كيفية ربح المال من الهاتف 2023 دون خبرة أو مجهود لكل الفئات (500 دولار + في اليوم)

 كيفية ربح المال من الهاتف 2023 دون خبرة أو مجهود لكل الفئات (500 دولار + في اليوم)

لست بحاجة إلى العمل في وظيفة من التاسعة إلى الخامسة لكسب المال. في الواقع ، هناك العديد من الطرق لكسب نقود إضافية أثناء العمل من المنزل.







ابدأ متجر Etsy

ربما سمعت عن Etsy. إنه سوق شهير يبيع فيه الناس السلع المصنوعة يدويًا والأشياء القديمة والمستلزمات الحرفية. إذا كانت لديك موهبة في إنشاء الأشياء ، فقد يكون هذا صخبًا جانبيًا رائعًا بالنسبة لك.


يعد Etsy مكانًا رائعًا لبدء نشاط تجاري عبر الإنترنت لأنه لا توجد تكاليف مسبقة (أنت تدفع فقط لـ Etsy حوالي 20 سنتًا لكل قائمة) ، ولا يتطلب أي معرفة بالمخزون أو الشحن. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بـ 80٪ من سعر البيع بدلاً من 50٪ ، مثل eBay أو Amazon.


عند الاشتراك في Etsy ، سيطرحون عليك بعض الأسئلة حول متجرك ونوع المنتجات التي تريد بيعها لمساعدتهم على التوصية بأفضل الفئات والمنافذ لمتجرك (مثل "المنزل والمعيشة" أو "الملحقات" ).


هدفهم هو التأكد من أن الناس يشترون بالفعل ما يشترونه من البائعين الذين يقدمون منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة!


كن مدير Pinterest

يعد Pinterest مكانًا رائعًا للعثور على عملاء جدد ، خاصة إذا كان لديك تخصص أو مجال متخصص. ستكون قادرًا على تحصيل معدلات أعلى لأن العميل سيكون قادرًا على رؤية ما يمكنك القيام به ومقدار إمكانات خدماتك.


يمكنك كسب أكثر من 500 دولار يوميًا من Pinterest إذا كان لديك ملف تعريف وموقع ويب قويين ، إلى جانب الكلمات الرئيسية التي تجلب حركة مرور جيدة.


كان هذا أول عمل لي على Pinterest قمت به عندما بدأت مسيرتي في مجال التسويق عبر الإنترنت. لقد كان حقًا ممتعًا وسهل الإدارة لأن كل ما كان علي فعله هو نشر المحتوى على Pinterest والسماح له بتنفيذ مجراه. في معظم الأوقات ، كان موكلي يعودون لطلب المزيد من العمل لأنهم أحبوا ما فعلته من أجلهم.


كن وكيل سفر

إذا كنت تستمتع بالسفر ومساعدة الأشخاص الآخرين في رحلاتهم ، فإن أن تصبح وكيل سفر هو صخب جانبي مثالي. لا تحتاج إلى ترخيص ويمكن أن تبدأ صغيرًا من خلال العمل مع سوق متخصص صغير ، مثل الرحلات البحرية أو التجارب الفريدة من نوعها.


كونك وكيل سفريات من منزلك يسمح لك بالتغلب على المسؤوليات أو الالتزامات الأخرى التي قد تكون مهمة بالنسبة لك. على سبيل المثال ، إذا كان هناك حدث في الليل لمدرسة طفلك أو فريقه الرياضي يتطلب وجودك ، فإن القدرة على العمل من المنزل ستمنحك المرونة في اختيار وقت وكم من الوقت لتكريسه لهذا المشروع الجديد الخاص بك.


الفائدة الرئيسية من هذا الزحام الجانبي هو أنه يوفر إمكانية تحقيق أرباح عالية لكل ساعة: 500 دولار - 800 دولار في الشهر بسهولة في غضون شهرين بسبب الترويج للحزم عبر الإنترنت بالإضافة إلى حجز رحلات العملاء بنفسك.


الكتابة المستقلة

الكتابة المستقلة هي العمل الجانبي المثالي لأي شخص يحب الكتابة. إنه مرن تمامًا ويوفر لك حرية العمل من أي مكان في العالم. يمكنك اختيار ساعات العمل الخاصة بك والعمل وفقًا لجدولك الخاص ، كل ذلك أثناء الحصول على دخل من المنزل بساعات قليلة من العمل في الأسبوع.


هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم فرصًا للكتابة المستقلة مدفوعة الأجر مثل Upwork و Freelancer و Guru. توفر هذه المواقع إمكانية الوصول إلى الآلاف من أصحاب العمل الذين يدفعون أجورًا والذين يبحثون عن كتاب موهوبين مثلك!


يمكنك أيضًا البدء في الترويج للعملاء مباشرةً عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني باردة أو التواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كان لديك ملف تم إنشاؤه بالفعل بمحتوى يُظهر مهاراتك ككاتب ، فهذه طريقة رائعة للبدء في بناء علاقات مع أصحاب العمل المحتملين قبل أن يدركوا أنهم بحاجة إلى المساعدة في العثور على شخص مثلك!


يختلف هذا اعتمادًا على نوع العميل / المشروع ، ولكن بشكل عام ، يعمل 20 إلى 50 دولارًا في الساعة بشكل جيد إذا كان هذا شيئًا جديدًا بالنسبة لك أو إذا كان مجرد شيء على الجانب أثناء العمل في وظيفة أخرى بدوام كامل ، لذلك لا يوجد ' ر أي تكاليف عامة مرتبطة حتى الآن (مثل مساحة المكتب).


ولكن بمجرد التأسيس ، ستكون هناك تكاليف عامة أيضًا ، لذا لا تنسَ تلك أيضًا عند التفكير في نماذج التسعير ... لأننا نواجه الأمر - لا أحد يريد هذه الأنواع من المفاجآت لاحقًا أيضًا!


أعمال قابلة للطباعة

Printables لديها القدرة على استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. يمكن استخدامها للترويج لعملك أو بيع المنتجات أو حتى بيع الخدمات أو الدورات التدريبية.


أفضل جزء في الطابعات هو أنها متعددة الاستخدامات ويمكنك إعادة توظيفها لجماهير مختلفة.


تتيح لك Printables أيضًا تقديم شيء ذي قيمة بدون تكلفة! يمكنك التخلي عن المواد المطبوعة مجانًا كجزء من رشوة الاشتراك أو كطريقة لجذب اهتمام الأشخاص بما تقدمه.


إذا اشترك شخص ما في أحد برامجك المدفوعة بعد تلقي الهدية الترويجية ، فهذا وضع مربح للجانبين!

تمشية الكلب / رعاية الحيوانات الأليفة (المتجول)

إذا كانت لديك سيارة ، وكنت مرتاحًا للحيوانات وترغب في جني بعض النقود الإضافية على الجانب ، فإن Rover خيار رائع. إنها واحدة من أشهر مواقع تمشية الكلاب وجلوس الحيوانات الأليفة في هذه الصناعة.


يمكنك البدء بإنشاء حساب على Rover إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. من هناك ، سيطلب معلومات حول مؤهلاتك (مثل القدرة على رفع وزن معين) ويسمح للمستخدمين بتحديد أسعارهم الخاصة بناءً على الموقع والتوافر: إذا كان جدولك مرنًا بدرجة كافية ، فقد يكون هذا صخبًا جانبيًا مربحًا!


الجانب السلبي لهذا العمل من المنزل هو أنه يتطلب استثمارًا مقدمًا: أنت بحاجة إلى سيارة دفع رباعي أو شاحنة صغيرة تلبي جميع لوائح الدولة لنقل الحيوانات بأمان. تحتاج أيضًا إلى تغطية تأمين ضد المسؤولية في حالة حدوث أي شيء أثناء القيادة - لحسن الحظ ، تتطلب العديد من الدول مثل هذه التغطية على أي حال! بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد أن تكون على دراية بإجراءات رعاية الحيوانات الأليفة الشائعة بحيث يشعر عملاؤك بالثقة في تكليف أصدقائهم ذوي الفراء في رعايتك!


ناسخة

الناسخون مسؤولون عن نسخ ملفات الصوت والفيديو. يمكن القيام بذلك إما من خلال العمل بمفردك أو كمستقل ، أو من خلال العمل مباشرة مع شركة.


ستحتاج إلى مهارات استماع جيدة ، لذلك إذا لم تكن مهتمًا بتعلم كلمات وعبارات جديدة كل يوم ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. إذا كان لديك بالفعل هذه المهارات ، فقد يكون هذا هو الشيء الوحيد!


يحتاج الناسخون أيضًا إلى الكتابة بسرعة - غالبًا ما يُطلب منك نسخ المقابلات أو المحاضرات أثناء التنقل في الوقت الفعلي. إذا كانت الكتابة السريعة شيئًا تجيده ولكنك لم تستخدمه بشكل احترافي حتى الآن ، فقد تكون هذه فرصة ممتازة لك!


مساعد افتراضي / ممثل خدمة العملاء عبر الإنترنت

المساعد الافتراضي هو شخص يساعد الشركات والأفراد في أشياء مثل خدمة العملاء وإدخال البيانات والمهام الإدارية الأخرى. كمساعد افتراضي ، يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية من العملاء الذين يحتاجون إلى المساعدة في أعمالهم أو حياتهم الشخصية. يمكنك أيضًا المساعدة في العمليات اليومية لشركة العميل عن طريق تحديد المواعيد أو إجراء ترتيبات السفر.


عادةً ما يتم الدفع للمساعدين الظاهريين لكل مهمة - على سبيل المثال ، 10 دولارات لكل 10 دقائق تقضيها في كتابة بريد إلكتروني إلى عميل أو 30 دولارًا لكل ساعة تقضيها في حجز تذاكر الطائرة. يبلغ متوسط ​​سعر الساعة للمساعدين الافتراضيين حوالي 10 دولارات في الساعة (أو حوالي 20 ألف دولار في السنة). لمزيد من المعلومات حول مقدار الأموال التي يمكنك جنيها كمساعد افتراضي ، راجع دليلنا: ما مقدار الأموال التي يحققها المساعدون الافتراضيون؟


لبدء العمل كممثل دعم عبر الإنترنت أو مساعد افتراضي ، هناك خياران رئيسيان: منصات العمل الحر (Upwork) ومواقع التعهيد الجماعي (Fiverr). من أجل النجاح على هذه الأنظمة الأساسية ، ستحتاج إلى مهارات اتصال جيدة وقدرات حل المشكلات ومعرفة برامج الكمبيوتر الأساسية مثل معالجات الكلمات وجداول البيانات ؛ قد تكون بعض الخبرة في خدمة العملاء مفيدة ولكنها ليست ضرورية - إذا كان هذا يبدو مثلك ، فاقرأ دليلنا حول كيفية أن تصبح مساعدًا افتراضيًا!


التدوين

إذا كنت جيدًا في الكتابة ، فإن المدونة هي طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية. يتعلق التدوين بالشغف وإنشاء محتوى لقرائك. يمكنك اختيار أي موضوع أو تخصص يثير اهتمامك طالما أنه ليس تنافسيًا للغاية.


أول شيء تفعله هو إنشاء مدونة جذابة واحترافية ستكون أساس عملك. بمجرد أن يصبح جاهزًا ، ابدأ في كتابة محتوى عالي الجودة له على أساس منتظم (منشور واحد على الأقل في الأسبوع). سيؤدي هذا إلى جذب زوار جدد وجعلهم مشتركين في مدونتك حتى يتم إعلامهم في كل مرة عندما يتم نشر منشور جديد.


بمجرد أن تبدأ حركة المرور في الظهور ، قم بالترويج لمدونتك على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك ، واذكر روابط المقالات ذات الصلة في تعليقات المدونات أو المنتديات الأخرى حيث يحب الناس ما يقرؤونه على مدونتك كثيرًا ؛ تقديم أدلة المقالات مع الأوصاف التي تشير إلى الكلمات الرئيسية المتعلقة بكل قطعة ؛ إرسال المقالات مباشرة إلى محركات البحث مثل Google!

أحدث أقدم