تحميل استدعاء باك 2022-2023 دعوة البكالوريا الحرة تحميل استدعاء امتحان التربية البدنية باك حر


تحميل استدعاء باك مجاني 2022-2023 دعوة البكالوريا الحرة

تحميل استدعاء حزمة مجانية 2022-2023 دعوة البكالوريا الحرة
دورة عادية وعلاجية لجميع المرشحين المجانيين ، قدمت وزارة التربية الوطنية فتح باب سحب جلسة استدعاء امتحان الحزمة المجانية 2022 ، ويجب على المرشح تحميل وطباعة الاستدعاء من أجل جعله في وقت ما من أيام اجتياز الامتحانات.
قدمت الأكاديميات الإقليمية للتعليم والتعليم من خلال البيانات إلى جميع المناطق التي يمكن تنزيل استدعاء المرشحين المجانيين الذين سيزتجونا امتحان المجانية لعام 2023 من خلال موقع الترشيح على الويب  أو Taalim.ma 

استدعاء باك حر 2022-2023 Convocation Bac Libre


تسطتيع  تنزيل استدعاء باك حر2023 Convocation Bac Libre من خلال هذا موقع ترشيحات  : https://candidaturebac.men.gov.ma
ملاحضة اذا لم تجيد الاستدعاع يجيب عليك الانتضار بعض الايام


       



يمكن الوصول إلى موقع الترشيح باستخدام المعلومات التي أدخلها المرشح أثناء التسجيل في الحزمة المجانية 2022 وهو رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ومن ثم يمكن الاطلاع على بيانات الحساب Taalim.ma ك في الصورة أعلاه. يمكن أيضا استخدام البريد Taalim.ma لتنزيل الاستدعاءات.

عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لشقة www.taalim.ma حيث يمكنه تفعيل هذا البريد الإلكتروني هي المدرجة في الجزء السفلي من ملف الترشيح الذي ملأه المرشح أثناء تقديم الترشيح.
بعد ذلك ، يجب عليك الانتقال إلى هذا الموقع ، www.taalim.ma ، وإدخال معلومات تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة أدناه. يمكنك أيضا إدخال رقم مسار Khas متبوعا بالرمز @taalim.ma لتصبح مستخدما.
وأدخل معلومات تسجيل الدخول كما هو موضح في الشكل أدناه. يمكنك أيضا استخدام رقم مسار Khas والرمز @taalim.ma لعمل N1234_è789@taalim.ma (مجرد مثال) ، بعد ذلك يجب عليك إدخال الرمز السري والنقر فوق مفتاح Enter.
ثم انقر فوق مربع Outlook ، الذي يحتوي على استدعاء الاختبار والتواريخ والنتائج والتسجيل ل المنحة وبعض الكليات.






سيتم الإعلان عن نتائج الباقة المجانية 2023 في 1 يوليو 2023 صباحا والجلسة الاستدراكية في 22 يوليو 2023 وسيتم إعلان نتائج الامتحان الإقليمي أولا مجانا 2022 بعد إعلان نتائج الامتحان الوطني.\sوستقوم وزارة التربية الوطنية بنشر نتائج المؤسسة التعليمية التي اجتزت فيها الامتحان الإقليمي الموحد أحرار، وكذلك الامتحان الإقليمي التحضيري الثالث ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، أي بعد أسبوع من إعلان نتائج الامتحان الوطني، كما من المتوقع أن تعلن النتائج بعد انعقاد مجالس الإدارات والإرشاد لجميع المستويات، الذي سيكون في أواخر يوليو.
يتم تأخير شهادات الباقة وبيانات النقاط واستلامها في وقت لاحق بعد الإعلان عن نتائج الباقة المجانية 2023 وبعد توقيعها من قبل الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين
أحدث أقدم