python ويقوم بإنشاء الصور باستخدام "شبكة عصبية". إنه مفتوح المصدر ومتوفر على جيثب.

  7. Dream by Wombo- محول تحويل النص إلى صورة بسيط مثل إنشاء حساب وكتابة جملة واختيار نمط.

  8. Pixley- هو منشئ تحويل النص إلى صورة يتضمن محركات AI قابلة للتخصيص ووثائق شاملة للرمز المخصص.

  9.  Stability AI -  تقوم هذه الطريقة بتحويل النص إلى صور باستخدام أحدث التطورات في تقنية الذكاء الاصطناعي. قامت شركة Stability AI 

  10. ، وهي شركة AI ، بإنشاء هذا المولد الفني للذكاء الاصطناعي. ما يصل إلى 200 رصيد مجاني للاستخدام.

  11. فوتوسونيك- يعمل إما عن طريق إدخال نص أو تحميل صورة.

Lensa AI Art Generator

يبحث مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار عن اتجاهات جديدة للقفز عليها ، والصورة الذاتية للذكاء الاصطناعي هي الأحدث التي أحدثت ضجة كبيرة على النظام الأساسي. شارك الناس إبداعاتهم على منصات مثل TikTok و Instagram ، مما أطلق اتجاهًا جديدًا. تطبيق Lensa هو أداة لتحرير الصور يمكنها إنشاء صور سيلفي مثالية أو تنقيح الصور الموجودة. هناك العديد من الأدوات المتاحة في التطبيق والتي تجعل التعديل بسيطًا. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على بشرة وجه مثالية وتغيير الخلفية والمزيد. يمكنك أيضًا ضبط التطبيق على الضبط التلقائي والسماح له بالقيام بكل شيء من أجلك.

أفضل برنامج AI Art Generator مجانًا - الأسئلة الشائعة

1. هل يمكنني استخدام الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي مجانًا؟

باستخدام مولد فنون مجاني عبر الإنترنت ، أدخل نصًا فيه ، وستعطيك الأداة صورة نمط واقعية. هناك سلسلة من النصوص لمولدات الأعمال الفنية التي ظهرت في السوق للتوصل إلى تجربة.

2. ما هو أفضل مولد فني للذكاء الاصطناعي؟

أفضل مولد صور يعمل بالذكاء الاصطناعي - Jasper Art
 

3. ما هو الذكاء الاصطناعي الذي يولد الفن؟

DALL · E 2 هي خوارزمية التعلم العميق الحديثة التي يمكنها إنشاء صور وفنون أصلية وواقعية من الأوصاف المقدمة باستخدام لغة طبيعية (نص). تم إنشاؤه وإصداره بواسطة OpenAI في يناير 2021.

أحدث أقدم