FACEBOOK ADS VS TWITER ADS

FACEBOOK ADS VS TWITER ADS 


لكن ماذا عن تويتر؟ إذا كانت الشبكة الاجتماعية مختلفة عن Facebook ، فلا يزال لديها 321 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لشركتك ، فهي تمثل أيضًا فرصًا لتحسين ظهورك ومبيعاتك.

لنقارن بين إعلانات فيسبوك وإعلانات تويتر: الاختلافات ، وأوجه التشابه ، ونقاط القوة والجماهير. وبالتالي ، سيكون لديك جميع المعلومات لاتخاذ أفضل خيار لعملك.






1. الجمهور

لا يقتصر الاختيار بين إعلانات Twitter و Facebook على العثور على النظام الأساسي "الأفضل" فقط ، أو المنصة التي ستجلب لك أكبر عدد من المستخدمين. يتعلق الأمر باختيار الأداة التي تسمح لك بالتواصل مع الجمهور المناسب.
يعد Facebook أكثر الشبكات الاجتماعية نشاطًا إلى حد بعيد ، ولكن يجب مراعاة عوامل أخرى مثل:

ملف تعريف المستخدم

غالبية المستخدمين على Facebook تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا. لكن هذه الشبكة الاجتماعية تحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا: 62 ٪ من كبار السن لديهم ملف تعريف على Facebook. على العكس من ذلك ، يبدو أن المنصة أقل اهتمامًا للشباب دون سن 18 عامًا.
بالنسبة إلى Twitter ، فإن قاعدة مستخدميه أصغر بكثير: موقع المدونات الصغيرة مشهور بين 20-30 عامًا. فقط 3.6٪ من المستخدمين تحت سن 20 و 4.3٪ فوق سن 55.

أهداف المستخدم

نية مستخدمي كل منصة مهمة في تحديد كيفية إنفاق دولاراتك الإعلانية. في الواقع ، لا يتم استخدام Facebook و Twitter للأسباب نفسها.
Twitter هو نظام أساسي أسرع مع اتصالات اجتماعية غير رسمية. يستخدم الأشخاص هذه القناة لاكتشاف محتوى جديد أو مواكبة الأخبار أو تحقيق التطلعات المهنية.
على العكس من ذلك ، فإن غالبية مستخدمي Facebook مرتبطون بشكل وثيق ويتفاعلون مع العائلة والأصدقاء والأشخاص الذين يعرفونهم. يستخدمونها أيضًا لمتابعة أخبار العلامات التجارية المفضلة لديهم.
لذلك ، في حين أن Twitter يشبه نوعًا من المصعد لعلامتك التجارية ، فإن Facebook يعد وسيلة رائعة للوصول إلى جمهورك والتواصل معه.


2. أنواع الإعلانات

يقدم كلا النظامين مجموعة متنوعة من الإعلانات النصية وإعلانات الفيديو ، لكن إعلانات Facebook تقدم تنسيقات لا توفرها إعلانات Twitter ، مثل:

  • تجارب فورية (كانت تُعرف سابقًا باسم Canvas Ads)
  • قصص الدعاية
  • عرض الإعلانات

تهدف هذه الإعلانات إلى زيادة المبيعات المباشرة .



على Twitter ، تعمل التنسيقات بدلاً من ذلك على زيادة سمعتك أو توليد حركة مرور على المحتوى ذي الصلة. 
لا تدعم الأهداف المبيعات المباشرة ، ولكنها تهدف إلى اكتساب عملاء محتملين.

3. خيارات الاستهداف

تحتوي كل من إعلانات Twitter وإعلانات Facebook على معلمات الاستهداف المعتادة: التركيبة السكانية والجغرافيا والاهتمامات وما إلى ذلك. - لكن Twitter يتمتع بميزة إضافية بفضل استهداف الهاشتاج.
يسمح للمعلنين باستهداف المستخدمين الذين استخدموا كلمات وعلامات تصنيف محددة في تغريداتهم ، بالإضافة إلى أي مستخدمين آخرين تفاعلوا مع هذه التغريدات في الأيام السبعة الماضية.
على Facebook ، يمكنك الاستهداف حسب الموضوع فقط وليس بالكلمة الرئيسية.
بينما يحتوي Facebook على جمهور مخصص - يجب أن يكون لديك عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم للوصول إليهم ، كل ما تحتاجه على Twitter هو معرف المستخدم. المستخدم. من الأسهل الوصول إلى سوق متخصصأو مقيدة على موقع المدونات الصغيرة.



4. التكلفة

وفقًا لتقرير AdStage Benchmark ، يبلغ متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور على Twitter 5.93 دولارًا أمريكيًا ومتوسط ​​تكلفة النقرة هو 0.40 دولار أمريكي. هذه الأسعار أقل من تكاليف Facebook ، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة الألف ظهور 8.35 دولارًا أمريكيًا ومتوسط ​​تكلفة النقرة 0.57 دولار أمريكي.
إن الراحة (والفعالة من حيث التكلفة!) للإعلان على تويتر هي أنك تدفع فقط عندما تصل إلى هدفك التسويقي. لذلك إذا قمت بتشغيل حملة تثبيت التطبيق ، فأنت تدفع فقط مقابل عمليات التثبيت الناجحة. إذا قمت بتشغيل حملة متابعين ، فأنت تدفع فقط للأشخاص الذين بدأوا في متابعة حسابك.
 
يعتمد الاختيار بين إعلانات Twitter و Facebook على علامتك التجارية وجمهورك وأهدافك المحددة. يمكن أن تساهم كلتا المنصتين في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوليد عملاء متوقعين أو مبيعات بطرق فريدة.
تستخدم العديد من الشركات مزيجًا من القناتين في حملاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. قد يكون هذا هو الحل الأفضل إذا كان جمهورك موجودًا على Facebook و Twitter.

أحدث أقدم