Drop Servicing كيفية كسب المال منها 500 دولار + / يوم


 Drop Servicing كيفية كسب المال منها 500 دولار + / يوم

لابد أن طرق الربح من الإنترنت قد تضاعفت الآن ، وقد أصبحت هذه الأساليب محسوبة بعد أن كانت مجرد "تلعب على الإنترنت" في السابق ، خاصة بعد أن جنى الكثيرون آلاف الدولارات من خلالها ، ولكن ليس كل الطرق المتاحة للربح من الإنترنت قانوني أو عادل إذا جاز التعبير.  

هذا يبيع لك دورات سخيفة بعشرات الدولارات تحت اسم التعليم الرقمي ، وهذا يبيع لك منتجًا بسعر مضاعف تحت اسم دروبشيبينغ وما إلى ذلك.







وبالحديث عن DropShipping ، هل سمعت من قبل عن DropShipping؟ في هذه المقالة سوف نقدم جميع المعلومات والبيانات الممكنة حول مجال خدمة DropServicing ، والتي أصبحت اليوم أيضًا واحدة من المجالات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص للربح من الإنترنت ، سواء كنت توافق على ما إذا كانت هذه الطريقة عادلة حقًا أم لا ، فنحن - ومن واجبنا - أن نقدم لك تعريفًا كاملاً. لديها كل المعلومات عنها ، ويبقى أمامك للحكم واختيار ما إذا كانت طريقة جيدة أو غير ذلك.

ما هو DropShipping وكيف يختلف عن DropServicing؟

لكي تفهم خدمة DropServicing ، يجب أن تكون لديك فكرة أولية عن Dropshipping ، يعتمد هذا الأخير على البحث عن منتجات من منصات الشراء عبر الإنترنت مثل Aliexpress ، ثم إعادة تسويق المنتج بسعر أغلى مع إضافة بعض الجماليات إليه ، بحيث هو موقع مخصص لذلك المنتج (أو المكان الذي ينشط فيه المنتج) ، ثم يتم تسويقه والترويج له بإعلانات ممولة على منصات التواصل الاجتماعي بسعر مرتفع. 

يأتي العميل من هذه المنصات ويشتري المنتج بهذا السعر المضاعف ، لذلك يشتريه صاحب الموقع من منصة Aliexpress ويشحنه إليه بسعره العادي. يربح Dropshipper (وهو الشخص الذي يقوم بهذه العملية) من خلال فرق الربح بين شراء المنتج بالسعر الذي حدده وشرائه بالسعر الأصلي.

يعتمد Dropshipping كليًا على المنتجات المادية مثل الملابس أو الأجهزة الرقمية أو أي شيء من هذا القبيل. من ناحية أخرى ، تعتمد خدمة DropServicing كليًا على المنتجات غير الملموسة ، ونحن نتحدث هنا عن الخدمات والعمليات التجارية الرقمية بجميع أنواعها.

نظرة فاحصة على DropServicing وكيف يعمل

بشكل عام ، تقوم DropServicing بإنشاء منصة تتيح لك تلقي الخدمات والطلبات بسعر محدد ، ثم تطلبها من المستقلين والعاملين لحسابهم الخاص للقيام بها بسعر أقل ، بحيث تربح من الفرق بين الخدمتين.

للحصول على مثال أقرب ، افترض ما يلي: إنشاء موقع ويب أو صفحة ويب تدعي فيها أنك مصمم محترف. 

أنت تصمم الشعارات ، والهويات المرئية ، وهذا النوع من التصميم ، ثم تقوم بالترويج لها من خلال حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي وتحاول جذب أكبر عدد من العملاء ، بمجرد أن يكتب لك شخص ما ويطلب منك إنشاء " logo "بالنسبة له ، تطلب منه سعر 50 دولارًا ، على سبيل المثال ، ويوافق العميل. بعد ذلك تذهب إلى الخدمات المصغرة أو مواقع العمل المستقل مثل Fiverr أو Fiverr أو Freelancer ، ثم تطلب من أحدهم إكمال العمل مقابل 20 دولارًا ، فيقوم بذلك وتقوم بإرساله إلى مالكه ، وتحصل على ربح قدره 30 دولارًا. في هذه الحالة.

خدمة DropService كما لو كانت تبدو سيئة ، ليست ناجحة مثل Dropshipping. 

ومع ذلك ، قد يكون الاختلاف بين المجالين هو أن DropServicing لا يزال يواجه مواجهة ضعيفة للغاية ، على عكس Dropshipping ، حيث أصبحت المنافسة كبيرة جدًا بين الجميع.

 هل DropServing مجال مربح؟

مثل المناطق الأخرى على الويب ، يعتمد الربح على مقدار الجهد المبذول في العمل. قد لا تكون خدمة DropServicing مربحة إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة منها اليوم قبل الغد ، ويمكن أن تكون مربحة للغاية إذا قمت بتكوين كل شيء بشكل صحيح ، ويمكنك تحديد المطلوب بدقة عالية ، وقمت بتسويق نفسك نحن سوف.

لكن بشكل عام ومقارنة بالخدمات الأخرى مثل DropShipping و Affiliating وغيرها ، تعتبر DropServicing فاشلة بعض الشيء مقارنة بها لأن إمكانية الحصول على عملاء وعملاء صعبة ، حيث أصبح لدى معظم الأشخاص الآن فكرة شاملة عن العمل الحر و المنصات التابعة لها ، وتفضل زيارة تلك المواقع أولاً قبل طلب خدماتك بشكل منفصل ، ناهيك عن عامل الثقة الذي قد يكون غير موجود إلى حد ما بدون منصات وسيطة مثل منصات العمل الحر.

 كيف تبدأ في DropServicing؟

 تعتمد خدمة DropServicing على مجموعة من الخطوات المتسلسلة التي يجب اتباعها من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو جني الأرباح من خلاله. فيما يلي أبرز هذه الخطوات:

حدد مجال الخدمة التي ستراجعها: عليك إجراء دراسة كاملة لمعرفة الخدمات الأكثر احتياجًا حاليًا ، على سبيل المثال ، قد لا يكون الذهاب إلى مجال الكتابة أو خدمات الترجمة فكرة جيدة لأنه مجال ممتلئ ورخيص جدًا للعمل (لا يمكنك طلب ترجمة ملف مقابل 100 دولار بينما يتوفر مقابل 10 دولارات في العديد من الأنظمة الأساسية).  

من ناحية أخرى ، قد تكون مناطق مثل Motion Graphics فكرة ناجحة لأنها حقل لا يزال غير ممتلئ وله أسعار منخفضة (5 ثوانٍ مقابل 5 دولارات ، على سبيل المثال ، قد تجلب لك ربحًا جيدًا).

تحديد العملاء الذين سيقومون بالعمل: من أجل تقديم خدمة معينة ، يجب أن تعرف مستواك أولاً وطريقة عملك ، ولأنك ستطلب الخدمة ، ولن تقوم بتصنيعها ، يجب أن تعرف مستوى مع من يتم استخدامه ، ومراجعة نماذج الأعمال السابقة لهم ، بالإضافة إلى معرفة أسعارها من أجل تحديد أسعارك الخاصة التي ستعمل معها لاحقًا ، في هذه الحالة انتقل إلى منصات العمل المستقل للبحث عن عملائك المخلصين من سيعمل من أجلك.  

▪ إنشاء الموقع وحسابات التواصل الاجتماعي: الفكرة هنا أنك ستثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي حول الخدمات التي تقدمها ، وسيتم طلبها من خلال منصتك الخاصة (وهو الموقع الذي ستقوم بإنشائه) ، ثم أنت سيأخذ الطلب إلى منصات التواصل الاجتماعي ، لذلك عليك التركيز على إنشاء موقع احترافي يقبل الدفع ، بالطبع ، وأيضًا محاولات تسويق صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي. الإعلانات المدفوعة: ثم تختتم عملك ببعض الإعلانات المدفوعة ، سواء للترويج لصفحاتك على منصات التواصل ، أو على مواقع محددة أو محركات بحث أيضًا.

 ما هي الصعوبات المحتملة مع خدمة DropServicing؟

الكثير ، خدمة DropServicing يصعب تحقيقها ويصعب التعامل معها وتتطلب جهدًا مضاعفًا مقارنة بطرق الربح الأخرى ، وستحتاج أيضًا إلى الكثير من الموارد المادية والمالية من أجل تحقيق الهدف المنشود ، فهذه بعض من أهمها الصعوبات التي قد تجدها في هذا المجال:

▪  البحث عن الخدمات المناسبة: غالبًا ما يكون للخدمات عالية الجودة سعر مرتفع ، وبالتالي لا يمكنك مضاعفة السعر أو إضافة زيادة كبيرة في السعر من أجل تلبية الطلب ، على سبيل المثال ، لنفترض أنك تبحث عن سعر مرتفع- جودة خدمة تطوير تطبيقات Android ، قد تجد سعر الخدمة يتجاوز 800 دولار ، وهو مبلغ مرتفع بالفعل ، لذا لا يمكنك تحقيقه 1000 دولار ، خاصة للعملاء الجدد الذين سيزورون موقعك.  

▪ البحث عن العميل المناسب: عندما يفكر العميل بجدية في طلب أي خدمة ، فإنه يبحث عن الأفضل ولا يذهب مباشرة إلى إعلان بسيط من أجل تلبية طلباته ، بل يزور هذا الموقع ويتصفح هذه المجموعة ويتحدث معه هذا وذاك ، فيأخذ فكرة أولاً عن الأسعار ، وبالتالي قد تكون أسعارك مرتفعة مقارنةً بمتوسط ​​الأسعار التي وجدها سابقًا ، وبالتالي تقل احتمالية الحصول على عملاء بشكل كبير.  

▪ التكلفة العالية لموقع الويب والإعلان:  سيكلفك ذلك كثيرًا قبل الحصول على خدمتك الأولى ، مما يجعل خدمة الإسقاط ليست فكرة جيدة على الإطلاق لأولئك الذين يسافرون لأول مرة في هذا المجال ، ويوصى به فقط بالنسبة لأولئك الذين يريدون توسيع دائرة مشاريعهم ، لا شيء أقل أو أكثر.

إذن باختصار DropServicing هو مجال جيد ، لكنه يكلف الكثير ويتطلب الكثير أيضًا ، ويحتاج إلى بعض الماكرة والمهارة من أجل النجاح فيه.

أحدث أقدم