كيف ربح المال من Redbubble

 إذا كنت مهتمًا ببدء عمل طباعة حسب الطلب من منزلك ، فربما تساءلت عن Redbubble ، والأهم من ذلك ، كيف تبيع على Redbubble.

لحسن حظك ، في هذا المنشور ، سنناقش ماهية Redbubble ، وكيف تعمل Redbubble ، ونصائح قابلة للتنفيذ حول كيفية تحقيق مبيعات على Redbubble.

ما هو ريد بابل؟

Redbubble هي سوق عبر الإنترنت مقرها أستراليا ، وواحدة من أكثر منصات الطباعة حسب الطلب شيوعًا وكاملة. يركز نموذج أعمال Redbubble على تمكين الفنانين والبائعين المستقلين من جني الأموال من أعمالهم الفنية عن طريق تحميل أعمالهم الفنية على مجموعة واسعة من المنتجات والاهتمام بجوانب التنفيذ والشحن.

كيف يعمل Redbubble؟

Redbubble عبارة عن سوق عبر الإنترنت ومنصة للطباعة عند الطلب تخدم جمهورين متميزين: المشترين والبائعين . بالنسبة للمشترين ، تعمل Redbubble كسوق يضم عشرات المنتجات المختلفة للشراء منها ، من الملابس مثل القمصان واللباس الداخلي والجوارب والفساتين والقلنسوات والإكسسوارات مثل الملصقات وحالات الهاتف والمزيد من المواد المطبوعة مثل اللوحات الفنية الجدارية وديكور المنزل العناصر. يتصفح عملاء Redbubble السوق بحثًا عن المنتجات التي يمكنهم إضافتها إلى عربة التسوق أو حفظها كمفضلة. نظرًا لأن Redbubble يتجه أكثر نحو التصميمات الفنية ، فإن العملاء الذين يشترون من Redbubble يعرفون عادةً ما يبحثون عنه ويقدرون الأعمال الفنية الرائعة. بالنسبة للبائعين ، فإن Redbubble عبارة عن منصة تتيح لهم كسب المال من أعمالهم الفنية بناءً على سعر بيع كل منتج. الإتاوات هي نسبة تتراوح بين 10-30٪ من سعر البيع ، ويحددها البائع لكل منتج يتم تحميله. بهذه الطريقة ، قد يكون للمنتجات المختلفة معدلات حقوق ملكية مختلفة ، والتي يمكن أن تكون ذات صلة إذا كان البائع يدير نوعًا من استراتيجية التسعير. بهذه الطريقة تساعد Redbubble المشترين في العثور على العناصر التي يحبونها ، ويجني البائعون الإتاوات من أعمالهم الفنية التي تم تحميلها ، دون رسوم إضافية. ما هي أفضل التصميمات للبيع على Redbubble؟ تتمثل مهمة Redbubble في تمكين الفنانين من جني الأموال من أعمالهم الفنية ، لذلك من الآمن افتراض أن منتجات Redbubble موجهة أكثر نحو المحتوى الإبداعي والفني ، الذي أنشأه الفنانون في الأصل. هذا لا يعني أنك مطالب بأن تكون فنانًا للبيع على Redbubble ، فهذا يعني فقط أنه يجب عليك التفكير في إنتاج تصميمات تطابق أو تتجاوز معيارًا فنيًا وجودة إذا كنت ترغب في تلبية توقعات المشترين. من بين التصميمات الأكثر مبيعًا لاستخدامها في Redbubble ، يمكنك العثور على الرسوم التوضيحية والتركيبات الأصلية والحروف الملونة والعناصر المرسومة يدويًا وأنماط الرسوم. أحد الاعتبارات المهمة التي يجب مراعاتها هو أن المشترين لا يأتون في البداية للبحث عن التصميمات ، بل يأتون لمنتجات مثل القمصان والأكواب والوسائد والملصقات. هذا يعني أنه يجب عليك أولاً التفكير في نوع المنتجات التي تهتم ببناء متجرك حولها ، ثم الانتقال إلى التصميم.

كيفية إنشاء تصميم لـ Redbubble

نظرًا لكونه نظامًا أساسيًا للطباعة عند الطلب حيث يفضل المشترون الأعمال الفنية عالية الجودة ، فإن إنشاء تصميمات لـ Redbubble قد يبدو مهمة شاقة ، لكن لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. بالإضافة إلى ذلك ، عززت Redbubble سياسات المحتوى الخاصة بها ولا تقبل التصميمات القائمة على الأسهم ، بهدف دفع البائعين والمبدعين نحو الأعمال الفنية الأصلية. بالنسبة للبائعين والمبدعين الذين ليس لديهم خبرة في التصميم والذين يتطلعون إلى إنشاء تصميمات أصلية مخصصة للقمصان ، فإن Vexels T-shirt Maker هو الأداة المثالية لهذا المنصب. يعد إنشاء تصميمات مخصصة أمرًا سهلاً ، وذلك باستخدام عشرات الآلاف من ملفات PNG الشفافة لإنشاء تركيبات ، أو باستخدام قوالب تصميم يمكن تحريرها بالكامل ، بما في ذلك النصوص والخطوط والعناصر والألوان. تم إنشاء جميع محتويات T-shirt Maker بواسطة فريق Vexels الفني ، ويتم تحديث كل من الرسومات والقوالب يوميًا من أجل تقديم أصالة للبائعين والمبدعين الآخرين باستمرار. يسمح صانع القمصان أيضًا للبائعين بتحميل أعمالهم الفنية المخصصة لمزيد من التحرير عبر الإنترنت. يعد استخدام T-shirt Maker هو الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لإنشاء عمل فني أصلي عالي الجودة لـ Redbubble .

استخدام قوالب تصميم PSD

هناك أداة ممتازة أخرى تمكن البائعين من إنشاء عمل فني أصلي وهي قوالب تصميم PSD وملفات PSD القابلة للتحرير التي تحتوي على نصوص وصور وعناصر وتأثيرات قابلة للتخصيص ، مما يوفر خيارات تحرير أكثر قوة وعملًا فنيًا معقدًا. قوالب PSD هي أدوات تصميم تعزز قابلية التوسع ، مما يسمح للبائعين بإنشاء العديد من المنتجات ومجموعات التصميم بملف واحد فقط . هذا حقًا مورد يغير قواعد اللعبة في صناعة الطباعة عند الطلب ، ويجب على البائعين الذين يرغبون في الارتقاء بجودتهم إلى المستوى التالي مراقبة هذه القوالب. كيفية تحميل التصميم الخاص بك إلى Redbubble

تحميل عملك الفني على Redbubble سهل!

كيفية تحميل التصميم الخاص بك إلى Redbubble

تحميل عملك الفني على Redbubble سهل!

الخطوة # 1: تأكد من أن ملف التصميم الخاص بك بالتنسيق الصحيح.

أولاً ، تحتاج إلى أن يتناسب تصميمك مع المنتج الذي ترغب في بيعه بأفضل شكل ممكن. لضمان أفضل جودة طباعة في كل منتج من منتجاتهم ، تتميز Redbubble بقائمة واسعة من أبعاد التصميم المناسبة التي يمكنك التحقق منها على موقع الويب الخاص بهم. فيما يلي بعض أهمها كمرجع: قمصان رجالية برسومات الجرافيك 3873 × 4814 بكسل أغطية الهاتف والجلود 1187 × 1852 بكسل - يغطي هذا المساحة القابلة للطباعة ، ومع ذلك ، يمكنك تغيير حجم الصور الأكبر حجمًا لتلائم. أكواب 2700 × 1120 بكسل للكوب القياسي إذا كنت تواجه صعوبة في إنشاء تصميمات ، فإن Redbubble تقدم مجلدًا كاملًا بقوالب تصميم لمعظم منتجاتها. ومع ذلك ، كقاعدة عامة ، توصي Redbubble بملفات JPEG أو PNG أو GIF عالية الدقة ، مع دقة لا تقل عن 1000 بكسل ، لكننا نوصيك بشدة بالعمل دائمًا بتنسيق PNG لجميع أغراض تصميم الطباعة عند الطلب ، لأنه الأكثر أمانًا في العمل والشكل الذي يقدم أعلى جودة.

الخطوة # 2:

توجه إلى قائمة ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق إضافة عمل جديد
بعد أن أصبح عملك الفني جاهزًا ، انقر على زر صورة ملفك الشخصي وانقر على undefined في الصفحة التالية ، سيكون لديك خياران لإنشاء المنتجات ، ولكن نظرًا لأننا بدأنا للتو ، فلنختار الخيار . "تحميل عمل جديد" ، حيث سنختار التصميم الذي نريد إنشاء منتجات به.

الخطوة رقم 3

صِف منتجك بعد تحميل التصميم ، ستكون جاهزًا لإكمال العنوان والعلامات والوصف لمنتجك. كما هو الحال في الأسواق الأخرى التي تركز على الكلمات الرئيسية مثل Amazon ، تأكد من أن العنوان الخاص بك يتميز بالكلمات الرئيسية الرئيسية ذات الصلة بالمشتري أو المكان المناسب ، مما يسهل العثور عليه. أكمل قسم العلامات والوصف بالكلمات الرئيسية الرئيسية والثانوية أيضًا. عند تحميل العمل الفني ، تقوم Redbubble تلقائيًا بتطبيق العمل الفني المذكور على جميع منتجاتها ، ولكن يمكنك تحديد الأعمال التي تريد بيعها يدويًا. هذا مهم عند كتابة الوصف لأنه كلما كان منتجك أكثر تحديدًا ، يجب أن يكون وصفك أكثر تحديدًا وملاءمة. على سبيل المثال ، إذا كنت تركز فقط على القمصان ، فأنت تريد أن تقول شيئًا مثل undefined"مريح للاستخدام اليومي" ، والذي قد يبدو غريبًا جدًا إذا كنت تبيع أيضًا ساعات أو زجاجات بنفس التصميم.

الخطوة رقم 4:

حدد منتجاتك بمجرد تحميل عملك الفني ، ستلاحظ أنه تمت إضافته على الفور إلى جميع منتجاتهم ، والتي يزيد عمرها عن 40 عامًا. ستلاحظ أيضًا أن بعضها . "ممكّن" بينما البعض الآخر ليس كذلك وأن كل منتج به زر undefined إن التحكم الكامل في المنتجات التي يمكنك بيعها يعني أنه يمكنك إنشاء متجر (أو عدة متاجر) حول منتج معين حيث تكون جيدًا حقًا ، مما يزيد من فرص نجاحك. يتيح لك الزر . "تحرير" ضبط وتخصيص الشكل الذي سيبدو عليه عملك الفني في منتج معين. عند نشر منتجات متعددة في وقت واحد ، سيكون تعديل التصميم الخاص بك ليناسب كل منتج على أفضل وجه خطوة ضرورية يجب اتخاذها.

الخطوة رقم 5:

اضبط تصميمك على المنتجات التي اخترتها بعد الانتهاء من تعديل عملك الفني ، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتخاذها. أولاً ، حدد ما يصل إلى وسيطتين تمثلان تصميمك بشكل أفضل. الخيارات هي التصوير الفوتوغرافي والتصميم والتوضيح والرسم والوسائط المختلطة والرسم والفن الرقمي. الإعداد النهائي المطلوب منك هو تحديد ما إذا كانت منتجاتك تعرض محتوى للكبار. نوصيك بشدة بالابتعاد عن هذا النوع من المحتوى!

الخطوة رقم 6:

احفظ العمل عند الانتهاء ، انقر فوق حفظ العمل والانتهاء من ذلك! قبل البيع على Redbubble تأكد من تأكيد معلومات الدفع الخاصة بك! قم بتزويد Redbubble بحساب PayPal تم التحقق منه أو تفاصيل حسابك المصرفي. إذا لم تؤكد معلومات الدفع الخاصة بك ، فلن تتمكن من الحصول على أموال. ما هي المنتجات التي يمكنك بيعها على Redbubble؟ تقدم Redbubble العديد من المنتجات أكثر من Merch by Amazon ، مما يجعلها فرصة تجارية أكثر قابلية للتطبيق بالنسبة لك ؛ هذا هو الحال إذا كان الفن الخاص بك يناسب أفضل المنتجات خارج القمصان ، مثل الأكواب. فيما يلي قائمة شاملة بالمنتجات التي يجب بيعها على Redbubble: القمصان القياسية قبعات بلايز شيفون فساتين تي شيرت قمصان الجرافيك فساتين خط ملصقات ومغناطيس أغطية الهاتف والجلود ماتس مكتب مسند فأرة الحاسوب الوسائد مستحضرات تجميل المطبوعات والبطاقات والملصقات الحقائب وجلود الكمبيوتر المحمول والأكمام ألحفة وألحفة وستائر دش أكواب أكواب السفر التنانير القصيرة الأوشحة أغلفة وأغطية للأجهزة اللوحية حقائب الرباط أجهزة الكمبيوتر المحمولة اللولبية المجلات ذات غلاف فني ساعات مطبوعات فنية بورد قوالب وقوالب أكريليك رمي البطانيات والمفروشات ماتس الحمام زجاجات مياه مطبوعات محمولة على الخشب والقماش حقائب حمل من القطن أزرار الدبوس أقنعة مآزر بانوراما الألغاز بلايز بلا أكمام وسائد أرضية محافظ الهاتف سروال ضيق جوارب حقائب ظهر اكياس واقية من المطر أقنعة جاهزة
أحدث أقدم