الحصول على التصنيف على Fiverr

 

     الحصول على التصنيف على Fiverr


تمامًا مثل الحصول على المركز الأول في Google ، فإن الحصول على "مرتبة" عالية في Fiverr هو أحد أكثر الطرق فعالية لتحقيق الجذب بخدمتهم.


بغض النظر عما تقدمه ، فإن الحصول على مرتبة عالية في أي من صفحات "الفئة" هو ما يمنحك القدرة على تحديد ما تحاول تحقيقه بالضبط فيما يتعلق بالنمو مع الخدمة.



النقطة المهمة هي أنه في حين أن تقديم خدمة (تحقق نتائج فعلية) له أهمية قصوى ، فهناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتشجيع نمو علامتك التجارية / حسابك من خلال استخدام سلسلة من "الحيل" / "التكتيكات" للمساعدة في تحسين رتبتك العامة.


قبل أن نبدأ ، أهم شيء يجب إدراكه هو أن Fiverr لا يريدك حقًا "التلاعب" بنظامه. تحصل عمومًا على المزيد مما لا تحتاجه (ليس ما تحتاجه بالفعل) ، وعلى هذا النحو إذا كنت "بحاجة" إلى الترتيب ، فلن تشعر عمومًا بفوائده.


أنت بحاجة إلى تقديم خدمة تعمل بالفعل قبل التفكير في ترتيب العربات الخاصة بك ...


مع ذلك بعيدًا عن الطريق ، من الضروري أن نفهم أولاً أن Fiverr - مثل Google - يستخدم عددًا من "العوامل" لتحديد العربات التي تظهر في الجزء العلوي من صفحات الفئات الخاصة بها.


هذه العوامل هي العوامل التي تحتاج إلى التركيز عليها لضمان قدرتك على الحصول على الرتب الأكثر فاعلية في النظام. ولهذه الغاية ، فإن العوامل هي كما يلي:


المراجعات (العدد والتصنيف)

عدد الطلبات (بما في ذلك في قائمة الانتظار)

اكتمال ملف التعريف (هل ملفك الشخصي مكتمل)

جودة "Gig" (خدمات إضافية ، صور ، إلخ)

الكلمات الدالة

إذا كنت قادرًا على "تحسين" العربات الخاصة بك بشكل فعال للوفاء بالمتطلبات المذكورة أعلاه ، فستكون لديك فرصة أفضل لإحراز تقدم. ومع ذلك ، فإنه لا يضمن النجاح أو المشترين ...

المراجعات

في كل مرة "تُكمل" طلبًا ، يُطلب من المشتري ترك مراجعة. يعني هذا عادةً أنها ستزود المستخدم بملاحظات وتقييم "نجمة" للإشارة إلى جودة العمل المقدم. من الواضح أن امتلاك حساب سليم مع العديد من الطلبات ذات الخمس نجوم يعني أن Fiverr سيقيم مدخلات الحساب ، وبالتالي يكون أكثر ميلًا إلى ترتيب أعلى. لا توجد طريقة أخرى للحصول على المراجعات سوى تقديم عمل جيد. بينما قد ترغب في إنشاء العديد من "العربات" الأصغر (كتابة مقال بقيمة 5 دولارات أو شيء من هذا القبيل) للحصول على بعض المشترين بسرعة ، فإن الطريقة العامة التي يصنف بها Fiverr النتائج تعتمد على عدد المراجعات على مدى فترة طويلة.


عدد الطلبات

يتم شراء بعض "العربات" على Fiverr بمعدل 40+ في اليوم. تخبر هذه الطلبات Fiverr أن الخدمة التي يقدمها الحساب ليست مطلوبة فقط ولكن بجودة عالية. تحقيقًا لهذه الغاية ، إذا كنت تبحث عن الحصول على مرتبة عالية ، فمن الواضح أنه سيكون من المفيد الحصول على عدد من الطلبات الجديدة على أساس يومي. الطريقة الوحيدة لزيادة سرعة الطلب هي تقديم خدمة جيدة جدًا بسعر رخيص جدًا. على سبيل المثال ، إذا كان لديك خدمة تحسين محركات البحث - اعرضها بنسبة 50٪ من السعر الذي تأمل عادةً في تحقيقه خلال الأشهر الثلاثة الأولى. سوف يمنحك هذا القدرة على جذب المزيد من المشترين العابرين بينما تقوم ببناء "الحفلة" لشيء أكثر جوهرية.


اكتمال الملف الشخصي

تأكد من تحميل صورة ملف تعريف جيدة ، وقم بإدراج مؤهلاتك / إنجازاتك وتزويد الأشخاص عمومًا بالقدرة على تحديد نقاط قوتك الأساسية دون الحاجة إلى إخبارهم. يقولون أن النجاح يترك أدلة. يجب أن يكون ملفك الشخصي بمثابة "وشم" لجودة عملك - مما يعني أنه إذا كنت جادًا بشأن تصنيف العربات الخاصة بك على نظامهم الأساسي ، فيجب عليك التأكد من أن كل من العربات الخاصة بك لديها المحتوى الأكثر ملاءمة في وصفها وصور عالية الجودة وأنت الرد على أي طلبات بسرعة وبشكل كامل.


جودة "العربات"

بعد ذلك ، تعتبر "جودة" أي العربات المنشورة على النظام مهمة أيضًا. إضافة خدمات إضافية ، وكتابة "وصف" كامل للوظيفة ، ووجود نظام بشكل عام يسمح للأشخاص بتزويد المستخدمين بالقدرة على رؤية ما يشترونه قبل دفع ثمنه - مما يتيح للمستخدمين تحقيق أقصى استفادة من النظام بأكثر الطرق فعالية. من الجيد عمومًا إضافة نطاقات أسعار متعددة إلى الحفلة الخاصة بك ، بالإضافة إلى التأكد من أن لديك أيًا من النسخة الأساسية مكتوبة بشكل صحيح.


الكلمات الرئيسية

أخيرًا ، "الكلمات الرئيسية" الخاصة بحفلتك مهمة جدًا. إذا أضفت عددًا من الكلمات الرئيسية ، فاجعلها محددة للخدمة التي تتطلع إلى تقديمها. هذا لا يضمن فقط أنك قادر على تحقيق أقصى استفادة من النظام ، ولكن Fiverr قادر على توفير الحفلة بشكل فعال في نتائج البحث وما إلى ذلك.

كما ذكرنا ، هذه مجرد إرشادات. إذا كنت تريد مزيدًا من المعلومات حول كيفية جني الأموال باستخدام Fiverr ، فأنت بحاجة أساسًا إلى تقديم خدمة وتقديمها بطريقة تركز على نتائج محددة.

أحدث أقدم