أفضل 7 مواقع لشراء متابعي Instagram وإعجاباتهم ومشاهدتهم في عام 2023

أفضل 7 مواقع لشراء متابعي Instagram وإعجاباتهم ومشاهدتهم في عام 2023

هل كنت تكافح من أجل تنمية عملك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ هل تنشر باستمرار صورًا لبضائعك أو طعامك أو عملائك أو مقرك أو طاقمك ، ولكنك لا تحصل على الردود التي كنت تتخيلها؟

بدلاً من امتلاك حساب مع مئات الآلاف من المتابعين ، قد لا يكون لديك سوى بضعة آلاف من المتابعين المحليين.

بدلاً من التخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي كطريقة لتعزيز عملك ، أو لمضاعفة وقضاء المزيد من الوقت في تنظيم محتوى رائع ، يمكنك اتباع نهج آخر.

عندما تشتري متابعي Instagram من مصادر حسنة السمعة ، فإنك تحصل على جميع مزايا المتابعين المضافين دون أي عواقب. يمكن أن يساعد استخدام هذه الجوانب العلوية في دفع حسابك إلى وجود أكثر أهمية على Instagram ، وهو أمر حاسم للنجاح في الاقتصاد الحديث.


فيما يلي أهم 7 أماكن حيث يمكنك شراء متابعي Instagram في عام 2023.

1. Twicsy

موقع موثوق به للغاية حيث يمكنك شراء متابعي Instagram في حزم من أي حجم ونطاق. إذا كنت تسعى إلى تعزيز ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ، إما لأسباب تجارية أو شخصية ، وتريد تجنب الروبوتات ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تُعرف منصة Twicsy بأنها واحدة من أفضل الأماكن لرفع حساب Instagram الخاص بك بأي ميزانية.


يُعرف Twicsy أيضًا بوجود فريق دعم عملاء متميز ، لأنهم يعتقدون أن تقديم متابعين حقيقيين في Instagram على الفور هو عمل مهم. خدمات Instagram هذه مفيدة للغاية ، لأنها ستؤسس وجودك على الإنترنت وتضمن أنك لست متخلفًا عن منافسيك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التسويق عبر Instagram ، فإن Twicsy هو مورد مفيد للغاية للاستفادة منه

ما تحصل عليه مع Twicsy هو خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة. يمكنك الاستثمار في المتابعين ذوي الجودة العالية أو المتميزين ، والتي تجذب كل من المؤثرين وأصحاب الأعمال على حد سواء. حتى أنهم يبيعون الإعجابات والمشاهدات على Instagram ، بينما يمكنك تحديد العدد الدقيق للمتابعين الذين ترغب في شرائهم إذا كانت الحزمة غير مرئية على صفحاتهم الرئيسية.

يعد Buzzoid أحد أفضل المواقع للاستثمار في حزم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. مثل Twicsy و Rushmax ، يتمتع Buzzoid بسمعة طيبة في هذا المجال. يبيعون متابعي Instagram ذوي الجودة وبأسعار معقولة للغاية.

يمكنك الاستثمار في كل من حزم المتابعين عالية الجودة والمتميزة ، حسب تفضيلاتك. المتابعون ذوو الجودة العالية هم أشخاص حقيقيون لديهم حسابات نشطة ، بينما يتمتع المتابعون المتميزون بفرصة أكبر بكثير للقدوم من المجموعة السكانية المستهدفة. بغض النظر عما تختاره ، فأنت تتجنب أي متابعين مزيفين على Instagram قد يؤثرون على معدل مشاركتك.

لا تملك Buzzoid خدمة نمو ، لكن حزمها أفضل من أي خدمة يمكنك استئجارها. كل ما تحتاجه هو اختيار عدد المتابعين الذين تريدهم ، وتسجيل المغادرة ، واختيار إما التسليم السريع أو التسليم الفوري. ثم تحصل على المتابعين بسرعة ، في غضون دقائق أو ساعات اعتمادًا على الخيار الذي اخترته ، ويمكنك مشاهدة متابعيك النشطين على Instagram ينموون بشكل كبير.

إذا كنت تريد الكثير من المتابعين بسعر منخفض ، وتحتاج إلى اختيار طرق الدفع للمغادرة ، ولا تريد أن تتعارض مع شروط Instagram ، فأنت تختار البائع المناسب لمتابعي Insta في Buzzoid.

3. Rushmax

موقع آخر رائع يتمتع بسمعة ممتازة يمكنك استخدامه لزيادة عدد متابعيك هو Rushmax. إذا كنت تريد عددًا كبيرًا من المتابعين النشطين الذين سيبقون في حسابك لسنوات ، فإن Rushmax هو أفضل موقع لإجراء عملية شراء. إنهم يضمنون أن كل عملية شراء مشروعة ، مما يعني أن خوارزمية Instagram لن تواجه أي مشاكل مع متابعيك الجدد.

جميع متابعي Instagram الذين تحصل عليهم على Rushmax هم أناس حقيقيون. هؤلاء هم الأفراد الذين يحبون استخدام منصات التواصل الاجتماعي ، مما يعني أن الحسابات الحقيقية التي تتابعك ستفحص المحتوى الخاص بك بنشاط. قد يصبح هؤلاء المتابعون الجدد عملاء أعمال في المستقبل ، إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح.

بصرف النظر عن الحصول على عملاء محتملين ، يمكن للجمهور المستهدف الجديد الذي تقوم ببنائه باستخدام Rushmax ومقدمي الخدمات الآخرين المساعدة في نموك العضوي أيضًا. كلما تابعك المزيد من مستخدمي Instagram ، أصبحت جميع منشوراتك أكثر شيوعًا ، حتى لو قام القليل منهم بإلغاء متابعتك بعد مرور بعض الوقت. هذا هو السبب في أن حزم متابعي Instagram الأكثر شهرة هي التي يجب شراؤها.

4. Breaked

يعد الاستثمار في حساب Instagram الخاص بك على Breaked أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها. ستساعد المنصة في ضمان حصولك على المحتوى الخاص بك ، مع التأكد من تجنب أي حسابات مزيفة قد تؤدي إلى إبطاء نمو Instagram الخاص بك.

هل أنت قلق بشأن سمعة ملفك الشخصي على Instagram إذا اكتشف أي شخص أنك اشتريت متابعين لـ IG؟ يمكن أن تساعد Breaked ، حيث يبيع الموقع متابعي Insta في حزم تناسب كل احتياجات. يمكنك حتى إقران هؤلاء المتابعين العضويين بالإعجابات والمشاهدات ، مما يضمن حصولك على ما يبدو أنه زيادة عضوية في جميع المجالات على تواجدك على Instagram.

ميزة استخدام Breaked هي أنه يمكنك الدفع ببطاقتك الائتمانية أو PayPal ، في حين أن عملية الدفع آمنة للغاية. يمكنك حتى الدردشة مع فريق الدعم الخاص بهم إذا كان لديك أي مشاكل قبل تقديم طلبك ، أو إذا كنت بحاجة إلى حزمة معينة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.

تأكد من أنك تستخدم نظامًا أساسيًا ذا سمعة طيبة مثل Breaked إذا كنت تريد متابعين ذوي جودة عالية ووقت تسليم سريع ، ولا تريد التخلي عن أي معلومات أكثر من اسم مستخدم Instagram الخاص بك.

5. ViralYAH

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على دليل اجتماعي من خلال شراء المتابعين المتميزين أن يفعلوا ما هو أسوأ بكثير من الاستثمار في خدمات ViralYAH. تعد المنصة مكانًا آمنًا حيث يمكنك الحصول على الخدمات عالية الجودة التي تحتاجها لزيادة الوعي بعلامتك التجارية على Instagram. يمكنك التحقق من صفحة استكشاف ViralYAH لترى كم سيكلفك المتابعون الذين تم شراؤهم على هذه المنصة.

6. SocialsExplode

SocialsExplode هو خيار قوي لأي شخص يريد متابعين حقيقيين بأسعار معقولة. يمكنك الحصول على متابعين رخيصين على Instagram وهم مستخدمون حقيقيون. على الرغم من أنهم قد لا يكونوا من المجموعة السكانية المستهدفة ، وهو أمر مهم لبعض المؤثرين والشركات على Instagram ، إلا أنهم لا يزالون متابعين جدد سيبقون على حسابك.

7. Likestorm

يعد موقع مثل Likestorm مكانًا رائعًا للحصول على متابعي Instagram وتجنب حسابات الروبوت. في كثير من الأحيان ، لديهم صفقات رائعة على حزم المتابعين الخاصة بهم ، بينما يمكنك حتى تجميعها مع خدمات Instagram الأخرى.

مراجعات العملاء لـ Likestorm على ما يرام ، مما يضمن حصولك على المزيد من متابعي Instagram الذين من المحتمل أن يشاهدوا منشورات Instagram وقصص Instagram الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء متابعين لـ IG ، فإن Likestorm يعد خيارًا جيدًا للغاية.

كيف يساعد متابعو Instagram الشركات في عام 2023

من خلال تلقي توصيل سريع لمتابعي Instagram ، يمكنك التأكد من أن عملك الصغير أقرب إلى تحقيق أهدافه. حتى لو لم يكن هؤلاء المتابعون يأتون بالضرورة من التركيبة السكانية المستهدفة ، فإن نسبة منهم ستفعل. هذا يعني أن الأشخاص الذين لديهم اهتمام بما تقدمه سوف يتابعون حسابك ، مما يعرضهم للمحتوى الخاص بك.

حتى إذا أصبحت نسبة صغيرة من متابعيك الجدد من كل عملية دفع عملاء ، فإنك تربح قدرًا كبيرًا مقابل إنفاق متواضع. على غرار TikTok ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة الأخرى ، يتواجد الأشخاص على Instagram ليس فقط للترفيه ، ولكن أيضًا للتعرف على المنتجات والخدمات الجديدة.

إذا كان بإمكانك تثقيف الأشخاص حول عملك ، وإظهار ما لديك لتقدمه ، وإغرائهم لزيارة موقعك أو تقديم طلب عبر الإنترنت ، فأنت تنجح من خلال الاستثمار في متابعي Instagram.

لماذا يجب عليك شراء متابعي Instagram بأمان

على الرغم من أن هدفك الأساسي من خلال هذه العملية هو كسب متابعين لحساب Insta الخاص بك ، إلا أنه يجب عليك أيضًا التركيز على الحصول على أفضل المتابعين ذوي الجودة. قد لا تظهر مثل هذه المعايير في مقاييس التسويق الخاصة بك ، لكنها مهمة أكثر مما تتخيل.

عندما تستثمر في متابعين لصفحة Instagram الخاصة بشركتك الصغيرة من خلال مصدر سيئ السمعة ، فأنت تشتري برامج الروبوت والحسابات غير النشطة. قد تعلن المنصة عن مدى صحتها ، ولديها تشفير SSL ، ويمكن أن تساعدك في إستراتيجيتك التسويقية ، لكنها لا تزال تبيع لك روبوتات لن تساعدك على المدى الطويل.

يمكن أن يختفي هؤلاء المتابعون من حسابك في غضون أيام أو أسابيع ، في حين قد تواجه حتى توبيخًا من Instagram لخرق شروط وأحكام الموقع. لحسن الحظ ، يمكنك تجنب مثل هذا المصير من خلال الاستثمار في المتابعين من المواقع المذكورة أعلاه.

ختاماً

هناك العديد من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها للاستثمار بأمان في متابعي Instagram . على الرغم من أنك قد تميل إلى الذهاب إلى المنصات التي تعلن عن أدنى الأسعار المطلقة ، إلا أن جودة الخدمة والموثوقية أكثر أهمية.

تعمل المنصات مثل Twicsy و Rushmax و Breaked و Buzzoid بجهد كبير لضمان أن تكون خدماتها مشروعة ومفيدة بنسبة 100٪. لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع متابعي الروبوت الذين تتم إزالتهم من حسابك ، أو يتهمك Instagram بانتهاك شروط الخدمة الخاصة به.

استثمر بأمان وبتكلفة معقولة في متابعي Instagram لحسابك من أفضل المصادر على الويب ، مما يضمن أن المزيد من الأشخاص يشاهدون المحتوى عالي الجودة الخاص بك.

أحدث أقدم