طرق زيادة أرباح Adsense لعام 2023

 

طرق زيادة أرباح Adsense لعام 2023


مقدمة

تعد زيادة أرباحك من Adsense طريقة رائعة لزيادة دخلك وتحسين وضعك المالي. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة أرباحك من Adsense ، ولكن قد يكون من الصعب العثور على الطريقة المناسبة لك. ستساعدك هذه المقالة في تحديد أفضل ما يناسب موقعك ومقدار الأموال التي يحققها لكل نقرة.

زيادة معدل النقر.

تعد زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة أرباح الإعلانات. نسبة النقر إلى الظهور هي النسبة المئوية للنقرات التي يتلقاها الإعلان ، وهي مقياس رئيسي للمعلنين.

  • إنشاء المزيد من الإعلانات ذات الصلة: إذا لم تكن تفعل ذلك بالفعل ، فتأكد من أن إعلاناتك ملائمة بقدر الإمكان عند ظهورها على مواقع الويب الأخرى ، نظرًا لأن العديد من المستخدمين سيزورون موقع الويب فقط إذا شاهدوا إعلانًا من هناك. سيساعد ذلك في الحفاظ على تركيز انتباههم على موقعك بدلاً من الانتقال إلى موقع آخر بمحتوى مشابه ولكن دفعات أقل.
  • تأكد من أن ما يراه الناس يطابق ما يحتاجون إليه: إذا صادف شخص ما مقالًا حول كيفية إنقاص الوزن بسرعة ولكن اكتشف لاحقًا أنه لا يعمل بالفعل ، فقد لا يكلف نفسه عناء قراءة المزيد فيه - لذا حاول قضاء بعض الوقت قبل نشر المقالات حتى يتم فحص كل شيء بدقة!

إدارة مواضع إعلانك.

تعد إدارة إعلاناتك من أفضل الطرق لتحسين أرباح Adsense.

  • استخدام أدوات وضع الإعلانات: هناك العديد من الأدوات المتاحة التي يمكن أن تساعدك في إدارة مكان عرض إعلاناتك. يتضمن ذلك Google Ad Manager و / أو حلول برمجية أخرى لجهات خارجية مثل MaxBounty ، والتي تقدم وظائف مماثلة في حزم مختلفة.
  • مراقبة مكان عرض إعلاناتك: إذا كنت تستخدم خدمة موضع إعلان ، فمن المهم بالنسبة لهم مراقبة مدى دقة استهداف الإعلانات - وما إذا كانت لا تعمل بالشكل المتوقع أو لا تظهر على الإطلاق (أو بما يكفي) ) ، فليس هناك فائدة من استخدامها على الإطلاق!

قم بإجراء تعديلات على موقع الويب الخاص بك.

يمكنك تغيير لون الخلفية الخاصة بك وإضافة بعض الإبداع إلى موقع الويب الخاص بك. قد ترغب في تجربة ظلال مختلفة من اللون الأخضر ، أو استخدام تأثير التدرج. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فحاول تغيير لون الخط ونمطه على بعض روابط النص على موقعك بدلاً من ذلك.

يمكنك أيضًا محاولة إضافة صور كخلفيات لأجزاء معينة من صفحتك لا تحتاج إلى أي نص متراكب عليها (مثل الإعلانات).

تغيير أنواع الإعلانات.

هناك العديد من الطرق لزيادة أرباح Adsense الخاصة بك. أحد أكثرها فعالية هو تغيير أنواع الإعلانات ، وهو ما يمكن إجراؤه يوميًا ويسمح لك باختبار إعلانات جديدة قبل اتخاذ قرار بشأن الإعلان الذي يناسبك. فيما يلي بعض التغييرات الشائعة:

  • استخدم الإعلانات النصية بدلاً من الصور في حملات الشبكة الإعلانية. ثبت أن الإعلانات النصية تؤدي أداءً أفضل من الحملات القائمة على الصور من حيث نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ، وتكلفة النقرة (CPC) ، وتحسين معدل التحويل (CRO). مع وضع هذه المعلومات في الاعتبار ، فمن المنطقي أنك إذا كنت تريد المزيد من النقرات من محرك بحث Google ، فإن إضافة نص قبل الصور يمكن أن يساعد في زيادة هذه الأرقام أكثر!
  • أضف عناصر تصميم سريعة الاستجابة مثل الخطوط والألوان المخصصة عند تصميم اللافتات أو النوافذ المنبثقة حتى تبدو جيدة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه شخص ما عند مشاهدتها عبر الإنترنت. *

استخدم تحليل خريطة التمثيل اللوني.

تعد خرائط التمثيل اللوني طريقة رائعة لمعرفة مكان وصول إعلاناتك على الصفحة ، ويمكن استخدامها لمساعدتك في التأكد من وضعها في الأماكن الصحيحة.

تحليل Heatmap هو عندما تنظر إلى موقع ويب أو تطبيق وترى المناطق التي تتمتع بحركة مرور أعلى من غيرها. عندما ينقر الزائرون على أحد الإعلانات ، فإنهم يظهرون كنقاط صغيرة على الخريطة (أو الشريط). كلما كانت هذه النقاط أكبر ، زاد عدد الأشخاص الذين نقروا عليها. يمكنك أيضًا مقارنة هذه النتيجة بالأشهر أو السنوات السابقة من البيانات إذا كان هناك ما يكفي من البيانات المتاحة لأغراض المقارنة - سيخبرك هذا بمدى فعالية الحملات المختلفة في الحصول على نقرات من المستخدمين بمرور الوقت!

تحسين لمستخدمي الهاتف المحمول.

تحسين لمستخدمي الهاتف المحمول

يشكل مستخدمو الأجهزة المحمولة جزءًا كبيرًا من فطيرة إيرادات Adsense. إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتحسين موقع الويب الخاص بك لمستخدمي الهاتف المحمول. هذا يعني التأكد من استجابة التصميم والتخطيط ، بحيث يعمل بشكل جيد على أي جهاز من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب إلى الهواتف الذكية. يجب عليك أيضًا استخدام نظام الإعلانات المتوافقة مع الجوّال (MFA) من Google بحيث يتم تحميل صفحاتك المقصودة بشكل أسرع من تلك التي لا تحتوي على تقنية MFA - سيساعد ذلك في تحسين معدلات التحويل بشكل أكبر!

يمكنك زيادة أرباح AdSense الخاصة بك دون بذل الكثير من الجهد.

يمكنك زيادة أرباح AdSense الخاصة بك دون بذل الكثير من الجهد. أولاً ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك متوافق مع الجوّال. ثانيًا ، استخدم تحليل خريطة التمثيل اللوني لمساعدتك في العثور على أفضل المواضع للإعلانات. ثالثًا ، قم بالتحسين لمستخدمي الهاتف المحمول باستخدام محتوى ملائم وعالي الجودة في كل صفحة من صفحات موقعك على الويب. أخيرًا ، قم بزيادة نسبة النقر إلى الظهور باستخدام محتوى ملائم وعالي الجودة في منشورات مدونتك جنبًا إلى جنب مع قاعدة مستخدمين نشطة في جميع الأوقات

استنتاج

Adsense هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكنها ليست سهلة. إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من Adsense ، فأنت بحاجة إلى معرفة أفضل طريقة لاستخدام كل ميزة متاحة لك على موقع الويب. من خلال تنفيذ كل هذه النصائح في روتينك اليومي ، ستتمكن من زيادة عائدات إعلاناتك بمقدار كبير بمرور الوقت. ضع هذه النصائح في الاعتبار أيضًا!

أحدث أقدم