Merch by Amazon: كيفية ربح المال عبر الإنترنت في عام 2023

Merch by Amazon: كيفية الربح المال عبر الإنترنت في عام 2023


هل تريد أن تبدأ عملك الخاص عبر الإنترنت ولكنك غير متأكد من كيفية القيام بذلك؟ مع Amazon Merch ، يمكنك كسب الكثير من المال. بصرف النظر عن جني الأموال عبر الإنترنت ، هناك العديد من الطرق الأخرى لكسب المال والتي تكون مجزية أكثر وأقل استهلاكا للوقت. مع Amazon Merch ، لا تحتاج إلى تخصيص الكثير من الوقت أو المال لبدء جني الأموال عبر الإنترنت. ليس هناك شك في أنك سمعت عن Amazon Merch وكيف يمكن أن تكون مربحة. سوف أطلعك على جميع الخطوات اللازمة لكسب المال معها في هذا المنشور المتعمق. لنبدأ الآن!

ما هو Merch by Amazon؟

باستخدام Amazon Merch ، يمكن للتجار المعتمدين تطوير منتجاتهم الخاصة وبيعها على Amazon.com.
ثم يتم إعطاؤهم نسبة مئوية من كل عملية بيع. تعتبر القمصان والبلوزات والوسائد من أكثر إكسسوارات الموضة شيوعًا التي تركز على هذا العمل. تتمثل المسؤولية الرئيسية للبائع في توفير محتوى جذاب وفريد ​​للطباعة على المنتج. تصميم المنتج والبحث هما المسؤوليات الرئيسية للبائع. تعد الرسومات والنصوص للطباعة على البضائع ، بالإضافة إلى اختيار الألوان المناسبة ، جزءًا من هذه العملية. تحديد السعر هو خيار آخر. تهتم أمازون بالتصنيع وتلبية الطلبات بعد نشر منتجاتك وبدء العملاء في شرائها. من المحتمل أنك تتساءل كيف يمكن أن تساعدك Amazon Merch في كسب لقمة العيش. في المقابل ، تدفع لك أمازون نسبة مئوية من كل عملية بيع. يعد تدفق الدخل السلبي والجهد الأقل ميزتين لاستخدام Merch من Amazon لكسب المال. باستخدام Merch Informer ، ستهتم أمازون بكل شيء آخر. في الحقيقة ، كل ما عليك فعله هو الجلوس ومشاهدة تدفق الأموال.

ما المهارات التي أحتاجها للتسويق من أمازون؟

خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يلزم وجود معرفة أو خبرة مسبقة من أجل الاستفادة من أمازون. ليس عليك أن تكون خبيرًا في تصميم الجرافيك لتوظيف مترجم مستقل لمساعدتك في مشروعك. يمكن لشبكة مثل Fiverr أن تجعلك على اتصال ببعض من أفضل المصممين في العالم. كمصمم ، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام أدوات التصميم مثل Adobe Photoshop و Illustrator. قد تساعدك أيضًا أدوات التصميم المجانية عبر الإنترنت مثل Canva في البدء. أصبح تصميم الجرافيك أسهل من خلال استخدام هذه الأدوات. الهدف هو التصميمات المتميزة عن باقي المجموعة. تعتبر النظرة الحادة لما يبيع والخيال من أهم السمات التي يجب مراعاتها عندما تصبح مصممًا. يتطلب Merch من Amazon أن يكون لديك معرفة أساسية بالكلمات الرئيسية حتى تكون ناجحًا. إذا كنت لا تعرف كيفية العثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة ، فيمكنك استخدام Merch Informer ، وهي أداة كلمات رئيسية مصممة خصيصًا لـ Merch من Amazon.

من يجب أن يستخدم Merch من Amazon؟

بشكل عام ، يمكن لأي شخص لديه أفكار رائعة ومبدع ويمكنه عمل تصميمات رائعة استخدام Merch من Amazon. ومع ذلك ، من أجل جني الأموال ، يجب عليك بيع الأشياء الخاصة بك. لن تكسب المال إذا لم تبيع أي شيء. وهنا تكمن المشكلة: أمازون لا تبيع أغراضك ؛ يجب عليك القيام بذلك. نتيجة لذلك ، تعد Merch by Amazon مثالية للمؤثرين والمدونين والشركات المعروفة. في الواقع ، ستحتاج إلى جمهور كبير للإعلان عن أغراضك. هذا لا يعني أنه إذا لم يكن لديك ما يلي ، فلا يمكنك البدء بـ Merch من Amazon. ستتم مناقشة التقنيات الرائعة الأخرى للإعلان عن تصميماتك لاحقًا في منشور المدونة هذا. كيفية كسب المال مع Merch من Amazon Amazon Merch: ما هي خياراتي لكسب المال؟ على الرغم من الاعتقاد السائد ، فإن هذا ليس بالصعوبة التي يعتقدها معظم الناس. يجب تحديد نوع المنتجات التي تخطط لبيعها قبل البدء في العمل عليها. تتوفر اختيارات المنتجات ، مثل القمصان والبلوزات ، على نطاق واسع ويتم بيعها بسرعة عند مقارنتها بالعناصر الأخرى. يجب أن تكون الكلمات والرسومات التي تستخدمها على منتجاتك أيضًا جذابة ولا تنسى. من ناحية أخرى ، تتم طباعة غالبية القمصان والقلنسوة من الأمام وحدها. إذا كنت ترغب في بيع القمصان لهذه المجموعة السكانية ، فستحتاج إلى معرفة عمر عملائك. بالإضافة إلى جودة العناصر الخاصة بك ، فإن السعر الذي تقدمه لهم مهم. ضع في اعتبارك أنه حتى لو بدا أنه سعر رخيص ، فيجب زيادته. لضمان مشاهدة منتجاتك من قبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، من المهم تسويقها بشكل فعال. مطلوب استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة ومجموعة من المنصات الأخرى. ما مقدار الأموال التي يمكنك كسبها باستخدام Amazon Merch؟ يتحدد مقدار الأموال التي يمكنك الحصول عليها من نشاط تجاري من خلال عاملين: إذا كنت تبيع منتجًا (تيشيرت ، هودي ، وما إلى ذلك) أنت تحدد السعر. اعتمادًا على السعر ، سوف تكسب رسوم ملكية تتراوح من 13٪ إلى 37٪. من ناحية أخرى ، تقدم أمازون أسعارًا محددة مسبقًا (يمكنك الاختيار من بينها) لكل منتج. يمكن العثور على جميع رسوم التسعير والإتاوة هنا. عندما تنظر إلى القائمة ، سترى أن بيع القمصان والقمصان هو المكان الذي ستجني فيه أكبر قدر من المال.

هل تستحق Merch من Amazon وقتي؟

كونك رائد أعمال من أمازون طريقة رائعة للتواصل مع ملايين المستهلكين الذين يستخدمون الموقع كل يوم. بدلاً من التعامل مع أعمال التصنيع النموذجية ، قد تنجز جميع أعمالك على Amazon. هذا يوفر قدرًا كبيرًا من الوقت والمال. بمساعدة Amazon ، يمكنك التركيز على الجوانب الأكثر حيوية في عملك ، مثل إنشاء المنتجات والتسويق. لم يكن بدء عمل تجاري أسهل من أي وقت مضى. لذلك ، مع Merch by Amazon ، يمكنك كسب المال باستثمار صغير.
كونك رائد أعمال من أمازون طريقة رائعة للتواصل مع ملايين المستهلكين الذين يستخدمون الموقع كل يوم. بدلاً من التعامل مع أعمال التصنيع النموذجية ، قد تنجز جميع أعمالك على Amazon. بمساعدة Amazon ، يمكنك التركيز على الجوانب الأكثر حيوية في عملك ، مثل إنشاء المنتجات والتسويق. لم يكن بدء عمل تجاري أسهل من أي وقت مضى. لذلك ، مع Merch by Amazon ، يمكنك كسب المال باستثمار صغير.

إيجابيات وسلبيات Merch من Amazon

Merch بواسطة Amazon Pros تقوم أمازون بالجزء الأكبر من المهمة. يتم تصنيع كل منتج وتغليفه وشحنه بواسطة أمازون. نتيجة لذلك ، يدخر البائع الوقت والجهد والموارد اللازمة لإكمال المهمة بأكملها بأنفسهم. لا توجد تكاليف مقدمة للبدء. لا تحتاج Merch من Amazon إلى استثمار مالي كبير ، حيث تتولى Amazon الجزء الأكبر من التكاليف. التكلفة الوحيدة التي يتحملها البائع هي الوقت والمال اللازمين لإنشاء المنتج. على المدى الطويل ، تظل هوامش الربح مستقرة. ستدفع لك أمازون عمولة في كل مرة يتم فيها إتمام عملية البيع. سيتم دفع أموالك لك في كل مرة يدفع فيها عميل مقابل العناصر الخاصة بك. توسيع نطاق الأعمال فرصة ممتازة. هناك احتمالية كبيرة للتوسع بسبب قاعدة العملاء الكبيرة. لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من استخدام منتجاتك. لا تزال Amazon Merch طريقة رائعة لتوليد الأموال.

Merch بواسطة Amazon Cons

هناك الكثير من المنافسة. نظرًا لسهولة ممارسة الأعمال التجارية ، انضم العديد من الأفراد إلى Merch من Amazon. هناك العديد من المنتجات في العديد من المجالات بحيث يصعب اختيار منتج واحد فقط يبرز. من المحتمل أن يتم انتهاك قوانين حقوق النشر. يمكن تصنيع منتج أو تصميم ينتهك علامة تجارية بسهولة نظرًا لأن السوق يفيض بمئات الآلاف من المنتجات المماثلة. وبالتالي ، قد يتم تعليق حسابك أو إنهاؤه من المنصة. عملية التسجيل طويلة. قررت أمازون قصر الوصول إلى البرنامج على أولئك الذين تمت دعوتهم نتيجة لشعبية البرنامج. قد تستغرق عملية الموافقة شهورًا حتى تكتمل. ليس هناك إحساس واضح بمن نحن كشركة. لا تتحكم أمازون في النظام الأساسي الذي يسمح للشركات بالوصول إلى عدد كبير من العملاء. تعد Merch by Amazon طريقة رائعة لتوليد الأموال ، ولكنها لن تسمح لك ببناء قاعدة عملاء خاصة بك.

كيف تبدأ على Merch من قبل أمازون

على عكس الماضي ، أصبحت خدمة Merch by Amazon متاحة الآن حصريًا عبر الدعوة. لذلك ، بينما يمكن لأي شخص الاشتراك ، هناك إجراء تحقق مطول ومفصل. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع ، إن لم يكن شهورًا ، حتى يتم قبول طلبك. يجب أن يكون لديك معرف أمازون للانضمام إلى الخدمة. للحصول على هذا ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب أمازون. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واطلب دعوة إلى برنامج Merch by Amazon. أثناء انتظارك حتى يتم قبولك ، يمكنك إجراء بحث حول مفاهيم تخصصك ومنتجك. على سبيل المثال ، ما الذي تنوي بيعه؟ قبل أن تبدأ في بيع القمصان على موقع أمازون ، خذ الوقت الكافي للبحث في الاتجاهات المختلفة في هذه الصناعة. سيساعدك القيام بذلك على جذب المزيد من العملاء وكسب المال من هذا المشروع. عملية تصميم القمصان من خلال Amazon بسيطة نسبيًا. يمكنك تخصيص القالب المقدم من الشركة بنصوص وصور متنوعة. إذا كنت بحاجة إلى مصدر إلهام إضافي ، فتوجه إلى merchinformer.com . سوف يساعدونك في العثور على أعظم التصاميم. ستوافق أمازون على تصميماتك وتسمح للأشخاص بالطلب بمجرد الانتهاء من تطويرها وتحميلها.

Merch بواسطة Amazon Commission Structure

يستفيد تجار التجزئة من بيع المنتجات من خلال برنامج تعويضات أمازون. عندما يطلبها العميل ، يحصلون على جزء من المبلغ الأصلي. عندما تبيعه ، يمكنك أن تتوقع جمع ما بين 13 و 37 بالمائة من الشراء الأولي. يتم تحديد مبلغ المال الذي قد يجنيه المتجر من البرنامج من خلال حجم المبيعات التي ينشئونها لشركة Amazon. يتم تخصيص فئة لكل بائع بناءً على عدد التصاميم المسموح لها ببيعها. عند تحقيق عشر عمليات بيع ، تتم ترقيتك تلقائيًا إلى المستوى التالي. هذا هو أفضل بديل لأولئك الذين يرغبون في البدء في جني الأموال عبر الإنترنت.

حقوق النشر والمخاوف الأخرى

أخذت أمازون حماية الملكية الفكرية والعلامات التجارية على محمل الجد في ضوء العدد المتزايد من تجار التجزئة على الإنترنت.
إذا انتهكت سياسات أمازون ، فسيتم سحب بضاعتك من الموقع ولن تتمكن بعد ذلك من الاستفادة منها.

قد يجد المصمم أو البائع الفردي صعوبة في تمييز ما يشكل التصميم أو المنتج المناسب بسبب النطاق الواسع من الخيارات المتاحة.

تأكد من أن تصميماتك تفي بإرشادات محتوى أمازون قبل إرسالها عبر برنامج أمازون. أمازون لا يسمح بالكثير من الأشياء.

أحدث أقدم